شابتر06:

1.2K 23 33
                                    

Povسامي :

_بعد مرور ثلاثة أشهر_

_ماذا؟ لا يمكن هذا, أنا لن أقبل هذا و لا يمكنك إرغامي على ذلك.

_لما لا ,ألست دائما متطلعا لتصبح الأفضل و تكتسب مهارات أكثر في القتال.

_مع من؟ أولائك المغرورين بسبب مهماتهم غير المدروسة فقدنا روري.

_أدري أنك لاتستطيع نسيانها لهذا أريدك أن تنظم إليهم .

_أنت من إقترحت هذا لهم؟

_كلا لقد وصلتني رسالة يمدحون فيها مهاراتك و يريدونك معهم في فريقهم.

_و أنا رفضت...

_مع الأسف أرسلت لهم جوابا بأنك ستحضر عندهم في أقرب فرصة و بأقرب فرصة أنا أقصد اليوم.

_ماذا ,كيف تتصرف من دون مشاورتي ؟ و لما اليوم؟ ,أليس مقرهم بعيد على مدينتنا ؟أنا لم أودع جدي بعد.....سيغضب عليك ,كيف تفعل بحفيده هذا؟

_سيدي الرئيس لقد حضر ضابط من القوات الخاصة لأخذ السيد سامي معه.

_حسنا أخبره أننا قادمون.

_كلا لا أريد...

_ثق بي و اجمع أغراضك الضرورية ستكون بين أيد أمينة .

_لا أدري إن كان علي تصديق ذلك.

توجهت أنا و الرئيس الى خارج مركز الشرطة نحو هذه السيارة الفخمة ذات الشعارات الصفراء مكتوب القوات الخاصة الوطنية بخط عربي غليظ , لحظة وصولنا فتحت النافذة الأمامية المقابلة لنا ...إنه الضابط مجد من القوات الخاصة لا أدري أي نوع من الأيادي الأمينة كان يقصد الرئيس فكل ما أتذكره عن هذا الرجل أنه منحرف و قليل حياء ...

_أهلا, الضابط مجد حضر بنفسه هنا ظننتك سترسل أحدا من الضباط لإحضار هذا المشاكس.

_لقد أردنا انضمامه لنا منذ وقت لكن نظرا للوقت العصيب الذي مر به مركزكم أجلنا هذا,إذن هل أنت جاهز للانضمام الى القوات الخاصة ضابط سامي؟

_كلا...

_و بكلا يقصد أنه ليس جاهزا بل على أتم الاستعداد , هيا فلتدخل الى السيارة لن ينتظرك السيد مجد الى الأبد...

قادني الرئيس الى داخل السيارة ,لا يريدني أن أفكر في التراجع عن ما قرره لي و بما أنه قرر ذلك فلا داعي لأن أبقى لأنني لو بقيت سيعاملني على أنني من خنت العشرة و سيذكرني بهذا لبقيتي حياتي لهذا أعتقد أنه لا بأس بالذهاب الى هناك لفترة وجيزة ثم سأعود.....

_ضابط مجد...

_أجل؟

_أرغب بالمرور لمنزلي لأودع جدي فأنا لم أره منذ يومين و ربما سيطول فراقنا عندما ألتحق بالقوات الخاصة و....

المساعدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن