شوارع بغداد (8)

736 9 0
                                    

اليوم الاول : عند نزولي من السياره . اخذت الطريق اتكلم مع نفسي الى اين ذاهبة كنت جائعه وتبقى القليل من الاموال الذي اخذتها من بشير توقفت عند كافتريا اكلت سندويجه واحده فقط . وبعدها جلست على احد الارصفه امام المحلات حتى اذان المغرب عندها بدأ اصحاب المحلات بغلق محلاتهم حتى جاء شخص منهم وقال لي ماذا تنضرين قلت له انتضر اختي كانت معي وانتضرها تعود كنت خائفه منه . بعدها طلبت هاتفه للاتصال برقم ملاك صديقتي كنت اعرفه كي ابين له اني منتضره اختي .

ندى : الو اختي وين صرتي .
ملاك : الووو منو ندى مو .
ندى : اي ندى شبيج .
ملاك : ولج وين انتي الدنيا مكلوبه عليج واهلج يدورون عليج بالمستشفيات ومراكز الشرطة .
ندى : يلا تعاي بسرعه .

تشكرت من صاحب الهاتف وبقيت انتضر حتى يذهب وبعدها بقيت اسير حتى وصلت الى منطقه سكنيه طرقت الباب لكي انام في منزل على الاقل خرج شاب قال تفضلي خفت وتخيلته بشير قلت اريد ماء وعند ذهابه هربت منه خوفا ان يغتصبني وبعدها طرقت باب ثاني وخرجت امراه قلت لها وانا ابكي ساعديني ادخلتني وبعدها اعطتني ماء وتكلمت لها كل ما حدث معي من بداية يومي . قالت لي نامي مع بناتي كان لديها ابنتين وقالت ارتاحي الان وفي الصباح نتكلم .

اليوم الثاني : وفي صباح اليوم الثاني سمعت صوت رجل في منزل المراه رفعت الغطاء وذهبت الى النافذه ورأيتها تكلم رجل من خلال الحديث عرفت بأنه زوجها . تكلمه عني وتقول له ماحدث معها في اليل وكيف جئت لها . وكان غاضب من ادخال فتاه الى منزله و كان يشرح لزوجة عواقب دخولها ويجب انتخرج من المنزل . هنا بعد سماع كلامه شعرت بالذله والاهانه لي ولعائلتي . وبعدها تشكرت من المرأة وخرجت .
وبقيت اتجول طول اليوم من شارع الى شارع من منطقه الى منطقه . حتى وصلت الى مكان فيه ازقه بسيطه لكنها كأنها متاهه وخرج في وجهي في احد الازقه شاب واحد قام بغلق فمي
....يتبع

نصيحة عاهره حيث تعيش القصص. اكتشف الآن