بعد ما رأيته ياخذ هاتفه الذي كان يصورني فيه تفاجئت .
قلت له لماذا صورتني ارجوك امسح الفيديو قال لي اريد مشاهدة الفيديو عندما اشتاق اليك وابتسم .
قلت له ارجوك لا يطلع الفيديو اتمنا تمسحه لان اهلي يقتلوني .
قال لا تخافي لا يراه احد ان ذهبتي معي الى والدتي والدتي تريد رؤيتك انا حدثتها عنك وقالت لي اريد رؤيتها.
هل تذهبين معي وغير مسار السياره.
انا مصدومه ومتفاجئه في الوقت نفسه لم اتكلم ابدا
وهوه اخذ الطريق يتكلم بالهاتف مع والدته لكن لم اسمع صوتها .
وبعدها وصلنا الى المنزل قلت لنفسي ماذا افعل انا هنا وماذا يريد مني هل والدته تريد رؤيتي .
فتح بشير باب المنزل وادخل السياره وعندما غلق الباب
كان يقول امي انا جئت تعالي.
وقال لي انزلي من السياره نزلت من السياره وقال لي تفضلي ادخلي امامي دخلت الى داخل المنزل لم ارى شخص ابدا لا ولدته ولا غيرها سألته اين والدتك .
قال وهوه يضحك ضحكته الشريره امي متوفيه مع والدي من قبل اربع سنوات . قلت له لماذا اوهمتني بأن امك تريد رؤيتي
قال بشير هوه يتقرب انا اريدك . قلت له ارجوك ابتعد انا خائفه تقرب مني وهمس لي لاتخافي لا عين ترى مايحدث ولا اذن تسمع ... تهجم علي وقاومته حتى استغل ضعفي بقوته .
وبدأ بتمزيق ثيابي واخذ بشرفي وتركني ابكي وحدي وفي ذالك الوقت كان هوه يفتح صور لم ارسلها له اتذكر كانت بيني وبين صديقتي ملاك . لم اسئله من ارسل لك الصور كنت ابكي فقط ولا اتكلم .
قلت له كيف اعود الى منزلي وثيابي ممزقه وعباتي واثار الضرب . طلبت منه طلب واحد وهوه قتلي لكي لا اعود الى المنزل . وبعدها قال لي اني حقير وانا اسف اني متندم على ما فعلته بك انتي لان لاتستطيعين العوده وعليك اثار ضرب .
لك حل واحد .
هوه ان تهربي الى مكان بعيد وسألحق بك
ما كان عندي غير حل
اما ان اعود وكيف لي ان انظر الى ابي واخوتي وانا انزلت رأسهم
او ان اهرب
اخذت مبلغ من بشير واوصلني الى كراج سيارات بغداد بعد اخذ ملابس لستر نفسي بها
وتوجهت الى بغداد
.......يتبع
أنت تقرأ
نصيحة عاهره
Historia Corta📝 بقلم علي فائز نصيحة فتاة تركت منزل الشرف وذهبت الى بيت الدعاره