ما إن وصلت أمام العنوان المطلوب حتى نظر لها تايهيونغ متحدثًا بخفوت.
"يمكنكِ الصعود معي بدلًا عن الإنتظار هنا"
نظرت له بريبٍ ، فهي لا تثق به لتصرفاته المزعجة معها.
"ومنزل من هذا ؟"
تسائلت بهدوء."منزل أحد أصدقائي .. يعمل كمبرمج للحواسيب الآلية وأنا هنا لأنه سيخدمني بشيءٍ ما"
أجابها بذات النبرة لشعوره بالإرهاق.نظرت له بإنزعاج لتردف بحنق.
"ألا يوجد بقاموس سيادتكَ كلمة مساعدة أو عون ؟! لما تعامل الجميع بحقارة ودونية ؟! أنت حقًا شخص مستفز !!"
لم يجيبها تايهيونغ بل إنسحب بهدوءٍ ليصعد إلى ذلك المبنى السكني الذي يقطن فيه صديقه كما قال.
لتضرب هي يدها بعجلة القيادة بغضب مقررةً البقاء بالسيارة.
-
"هذا حل جيد حقًا ! أتعتقد أن مارڤين ستوافق على هذا أيضًا ؟"
أردف هانوول بتساؤل."مارڤين تحبك هانوول ولن تتردد بالشقاء قليلًا إن كان هذا بمصلحتك أولًا قبلها هي حتى لذا لا تقلق .. وإن أردت يمكنني إخبارها بنفسي !"
أجابه شيهيوك مطمئنًا إياه ، مربتًا على كتفه بلطف.أومأ له هانوول بالموافقةِ قبل أن ينظر للخلف متفقدًا سيارة تايهيونغ والتي بها مارڤين أيضًا ، لكنه لم يجدها.
نظر لصديقه بحيرة ليجيبه الآخر قبل أن يطرح حتى هانوول سؤاله.
"أخبرني تايهيونغ أنه سيمر على أحد أصدقائه وسيزورا مكانًا لطيفًا ليغير من مزاجها قليلًا"
"تايهيونغ حقًا يهتم لنا أنا شاكرٌ له ولك شيهيوك .. أنا لا أعلم ما يجب عليَّ قوله لك حقًا أنا عاجز عن التعبير"
بأعينٍ دامعةٍ أردف هانوول ، ونبرته مليئة بالإمتنان.ليربت على كفه صديقه قبل أنا يفتحا باب السيارة ويترجلا منها ما إن وصلا أمام قصر شيهيوك.
-
شعرة بيضاء أخرى عقدت على المقود أمامها ما إن نظرت حولها تتفقد الصوت للمرة الثالثة ربما !"ستصبح أصلعًا بهذا المعدل ألا يمكنك فقط الظهور يا .. هذا ؟!"
تلك المرة لم تكن شعرة ما ظهرت أو حتى ظهر اي شيء ، بل شعرت بلمسة أحدهم لها.
لمسةٍ فوق كف يدها اليمنى التى تستند بها على المقود.
سحبت يدها سريعًا بتوتر لتلوح بها حولها علها تصطدم بمصدر ذلك الشعر الأبيض وتلك اللمسة.
أنت تقرأ
The White Wizard || M.Y.G
Fanfiction"كُنْت دَائِمًا بِـجِوَارِهَا أحْمِيهَا مِن نَفْسِهَا لَكِن لَم تَرَى سِوى حُبِي لهَا" -𝐌𝐢𝐧 𝐘𝐨𝐨𝐧 𝐆𝐢. "هِي لا تُحِبُّني لَكِنِّي مِلْكُهَا ، هِي لا تُحِبُّني لَكِنِّي وَاهِنٌ لِـحَد فِعل المُسْتَحِيل لِـتَكُون مِلْكِي" -𝐊𝐢𝐦 𝐓𝐚𝐞 𝐇𝐲�...