آلجزء آلسـآبع

535 27 3
                                    

(end flash back)

تذكرت ليسا جميع ما حدث معها امس هي و جونكوك، شهقت اثار الصدمة و وضعت يدها على شفتها تتحسس مكان القبلة.

ليسا: اخخ اللعنة عليك ايها اللعين

طردت ليسا جميع الافكار التى وردتها عندما تذهب الى الشركة و ذهبت الحمام تستحم و ترتدى ملابسها، وذهبت الى الشركة مسرعة.
.
.
.
.

جيسو: حسناً امى وداعاً الان، اخبرينى عندما تصلين

السيدة نايون: حسناً عزيزتى الى اللقاء

كانت جيسو تحدث امها التى سوف تعود من الصين غدا بعد انتهاء عملها هناك، ثم دخلت ليسا على جيسو بعد ان طرقت الباب كما تفعل دائما.

جيسو: ماذا يوجد ليسا هل هناك شئ

ليسا: انه السيد كيم، لا اعرف لما جاء لم يأخذ موعد مسبقاً

اندهشت جيسو من كلام ليسا ثم تذكرت انه جاء لأخبارها عن تفاصيل اول قضية، لعنته تحت انفاسها عندما تذكرت سبب مجيئه ثم سمحت لليسا بإدخاله.

تايهيونغ: مرحباً انسة كيم

زفرت بهدوء قبل ان تلتفت له حتى لا تصرخ فى وجه.

جيسو: اووه مرحباً سيد كيم تفضل بالجلوس

رحبت به جيسو بإبتسامة متصنعة تشير له بالجلوس، جلس تاي بهالته الفخمة تلك مع بذلته التى تمنحه مظر رجولى اكثر، لم تستطيع جيسو عدم التحديق به، تكلم بصوت اجش جعلها تستفيق من التحديق به.

تايهيونغ: الن تنتهى من التحديق بى هكذا

شعرت جيسو بالخجل ثم اشاحت نظرها عنه تشغل نظرها بالأوراق امامها.

تايهيونغ: حسناً اذاً دعيدنى ابدأ بالشرح

جيسو: نعم هيا ابدأ من فضلك

بدأ تاي بشرح القضية لها و شرح اسبابها و متى موعد المحاكمة و مثل هذه الامور، كانت جيسو تكتفى بالإماء بتفهم حتى انتهى.

تايهيونغ: هذا كل شئ متعلق بقضية غداً

نظرت له جيسو بإستغراب ثم تغيرت ملامحها الى الصدمة.

جيسو: مهلاً لحظه اتقصد ان القضية غداً؟!!

نظرت له بإندهاش مما اثار استغراب تاي من سؤالها.

♕ I ℓσvє τнis αs iτ is ♕(آحًبًهّ کْمًآ هّوٌ) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن