10-A Last Goodbye.

38 4 28
                                    

طوال الطريق كان كيهو ينظر خلفه إذا كان أحدهم يتتبعه.
يريد إبعاد مارڤين قدر المستطاع عن متناول والده ، وبمكانٍ لا يمكن لوالده تخيله حقًا.

لذا و بِـذات المنزل الذي إحتفل به كيهو بعيد مولده معها ، أدخلها كيهو لغرفة والدته بالمنزل ليقف أمامها بأطرافٍ مرتعشة.

يكاد يصاب بأزمة قلبية لفرط خوفه عليها ، لقد كانت أول شخصٍ يكسر حاجز إعتزاله البشر..

وكانت أول من أحب بصدق و بمشاعر نقية تشابهها من وجهة نظره ، يرى أنها نقية و لا تستحق ما قد يحدث لها إن لم يستطع حل الأمر مع والده.

"أرجوكِ فالتبقي هنا ولا تخرجي أبدًا ! لا أعتقد أن أحدًا قد يتوقع وجودكِ هنا"
أخبرها كيهو ممسكًا بِـكلا كتفيها.

"سأبقى حسنًا لكن أنت أين ستذهب ؟"
سألته بخوفٍ لإستيعابها الخطر الذي هي به لما أخبرها كيهو به بالطريق لهنا.

"سأذهب لأبي ! سأترجاه ألا يؤذيكي ولينتظر حتى نعلم من فعل هذا حقًا ! أنا أثق أنكِ لم تفعلي لكن من قد يفعل ؟! لا يهم الآن من فعل هذا الأهم أن يقتنع أبي بأنكِ لم تفعلي شيء"
بتخبطٍ أخبرها ليتجه نحو الباب ليخرج.

لكنه عاد مرة أخرى ليعانقها بحزن شديد متشبثًا بها ، يشعر أنه لن يراها ثانية وهذا يحزنه أضعافًا.

"لما أشعر وكأنني لن أراك ثانيةً"
أخبرته بحزنٍ لشعورها المفاجيء.

ليبتعد كيهو سريعًا عنها ناظرًا لها بصدمة ، كلاهما يشعر بهذا لذا هذا سيتحقق فعلًا ؟

إقترب منها ليقبلها تزامنًا مع سقوط دموع كلاهما التي تخرج من أعينهما بصمت.

لم تمنعه مارڤين ولم تبادله ، هي فقط كانت تبكي بصمتٍ متشبثةً بسترته.

إبتعد عنها ليمحوا دموعها مودعًا إياها للمرة الأخيرة كما يشعر كلاهما.

"إلى اللقاء يامحور كوني.."

"إلى اللقاء كيهو.."

-

بمكتب المحامي الخاص بتايهيونغ يجلس بوغوم وتايهيونغ وهانوول بأوراق توكيلٍ بيده.

أخبر تايهيونغ هانوول أن يقوم بعمل توكيلٍ للمحامي الخاص به لأنه سيعيد له أمواله اليوم.

و كان ما قاله ، فقد أحضر هانوول أوراق التوكيل وقام هو والمحامي بالتوقيع وإنهاء إجراءات الأوراق.

The White Wizard || M.Y.Gحيث تعيش القصص. اكتشف الآن