الفصل الثاني: البائس في الأسرة

160 10 0
                                    

وضعت تعابير مجنونة على وجهها. "بما أنك تريدني أن أموت ، تعال معي."

سخر الابن الثالث شي. "تريدنا أن نموت معك بهذا الشيء الأسود؟ هل أنت مجنون؟"

كان الآخرون أيضًا مزدريًا جدًا. شعروا أن هذه الفتاة البائسة كانت يائسة.

سخر شي تشينغلو. "ثم سأدعكم يا رفاق تلقي نظرة."

أخرجت ولاعة من صدرها وأشعلت فتيلًا صغيرًا على الكرة السوداء الصغيرة. ثم رمته في اتجاه مساحة فارغة على الجانب الآخر من الفناء.

5

كان على Shengyuan أن تشعل النار وتطبخ كل يوم ، لذلك كان لديها ولاعة.

2

أرادت أن ترميها عليه ، لكن إذا أصيب أو قُتل من الانفجار ، فسيتعين عليها الذهاب إلى السجن. لم يكن الأمر يستحق ذلك.

1

"حية!" انفجرت الكرة السوداء الصغيرة.

فجرت بشكل مباشر شجرة مزروعة في الفناء المفتوح وتركت حفرة على الأرض.

/ يرجى مواصلة القراءة على MYB0XN0VEL (d0t) C0M.

كان الجميع مرعوبين.

عند رؤية قوة الكرات السوداء الصغيرة ، استدعى أهل عائلة شي الكاهن الطاوي العجوز الذي صعد إلى الخلود.

قبل شهرين ، ظهرت فجأة بعض الأصوات الصاخبة المماثلة على سفح الجبل. بعد ذلك ، ارتفعت ألسنة اللهب في السماء ، مما أسفر عن مقتل الكاهن الطاوي وترك القاعة الرئيسية للمعبد لأضرار بالغة.اعتقد الجميع ، بمن فيهم عائلة شي ، أن الكاهن الطاوي العجوز صعد إلى الخلود.

لكنهم الآن أصبحوا غير متأكدين إلى حد ما.

لعبت شي تشينغلوو بالكرات السوداء الصغيرة الأخرى في يديها ، ورفعت حاجبيها ونظر إليهما.

"لذا ، هل تريد تذوق الضرر الذي أحدثته الكرات النارية؟ هذا شيء نقله لي سيدي للدفاع عن النفس. إذا كنت لا تصدق ذلك ، يمكنك تجربته بنفسك ".شمرت ببرود. "إذا تزوّجت لعائلة وو ودُفنت مع السيد الصغير وو ، فيمكنكم أن تموتوا جميعًا معه أيضًا. سيكون مفعمًا بالحيوية مع الكثير منا هناك ".

2

لقد كان هذا بالفعل متفجرًا ترابيًا صقله الطاوي القديم.

كان يمارس الخيمياء وصنع هذه المتفجرات بالصدفة.بعد ذلك ، اكتسب اهتمامًا بتطوير المتفجرات ، مما أدى إلى مقتله أيضًا.

5

بعد وفاة الطاوي القديم ، أعاد شينغيوان الكتب وصندوقين من الأشياء وهذه الكرات السوداء الصغيرة من بقايا الانفجار.

جاء شي تشينغلو من العصر الحديث. بمجرد أن رأت هذه في ذاكرتها ، عرفت أنها كانت قنبلة ترابية.

بعد قطع زواجي ، أصبحت كنز وزير قويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن