في قرية Shangxi.
فتحت شي تشينغلو عينيها ببطء واستقبلتها مزرعة صغيرة.
كانت تعاني من صداع رهيب وظهرت العديد من الذكريات التي لا تخصها.
قبل أن تستعيد حواسها ، فجأة أمسك أحدهم بذراعها بقوة.
"الفتاة الملعونة ، هل ما زلت تريد تزوير موتك أمامي؟ أنت النحس. حتى لو مت اليوم ، سأستمر في إرسال جثتك إلى تلك المقاطعة ".
بعد أن انتهت تلك المرأة الساخرة من الكلام ، رفعت يدها بغضب وأرادت أن تصفعها على وجهها.
رفعت شي تشينغلوو يدها بشكل غريزي وأمسك اليد التي كانت على وشك صفعتها.3
بسبب هذه الذكريات الإضافية ، فهمت على الفور ما حدث.
نظرت إلى المرأة ببرود وقالت ، "لن أذهب. هذا الزواج تم تحديده بواسطتك. إذا كنت تريد الذهاب ، يمكنك ذلك ".
رفعت شي تشينغلوو يدها بشكل غريزي وأمسك اليد التي كانت على وشك صفعتها.بسبب هذه الذكريات الإضافية ، فهمت على الفور ما حدث.
نظرت إلى المرأة ببرود وقالت ، "لن أذهب. هذا الزواج تم تحديده بواسطتك. إذا كنت تريد الذهاب ، يمكنك ذلك ".
كان من المحزن أن تكون هذه المرأة هي الأم البيولوجية لشينجوان ، إم دي إم نيو.
في ذلك الوقت ، كانت في حالة عسر ولادة أنجبت Shengyuan. ومن ثم ، عاملتها على أنها النحس. كانت دائما تسيء معاملتها وتعاملها بقسوة.
عندما كان شنغيوان في الخامسة من عمره ، جاء كاهن إلى القرية وقام ببناء معبد طاوي في منتصف الطريق أعلى الجبل. لقد احتاج إلى بعض الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الخامسة والثانية عشرة ليكون Daotong.
كل شهر ، يمكن لهذه العائلات جمع مائة نقود من هذا المعبد.كان من المحزن أن تكون هذه المرأة هي الأم البيولوجية لشينجوان ، إم دي إم نيو.
/ يرجى مواصلة القراءة على MYB0XN0VEL (d0t) C0M.
3
في ذلك الوقت ، كانت في حالة عسر ولادة أنجبت Shengyuan. ومن ثم ، عاملتها على أنها النحس. كانت دائما تسيء معاملتها وتعاملها بقسوة.
عندما كان شنغيوان في الخامسة من عمره ، جاء كاهن إلى القرية وقام ببناء معبد طاوي في منتصف الطريق أعلى الجبل. لقد احتاج إلى بعض الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الخامسة والثانية عشرة ليكون Daotong.
كل شهر ، يمكن لهذه العائلات جمع مائة نقود من هذا المعبد.تم إرسال شينجيوان إلى المعبد من قبل والديها حتى قبل شهرين ، انفجر المعبد الطاوي فجأة ، مما أسفر عن مقتل الكاهن وثلاثة أطفال آخرين.
أنت تقرأ
بعد قطع زواجي ، أصبحت كنز وزير قوي
Pertualanganعندما فتحت خبيرة الزراعة شي تشينغلو عينيها مرة أخرى بعد وفاتها ، أدركت أنها انتقلت كفتاة مزرعة في عصر قديم. بدأت قصتها منذ بيعها من قبل عائلتها ، ويتم حالياً اقتيادها قسراً. لقد أخضعت الشر بمزيد من الشر ، والعنف بعنف أكبر ، مما أجبر مثيري الشغب على...