"لا تتحدثي معه بهدوء !"
همس يونغي بأذن مارڤين بينما كانت تتحدث مع كيهو عن زيارتهم القادمة لتايهيونغ.أومأت برأسها بخفة لتغلق الموضوع بعدها وتركز بالعمل.
-
كانت مارڤين تبتسم لكيهو الذي احضر لها قهوة مثلجة أعدها هو بنفسه له ولها.
"لا تبتسمي بذلك الوسع !"
همس يونغي مرة أخرى لها لتنظر أمامها سريعًا مخفيةً إبتسامتها."يا إلهي هذا يوترني"
تمتمت بخفوتٍ بملامحٍ مشوشة."أحسنتِ هكذا فالتبقي بحالكِ أنتِ وتهتمي بعملكِ مارڤي"
همس يونغي يشجعها ليبتعد قليلًا يراقب الأجواء.-
"لا تنظري له !!"
بغضبٍ همس يونغي عندما لاحظ شرودها بكيهو بينما هو يعمل على حاسوبه."أوه أعتذر.."
أجابته لتنظر لعملها مرة أخرى."على ماذا تعتذرين مارڤي ؟"
سألها كيهو ينظر لها بتعجب."هههه لا شيء فقط ضربت على زر الحاسوب بقوة بعض الشيء"
أخبرته بتوترٍ لإستيعابها أن صوتها كان عالٍ.ضحك كيهو عليها لينظر امامه مرة أخرى.
"أحسنتِ مارڤين جعلته يتفاعل معكِ عندما طلبت منكِ عدم النظر له"
بيأسٍ همس يونغي ليرحل من جوارها.-
"مارڤين لا تفعلي !"
حذرها يونغي بهمسٍ ما إن كادت تتحدث وتخبر كيهو نكتةٍ ما تذكرتها من شيء قرأته بعقد العمل أمامها.هو كان يقرأه معها وبما انه يعرفها جيدًا هو علم ما ستقوله.
"يا إلهي على نكدِكَ يا يونغي !"
تكتفت بغضب تهمس له لتعود لعملها بصمت.قهقه يونغي بصمتٍ عليها ليقف ورائها بصمت مرة أخرى.
-
بعد إنتهاء دوام العمل الذي لم يخلو من همسات يونغي التي تدعم مارڤين بعملها وتذكرها بالإبتعاد عن كيهو من حينٍ لآخر ، ومن مزاح كيهو معها بالطبع ، خرج كلاهما من الشركة متوجهان نحو المشفى لزيارة تايهيونغ بناءً على رغبة مارڤين.
وطوال الطريق كانا فقط يستمعان لبعض الأغاني التي يحبها كلاهما دون أن يتحدثا.
ما إن وصلا حتى دخل كيهو أولًا لزيارة تايهيونغ.
"كيف حالك اليوم تايهيونغ ؟"
سأله كيهو يحاول التخلي عن بروده بالحديث معه.
أنت تقرأ
The White Wizard || M.Y.G
Fanfic"كُنْت دَائِمًا بِـجِوَارِهَا أحْمِيهَا مِن نَفْسِهَا لَكِن لَم تَرَى سِوى حُبِي لهَا" -𝐌𝐢𝐧 𝐘𝐨𝐨𝐧 𝐆𝐢. "هِي لا تُحِبُّني لَكِنِّي مِلْكُهَا ، هِي لا تُحِبُّني لَكِنِّي وَاهِنٌ لِـحَد فِعل المُسْتَحِيل لِـتَكُون مِلْكِي" -𝐊𝐢𝐦 𝐓𝐚𝐞 𝐇𝐲�...