نظرت كلير لهدوئى بانزعاج مردفه بنبره منزعجه
" ما بكى be منذ الصباح وانتى هادئه هكذا كان أحدا صفعكى .!ضحكت وانا اجلس على سرير كلير
مردفه بنبره هادئه" لاشئ فقد أشعر ببعض التعب والان هيا بنا نجهز اميره الحفل لحفلها.!ضحكت كلير مردفه بنبره سعيده
" اتعرفين أكثر ما يسعدنى اليوم، هو رؤيه كيڤن لي بالفستان، أتعرفين اكثر ما يجذب انتباهى له هو نظراته المحبه لي يبدو اننى أصبحت واقعه لهذا الرجل.!!ابتلعت وانا أردف بنبره هادئه " كلير اريد اخباركى بشئ هام !
نظرت لى باهتمام لاتنهد مردفه بنبره متوترة
" احم كلير كنت أريد أن أقول اننى و..قاطع كلماتى اقتحام ايان الغرفه مردفه بنبره بارده
" ابي يريدكى ف الاسفل.!نظرت له كلير بغضب مردفه بنبره منزعجه
" لما لا تقوم بأخذ الاذن قبل الدخول يا لك من وغد مزعج.!لم يرد عليها ومازالت نظراته متركزة على بطريقه توترنى، لاتنهد منزعجه وانا ارى كلير تخرج سريعا من الغرفه معتذره منى، فور خروجها اقترب ايان منى بشده مردفا بنبره هادئه" لا تقومى بتصفيف شعرك مره اخرى يبدو اجمل بتموجاته الطبيعيه .!
نظرت له باستغراب لاراه يقترب منى أكثر بدرجه خطيرة على قلبي وانفاسه تلفح وجهى، ولا يسمع من حولنا غير صوت دقات قلبي التى تزداد بسبب اقترابه الخطير، ابتلعت وانا انتظره ليفعل ما فى ذهنى لاراه يبتسم على مظهرى وهو يبتعد مردفا بنبره هادئه "اراكى لاحقا صديقتى.!
- الوغد اللعين الحقير ، لعنته بقوة وهى تراه يخرج من الغرفه بهدوء وكأنه لم يقم بشئ يحطم به أعصابها، أنها حقا لا تفهم أفعاله لما يبتعد ويقترب، هو حقا غريب الأطوار اللعنه على معشر الرجال يمتلكون انفصاما يقشعر له الأبدان .
خرجت من أفكارها على صوت كلير وهى تردف بمرح " Be لقد وصلت مصففه الشعر هيا بنا يا فتاه لنسحر الرجال.!
تنهدت ضاحكه مردفه بنبره متصنعه
" هيا صديقتى .!!ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
-نظرت لأجواء الحفل بتنهيده كبيره، كم تشعر بالملل حقا ف منذ بدأ الحفل لم ترى ايان ابدا وقد اختفت كلير مع كيڤن تاركينها وحيده، تجلس تراقب الأجواء من حولها بصمت مهيب ، خرجت من أفكارها على صوت ايان وهو يتحدث مع أحد فى غرفه جانبيه .!
اقتربت من الغرفه وهى تُبعد أحد الفتيان عن طريقها ناظره للغرفه باستغراب، كان أيان يجلس مع فتاه لم ترها من قبل يحادثها فى شئ ما لم تسمعه بسبب صوت الموسيقي العالى، اقتربت أكثر وهى ترى وجه الفتاه التى فور رؤيتها لي نهضت مسرعه إلى الخارج وهى تلقي التحيه على آيان الذى ابتسم فور رؤيتى ، مردفا بنبره هادئه " تبدين رائعه be.
أنت تقرأ
" The New Girl " مكتملة ✅
Novela Juvenil- بالنظر لحياتى البائسه فانا اشعر بفراغ قاتل يجعلنى ارغب بالتجسس على من هم يزعجوننى ، وكم شخصاً منطوى يجيد التجسس على الآخرين ، لماذا تنظرون إلى أجل انا احب التجسس على الآخرين ، عمتاً لاسألكم سؤال قصير هام هل يحب أحدكم الخوخ ؟؟. فتاه ذات اسم غ...