12-Compensation.

38 3 9
                                    

كانت مارڤين سعيدة للغاية وهي ترى ما يحدث بتايهيونغ ، شعرت وكأن غليلها قد شُفيَّ مما فعله قبلًا.

رأته يفقد عقله حرفيًا بينما يهذي بإسمها وصورتها بكل وقت ومكان.

وهي لم تتركه أيضًا فقد كانت تظهر نفسها له بين الحين والآخر لتزيد من حالته سوءًا.

يونغي أيضًا كان يراقب ما يحدث بـتايهيونغ بسعادة عارمة ، حيث شعر بأن ما فعله بـمارڤين قبلًا قد رُدَّ له ضِعفين.

-

الآن كان دور كيهو.
أعني تعويض كيهو..

بـأستراليا ، تحديدًا في ولاية ڤيكتوريا في العاصمة ملبورن.

كان كيهو يتجول بالمكان بفقدان شغف.

بعد انتقاله إلى هنا أو "نفيه" من قِبَل والده إلى هنا ، أصبح كل شيء بلا معنى بالنسبةِ لكيهو.

لم يعد كما كان فحسب ، بل أصبح أكثر إنطفاءً وحزنًا وضيقًا.

لقد فقد حياته التي عانى ليعتاد عليها ، حتى أنه فقد الفتاة الوحيدة التي تحرك قلبه من مسكنه لأجلها.

الفتاة الوحيدة التي إستطاعت كسر جميع حواجزه ودلفت دواخله و أعمق نقطة بقلبه بكل سهولة.

كانت ماريا هي الوحيدة التي رأى معها أن الحياة يمكن أن يُبتَسَم لها ، الحياة يمكن أن تُطَاق ونستمر بها بقلبٍ راضٍ.

ولأول مرةٍ منذ بداية حياته كان كيهو ينام ليلهُ وهو متحمس لشروق شمسِ يومٍ جديد يرى به طلَّة ماريا التي تمنح قلبه دفء الحياة.

لقد حيا كيهو معها.

و .. نعم "ماريا" ، أو هكذا هو يتذكر الاسم.

فـلم تعد "مارڤين" في ذاكرته بذات الاسم والهيئة ، بل أصبحت فتاة أخرى لا تحمل من مارڤين شيئًا عدا ذكرياتها.

"كيهو !!"
بينما كان كيهو يتجول بالمكان سمع صوتًا يناديه.

صوتًا سقط معه قلبه ما إن سَمِعه ، هذا هو صوت ماريا.

شعر كيهو أن أطرافه وجسده بأكمله تجمد ولم يقدر حتى على الإلتفات للتحقق من مصدر صوت.

ما إن سمع الصوت يناديه مرة أخرى إلتفت سريعًا.

توسعت أعينه بصدمة وملأتها الدموع ما إن رأى وجه صاحبة الصوت ، الصوت الذي أسر قلبه.

شعر كيهو أن عقله قد شُلَّ ، شعر أن جميع أصوات العالم اختفت عدا صوت قلبه وأنفاسه التي تتسابق الآن.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 27 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

The White Wizard || M.Y.Gحيث تعيش القصص. اكتشف الآن