pt. 15

87 7 3
                                    

✨كيف يمكن ان يظل قلبى لديك بعد كل تلك السنوات؟✨
✨كيف يمكن لنظرة ان تعيدينى الى البداية ✨
✨احبك واكرهك ✨

_________

"امى امى " اردف ذلك الصغير ذو الخمس سنوات وهو يدخل غرفة الاجتماعات لتحمله الاخرى وتجلسه فى احضانها مشيرة بإكمال الاجتماع

تتكلم بلكنه ايطالية مودعه للاخرين "اتمنى ان يكون تعاون سعيد "

"جونغ ادريان ايها الشقى الم احذرك من الدخول الى غرفة الاجتماعات " قالت حاملتا له تدغدغه

ينبث ببعض التلعثم "لقد اثتقت لك وانتى من تأخر "

تقبله وهى تعتذر منه تزامنا مع دخول تايهيونج للغرفة "ڤيو اعتذر لم استطع منعه حقا "

"لا تهتم الى فانا اعرف ذلك الشقى جيدا ..... ماذا عن كلوى الم تأتى معك "

تنهد وهو ينظر لها "لا انها ترفض العوده لسيؤول لذا لم ترضى بالخروج من الغرفة "

"طفلة ساذجة مدلله " هسهت بذلك ڤيو وهى تعطى صغيرها بعض الفاكهه

"عزيزى ادريان اذهب لمكتبى انتظرنى هناك لانى اريد التكلم مع عم تايهيونج "

اومئ الصغير مقبلا لها خارجا

"تاى انا ايضا لا اريد الذهاب لسيؤول مرة اخرى.... تعلم انى لا اقوى على ذلك..... انتهى كل شئ يربطنى بذلك المكان "

يربت على رأسها "ڤيو لم اعهدك هاربه من قبل اعلم ان الامور صعبة ولكن انا معك دائما اعدك "

"ايضا انتى تركتى كل شئ هناك دون حل ڤيو لخمس سنوات تاركة كل شئ دون معرفة الحقائق "

تنطق غاضبة " اى حقائق كيم تايهيونج حقيقة انى كنت مجرد رهان ام حقيقة انه يوجد مهووس بى لايزال يلاحقنى هناك ام حقيقة ان والد ادريان هناك ...... عن اى حقيقة تتحدث حتى "

يحتضنها يحاول تهدئتها معتذرا "اسف ڤيو اعلم ان كل ذلك يجعلك متوترة لكن ڤيو الشركة هنا اصبحت مستقرة يجب علينا العودة.... الم تشتاقى لعم جيوم الم تشتاقى لوالدى "

تزيد من احتضانهما "اشتقت لكل ذكرياتى هناك تاى اقسم "

يبعدها بينما يكون ممسك كتفيها "اذا هيا لنعود حسنا! "

همهمت له موافقة

_____

فى جهه اخرى ذلك الجالس يتأمل ابتسامتها بحب ليقاطعه دخول مفاجئ و تذمر "جيون جونغكوك لم نتفق على ان اعمل انا بالاشياء المرهقة بينما انت تتأمل ابتسامه حبيبتك الهاربة "

veulen"jk"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن