2| مثلجات الفستق.

174 18 66
                                    

يمر الوقت في أيامٍ عديدة حافلًا بالكثير إلى حدٍ يجعل صعبًا تضييقه داخل رحاب الوعي الرقيق

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يمر الوقت في أيامٍ عديدة حافلًا بالكثير إلى حدٍ يجعل صعبًا تضييقه داخل رحاب الوعي الرقيق. ستذكرُ أحداثًا كثيرة لكنك مهما حاولت لا تستطيع استرجاع كم الأيام التي حدثت فيها ولا عدد الساعات التي كابدت لبنائها لتقف كصرحٍ شامخ في وسط إدراكك.

هذا ما يقصده جاي عندما يفكر بالطريقة التي أصبح هو وهيونجو صديقين فيها. لا يذكر الخط النحيل عندما تبدلت الأمور، متى أصبحت التحيات معتادة، اللقاءات متوقعة، والتسكع سويًا طبيعيًا. لكن هذا ما حدث في المدرسة المتوسطة، واستمرت تلك العلاقة التي تجمعهما حتى الثانوية حيث تشاركًا غرفة الصف لكل عام والمقعد لفصلين دراسيين كاملين.

الأمر أكثر من كونه زمالة، أو تلك الشاكلة من الصداقات حيث تقضيان الوقت إن تصادف أن تكونا سويًا لا غير. لقد كانت مقربة ناحه بقدر ما كان هيسونغ الذي كان إجابته الأولى في كل مرة يُسأل فيها عن صديقه المفضل، بل وحتى كانا يتحدثان لساعات أطول فوق الرسائل في بعض الليالي أكثر مما يمكن لهيسونغ تحمله قط قبل أن يفقد وعيه للنوم. كل ما في الأمر أن جاي لا يذكر متى حدث هذا بالضبط، متى انقلبت الأيام لتثني المسميات من كونها مجرد هيونجو زميلته إلى هيونجو صديقته التي يراها لمرة على الأقل في كل يوم حتى وإن لم يكن لديهم مدرسة حينها.

هناك تلك الأيام التي يدرك فيها جاي قربهما أكثر من أي وقتٍ مضى عندما يعودان سيرًا على الأقدام ويتجهان إلى أي مكان عدا المنزل. لأنك لا ترى المرفأ الطويل الذي تقف عليه بعد قطعك لكل ذاك المحيط العميق من علاقتك مع الأشخاص حتى تشعر بقدميك تقودك للمسيرة في روتين لا يأبه به وعيك.

في أحد تلك الأيام بعد نهاية ساعات الدوام، ارتدى معطفه المعلق في نهاية الصف وودع جايك الذي كان ما يزال منغمسًا في لعبة الفيديو خاصته دون حراك، حتى مع الفراغ الذي أخذ ينهش المكان لرحيل الجميع في عجل دون أن يعي بما يدور حوله. توقع أن يأخذ الأمر بضع دقائق إضافية ليدرك صديقه أنه الوحيد المتبقي في المكان قبل أن يجمع حاجياته ويهرع خارج الفصل بذعر لكونه الأخير.

لوحت هيونجو أيضًا لجايك الذي اكتفى بهز رأسه وكأنه يملك عينا ثالثة في جبينه عدا الزوج الذي لم يرفعه عن الشاشة، وضحكت قبل أن تسبقه خارج المكان حتى بوابة المدرسة حيث لحقها.

A little warmer.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن