♡ ..قِـراءة ممتِعـة .. ♡
.....
عَادَ مِنْ الْعَمَلِ و طرُق الْبَاب بِسَعَادَة كَوْنِه سَيَبْقَى مَع مَحْبُوبَتَه لِمَا تَبَقَّى مِنْ الْيَوْمِ . . .
طرُق مُجَدَّدًا لَكِنَّهَا لَا تُفْتَحُ الْبَاب . . قطْب حَاجِبَيْه بِاسْتِغْرَاب و سحِب الْمِفْتَاحِ مِنْ جَيْب بنطاله .
هِي تَعُود مِنْ الْعَمَلِ قَبْلَه . . صَحِيحٌ أنْ لَدَيْه مَفَاتِيح و يَحْمِلُهَا مَعَه دَوْمًا لَكِنَّه يَفْضُل أَنْ تُفْتَحَ لَهُ الْبَابُ بِنَفْسِهَا و تَقُوم بعاداتها اللَّطِيفَة تِلْك . .
تَقْبَلُه و تُسَاعِدْه فِي نَزْعِ مِعْطَفَه و حَمَل حَقِيبَتِه بَيْنَمَا تَسْأَلُهُ عَنْ حَالِهِ و كَيْفَ كَانَ يَوْمُهُ .
الْمَنْزِل فَارِغ . . .و شَعَرَ بِضَيْقٍ فِي نَفْسِهِ عِنْدَمَا لَمْ يَجِدْهَا . . . وَضَع مفاتيحه و حَقِيبَتِه جَانِبًا ثُمَّ جَلَسَ عَلَى الْأَرِيكَة يَرْتَاح قَلِيلًا بَيْنَمَا يُفَكِّر .
لَرُبَّمَا هِي تَأَخَّرَت قَلِيلًا بِسَبَبِ الْعَمَلِ . .
لِذَا هو قَرَّر أَخَذ حَمَّام سَرِيع قَبْل عَوْدَتِهَا . . .. . . . .
بَعْثَر شَعْرِه بِغَضَب و اِرْتَدَى مِعْطَفَهُ يُغْلَق بَابِ الْمَنْزِلِ خَلْفَه بسخط .
اسْتَقَلّ الدَّرَّاجَة خَاصَّتِه و اِتَّجَهَ إِلَى الْمَدِينَةِ . . . أَيْن تَعْمَل هِي . . .الْوَقْت مُتَأَخِّرٌ بِالْفِعْل . . . و حَارِسٌ الْمُؤَسَّسَة يَأْبَى السَّمَاح لَهُ بِالدُّخُولِ . .
يَتَّصِلُ بِهَا لِلْمَرَّة الْأَلْف و لَكِن . . هاتغها مُغْلَقٌ ." اللَّعْنَة إِيف . . .
سأعاقبك حَقًّا عَلَى تهورك هَذَا "انْتَظَر لِنِصْف سَاعَةٍ أُخْرَى لَكِنْ هَا قَد جُنَّ جُنُونُهُ و أَوْشَك عَلَى خَوْضِ عِرَاك عَنِيف . .
ماجعل الْحَارِس يَصْعَد لِيُخْبِر الْمَدْعُوَّة فيرونيكا أَنَّ زَوْجَهَا الْمَجْنُون فِيكْتُور يُبْحَثُ عَنْهَا .قطبت إِيف حاجبيها بِاسْتِغْرَاب ثم تَذَكَّرْت أَنَّ هَذَا اسْمُهَا الْمُسْتَعَار فتنهدت بِتَعَب و وَقَفْت مِن مكتبها تَنْزِل لِلْأَسْفَل بِخُطًى مُتَثَاقِلَة جِدًّا .
و مَا إنْ رَآهَا حَتَّى رَكَض إلَيْهَا و أَمْسَكَهَا مِنْ أَعْلَى كَتِفُهَا يَشُدَّهَا نَحْوَه و قَدْ أَدْرَكْت كَمْ هُوَ غَاضِبٌ مِنْ عَلَامَاتِ وَجْهُهُ وَ تَصَرُّفَاتِه الْعَنِيفَة .
أنت تقرأ
SAVE ME || K.TH || أنْـقِـذِينِـي ✔
Romantik------------♡♡------------ • لا يوجد وصف للرواية ، رسالتها معقدة قليلا لذا فتحياتي لمن استطاع فهمها في النهاية . • الرواية بها فصول قصيرة نوعا ما . • تحتوي كذلك على بعض المشاهد العنيفة و الحساسة . • قراءة ممتعة _________________________ ...