بعد مغادرة Mdm Wu و Mdm Wang ، نظر الرئيس إلى الأم شياو بخيبة أمل.
"إذا لم يستيقظ Hanzheng ، ألا يكون كلاكما أقوى؟لقد انفصلت بالفعل عن عائلة شياو. إذا كنت بحاجة إلى أن تكون قويًا ، فيجب أن تكون كذلك ".
أومأت الأم شياو والدموع في عينيها. "نعم!"
لقد قاومت أيضًا ، فقط لأنها لم تكن متطابقة.
يمكنها فقط أن تلوم نفسها لضعفها الشديد. لقد كادت أن تفشل في حماية ابنتها.
نظر الزعيم شياو إلى مظهرها الضعيف والبكاء وتنهد. "آمل أن تستيقظ Hanzheng قريبًا."خلاف ذلك ، قد لا تتمكن هذه الأم وطفليها الصغار من البقاء على قيد الحياة.كان Xiao Hanzheng الشاب الأكثر شهرة في عشيرة Xiao ، وتربيته والدته شخصيًا. سيكون من المؤسف أنه لم يستيقظ.
كما أنه سيشعر بالحزن الشديد.
صرخت الأم شياو ، "نعم ، فقط لو استيقظ Zheng'er قريبًا."
لم يتفق شي تشينغلو معها تمامًا. كانت تؤمن دائمًا أنه من الأفضل الاعتماد على نفسها من الآخرين.ومع ذلك ، مع شخصية الأم شياو ، كان من غير المجدي قول أي شيء.علاوة على ذلك ، كانت تبذل قصارى جهدها لحماية ابنتها الآن.
لسوء الحظ ، كانت الفجوة بين قوتهم الجسدية وضراوتهم كبيرة جدًا. كانت الأم شياو أيضا عاجزة.
أخرج الرئيس كيس نقود من جيبه. "إليكم القليل من الفضة التي جمعتها أنا وعدد قليل من شيوخ العشيرة. استخدمها بسرعة لعلاج مرض هانتشنغ."تأثرت الأم شياو. في السابق ، كانت قد اقترضت بالفعل ستة تيل من الفضة من عائلة الزعيم شياو لعلاج مرض ابنها.لم يحثها على إعادة المال فحسب ، بل جمع أيضًا بعض الفضة مع عدد قليل من كبار السن. لم تكن عائلاتهم غنية أيضًا.
على الرغم من اعتقادهم أن الدواء الذي تناوله شي تشينغلو كان فعالاً ، إذا لم تنحسر حمى ابنهم ، أو إذا كان جسده ضعيفًا بعد الاستيقاظ ، فلا يزال يتعين عليهم الاستمرار في الحصول على الدواء لتجديد جسده.
لذلك ، على الرغم من أن الفضة كانت ساخنة جدًا بحيث لا يمكن حملها ، كان على الأم شياو أن تأخذها.
سارت أمامه وجثت على ركبتيها. "شكرًا لك أيها الزعيم والشيوخ على لطفك العظيم. عندما يستيقظ Zheng'er ، سنعيدهم إليك بالتأكيد ".
إذا لم يساعدها الرئيس والآخرون في هذه الفترة ، فهي لا تعرف كيف يمكنها العيش مع أطفالها.
في الماضي ، ساعدت الرئيسة والآخرون ابنها الآخر ، ليانجدو. لقد تذكرت دائما لطفهم الكبير.
1أخذت نفسا عميقا وقالت ، "إذا لم يستيقظ Zheng'er ، سأستمر في رد الجميل لك."
على الرغم من أن الأم شياو كانت تتمتع بشخصية ناعمة ، إلا أنها كانت مسؤولة.
أنت تقرأ
بعد قطع زواجي ، أصبحت كنز وزير قوي
Adventureعندما فتحت خبيرة الزراعة شي تشينغلو عينيها مرة أخرى بعد وفاتها ، أدركت أنها انتقلت كفتاة مزرعة في عصر قديم. بدأت قصتها منذ بيعها من قبل عائلتها ، ويتم حالياً اقتيادها قسراً. لقد أخضعت الشر بمزيد من الشر ، والعنف بعنف أكبر ، مما أجبر مثيري الشغب على...