الفصل الرابع

32 7 0
                                    

ماذلت أشعر بالتوتر وبنفس القشعريرة التى انتابتنى منذ تحدث ايان معى بالفصل ، لن اتناسي نظرات الشقراء الحاقده علي ولن انسي نظرات الفصل نحونا بالتأكيد سيتحدثون عنى بماذا افكر الان ، فها أنا اجلس بجانب كلير ، التى حكيت لها ما حدث أمس بالتأكيد لم اذكر التهكير ، وصداقتى مع ايان اكتفيت بالقول بأن عائلتنا اصدقاء وهذا رائع .

توقفت كلير عن التحدث وهى تتطلع لركن أمامها بحزن نظرت لما تنظر إليه لأجدها تنظر الى فتى يبدو وسيماً بنظارته ، وشعره الكيرلى وعيونه العسليه ولن أتحدث عن جسده العضلى ، نظرتُ
لكلير باستفهام لأجدها تردف بحزن " هذا الحثاله يكون حبيبي السابق لقد انفصلنا منذ اسبوعين بعد اكتشافي لخيانته لي .

نظرت لها بشفقه وحزن ، ثم اردفت برزانه لا تخرج منى كثيرا " هاى كلير بالتأكيد هو لم يحبكى فهو إذا كان يحبكى سيكتفى بكى ، وغير ذلك انتى جميلة جداا تباً له هو مجرد حثاله لا تهتمى به بالتأكيد ستجدين الافضل منه ، انتى تستحقين الافضل  .

ابتسامه احتلت ثغرها من كلماتى اللطيفه ، ثم غيرت الموضوع وهى تردف بحزن مصطنع
" لا يهم هذا الموضوع انا فقط اريد ان اعرف شئ اخر لما لم تخبريننى باسمكى الحقيقي ؟؟ .

نظرت لها بارتباك فور سماعى لما قالته فانا حقا اكره اسمي أكثر من هارى ستايلز ، تبا هل الان سَتسخر منى وستكون فى قائمتى السوداء .

كلير بهدوء ولطف احبه بها " عزيزتى لا يهم ما هو اسمكى وحتى عائلتكى فالمهم هو شخصيتكى ، انا لا أعطى اى لعنه اهتمام باسمكى ، غير ذلك أنه حقا يعجبني ، لو وودت أن اغير أسمى باسم اخر لاخترت بيتش أنه اقرب معنى لشخصيتى .

نظرت لها بأعين يترقرق بها الدموع ، فها هى أول شخص يعاملنى بلطف وطيبه فى اى مدرسه ، ولاكننى لم استطع التحدث بسبب جلوس البارد الوسيم بجانبي .

نظرت له كلير بغيظ وهى تردف
" اهلا بأخى اللعين ، الذى ذهب أمس مع والداي ولم يخبرني ، واوه اكتشف بأن صديقتى يكون والداها ووالدى اصدقاء .

نظر لها ايان ببرود " لقد كنتى نائمه ماذا استطيع أن افعل هل احملكى واحضركى ناعسه لجعلنا اضحوكه هناك !! .

وقفت كلير وهى تردف بغيظ
" تباً لك .

تساؤلت بارتباك يسيطر على حواسي منذ جلوس البارد بجانبي " اين انتى ذاهبه كلير ؟؟ .

كلير بهدوء وهى تأخذ هاتفها " سأذهب للمرحاض وقادمه لا تقتلو بعضكم البعض .

نظرت بتوتر للذى يركز بانظاره على وانا اردف بارتباك " هل هل تحب الفيز ..

قاطعنى وهو يردف بهدوء
" لا تقومى بفرد شعرك مرة أخرى فأنتى تبدين اجمل وهو مجعد  .

" The New Girl " مكتملة ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن