وسط غرفتها تحديدًا على كرسي مكتبها ، كانت تجلس بهدوء تطلع على إحدى كتبها حتى جذب إنتباهها خيط أبيض قصير يسقط على مكتبها.
إقتربت أكثر بتعجب ترى ما هذا ومن أين جاء.
أمسكت بها لتستنتج أنها شعرة بيضاء وليست بخيط.
"مهلًا من أين جاء الشعر الأبيض !"
توسعت أعينها لثوانٍ قبل أن تركض ناحية المرآة لتنظر نحو شعرها ما إذا كان هنالك شعر أبيض به.لكنها تذكرت أن تلك الشعرة قصيرة بينما شعرها هي طويل ، لذا عادت حيث كانت.
ومن كان يختبئ بالزاوية ما إن إستقامت هي من مكانها ، عاد يجلس أمامها بهدوء يتأملها.
هي لم ولن تراه لكن ما يترك جسده يفقد ستره.
لذا هي رأت تلك الشعرة التي سقطت من ذلك الشيء ، أو الشخص ؟
دلف والدها الغرفة على وجهه علامات الحرج ، بعدما أذنت له بالدخول ما إن طرق طرقته المميزة.
"مابك يا أبي ؟"
تمتمت بخفوت لقلقها.ليجلس على الكرسي أمامها ويجيبها هو بنفس نبرتها.
"لقد خسرت كل شيء .. حرفيًا كل شيء مارڤين.."
"ماذا تقصد بكل شيء يا أبي ؟!"
تسائلت بأعينٍ متوسعة قليلًا تستعد لتلقي أخبارًا سيئة."لقد خسرت كل مالي .. وغدًا إن لم يكن اليوم سيتم الحجز على كل أملاكي منها منزلنا هذا يا مارڤين"
بأعينٍ دامعةٍ أخبرها بما حل بهم.يتمنى من قلبه أن تستوعب هي حديثه وألا تحزن منه ، فهي كل ما يملك و هي دافعه للحياة والعمل ولكل لقمةٍ تدخل جوفه.
"أنا آسف لما سوف يحل بنا .. أقسم لكِ حاولت جاهدًا إصلاح الأمر لكنني عجزت عن ذلك أقسم يا عزيزة قلبي أنني حاولت فقط لأجلك"
أردف يبكي أمامها بلا حرج من خروج بعض من ضعفه أمام أبنته.لا بأس إن ضعف الكِبار قليلًا وأظهروا ذلك فهم بشر أيضًا.
إستقامت هي من فوق كرسيها سريعًا لتحتضنه تشاركه البكاء ، ليس لما حل بهم فقط بل لرؤيته حزينًا لشدة قلقه عليها هي.
"لقد حاولت يا أبي لا تلقي اللوم على ذاتك .. الأهم أننا سنبقى معًا"
تمتمت بحنوٍ من بين دموعها تمسح بيديها على ظهره.هي تعلم كم يحبها والدها ، وتعلم كم تحبه هي أيضًا لذا فحزنه يحزنها أضعافًا.
أنت تقرأ
The White Wizard || M.Y.G
Fanfiction"كُنْت دَائِمًا بِـجِوَارِهَا أحْمِيهَا مِن نَفْسِهَا لَكِن لَم تَرَى سِوى حُبِي لهَا" -𝐌𝐢𝐧 𝐘𝐨𝐨𝐧 𝐆𝐢. "هِي لا تُحِبُّني لَكِنِّي مِلْكُهَا ، هِي لا تُحِبُّني لَكِنِّي وَاهِنٌ لِـحَد فِعل المُسْتَحِيل لِـتَكُون مِلْكِي" -𝐊𝐢𝐦 𝐓𝐚𝐞 𝐇𝐲�...