كان لدى شي تشينغلوو فهم أفضل لشخصية الأم شياو.
لقد كانت شخصًا جيدًا ، ولطيفة جدًا لدرجة أنها أصبحت هدفًا سهلاً للتنمر.
أعطت الأم شياو نظرة مطمئنة.
رفعت حاجبيها في Mdm Wang. "لن أتدخل في هذا الأمر اليوم."
ام دي ام وانغ ، زوجة الابن الأكبر لعائلة شياو ، كانت زبابة مشهورة في القرية. كانت منقطعة النظير بين جميع النساء في القرية. قلة من الناس تجرأوا على استفزازها.الآن ، عندما رأت هذه الفتاة الصغيرة النحيفة والضعيفة تتدخل في عملها ، طارت في حالة من الغضب.
"سأعلمك درسًا أولاً ، ثم هذا الحقير سيكون التالي."
نهضت وأرادت التخلص من يد شي تشينغلو التي كانت تمسك بذراعها ، لكن مهما حاولت جاهدة ، لم تستطع التحرر.
لذلك ، استخدمت يدها الأخرى الحرة لصفع وجه شي تشينغلو.
رفعت شي تشينغلو يدها بمهارة ودفعت ظهر كفها بقوة.
/ يرجى مواصلة القراءة على MYB0XN0VEL (d0t) C0M.
"صفعة!" انتهى الأمر Mdm Wang بصفع وجهها.
ضحك شي تشينغلو. "لم أكن أتوقع أنك تحب صفع نفسك ، علاوة على كونك عاهرة."
ظل وانغ صامتا.
ثم ، مليئة بالغضب ، انقضت على شي تشينغلو وأرادت أن تسحب شعرها. "عاهرة صغيرة ، سأضربك حتى الموت!"
أمسك شي تشينغلو ذراع Mdm Wang وسحبها في اتجاه الانقضاض. ثنت ركبتيها وضربت بطنها عدة مراتآه!" لم يستطع إم دي إم وانغ إلا أن يصرخ من الألم من التعرض للضرب.
ثم ركلها شي تشينغلو على الأرض مرة أخرى.
شم شي تشينغلو ببرود. "إذا رأيتك تتنمر على الأم شياو وابنتها مرة أخرى ، فسوف أضربك في كل مرة أراك فيها."
تركت ركلات Shi Qingluo Mdm Wang ملقى على الأرض. كانت تئن بينما تعانق بطنها.
نظرت إلى شي تشينغلو بخوف.
شعرت أن هذه الفتاة البائسة كانت فنانة قتالية.
كانت مليئة بالكراهية لكنها لم تجرؤ على ضربها مرة أخرى. بدلاً من ذلك ، قررت إلقاء اللوم على الأم شياو..كانت مستعدة لتعليم هذا الحقير درسًا جيدًا بعد مغادرة شي تشينغلو.ذهل الجميع في الفناء ، وخاصة الأم شياو وشياو بيلي.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يشاهدون فيها إم دي إم وانغ يتعرض للضرب.
كما شعروا بالرهبة من أن الآنسة شي كانت مذهلة للغاية.
بعد أن استقر شي تشينغلوو على إم دي إم وانغ ، التفتت للنظر إلى الجدة القديمة لعائلة وو.
أنت تقرأ
بعد قطع زواجي ، أصبحت كنز وزير قوي
Aventuraعندما فتحت خبيرة الزراعة شي تشينغلو عينيها مرة أخرى بعد وفاتها ، أدركت أنها انتقلت كفتاة مزرعة في عصر قديم. بدأت قصتها منذ بيعها من قبل عائلتها ، ويتم حالياً اقتيادها قسراً. لقد أخضعت الشر بمزيد من الشر ، والعنف بعنف أكبر ، مما أجبر مثيري الشغب على...