povسامي :
نهضت هذا صباح على ألم فظيع اسفل ظهري كأنني قمت بعملية جراحية هناك من دون مخدر لم أستطع الوصول للحمام إلا بمساعدة أثاث منزلي حاولت مرات ومرات تذكر ما حدث لي الليلة الماضية لكن دون جدوى , الصداع الشديد و الدوار لازماني الى وقت الظهيرة و أنا مستلقي على سريري بجانب أدوية الحمى و الصداع .
و بينما أنا منغمس في تفاصيل سقيفة غرفتي التي بدأت تهترئ و اذا بي أشعر بقشعريرة كأن أنفاسا دافئة تقترب من أذني و تقبلها بلطف إحساس جميل لم أجرب مثله من قبل أغمضت عيناي بروية لأكمل هذا الحلم الجميل لكن سرعان ما أدركت أنه ليس حلما و إنما ذاكرتي تعود لي من جديد و كل ما أراه هو رجل وسيم للغاية يضاجعني !
نهضت مسرعا الى الحمام لأستفرغ من الصدمة لم أكن لأفعل هذا و أنا بكامل وعيي حتى لو قطعوني أطرافا ,غسلت وجهي بالماء لعلني أستفيق و يكون كل هذا حلما لكن كلما ضربني الماء على وجهي أدرك أكثر فأكثر أنني أواجه أسوأ كوابيس أي رجل سوي ما الذي جعلني أكون مع رجل غريب أمارس الجنس بكل شغف على سريري و في غرفتي !!
لابد انها مكيدة حلت بي ماذا أفعل الآن , ماذا لو قام ذالك الرجل بتسجيل شريط لي و أنا بتلك الحالة راحت علي حياتي المهنية كشرطي يا إلاهي !
لم يزدني التفكير بالأمر إلا أوجاعا بكامل جسمي علي أن أعود للسرير و أرتاح فلدي عمل فليل إن لم أذهب سأندم أكثر من ندمي على شرفي الضائع.
************************************************************************
_مرحبا سامي ما بها رجلك هل سقطت عليها ؟
_تشنج و فقط...
_لابد أنها من البارحة لقد كاد أن يجن من كأس واحد من البيرة ههههه...
التفت ورائي لألتقط من صاحبة صوت الماعز هذه و اذا بها روري زميلتي الضابطة الوحيدة في قسم الشرطة لولاها لكنت اجبر على التنكر بزي فتاة لإنجاز بعض المهام البحثية...أتسائل كيف اجتازت الامتحانات البدنية ؟.....
_روري زميلتي... لقد كنت معي ,صحيح؟ هلا أخبرتني بالتفصيل الممل ما الذي جرى البارحة؟
_لقد كنت ترقص وسط الحشود كقرد ضاع له ولده أو ..أو كحصان أصابه الصرع من حسن حظك لم يسمحوا لنا بالتصوير داخل ذلك البار و إلا لكنت ترندا على تويتر الآن ...
_التفاصيل روري... التفاصيل !
_لقد قلت كل شيء شربت كأس بيرة لأنك ظننته ماء بعد برهة جن جنونك و أخذت ترقص بحركات بهلوانية ثم ذهبت الى المراحيض ولم نجد لك أثرا بعد ذلك و في الحقيقة كنا مشغولين بالمهمة التي أوكلت إلينا و لم نجد الوقت الكافي للبحث عنك...
أنت تقرأ
المساعد
Actionالشرطي سامي يجبر على ان يكون مساعدا لأحد أهم و أقوى الرئساء في القوات الخاصة فكيف ستعامله الحياة و كيف سيتأقلم مع وضعه الجديد. ملاحظة :القصة ياوي إن كنت لاتريد قراءة هذا النوع من القصص يرجى المغادرة و شكرا 👁👄👁👨❤️💋👨💅🍆🌈🌈🔞🔞🔞❤❤