♡ ..قِـراءة ممتِعـة .. ♡
........
يَبْكِي و يَتَضَرَّع لِلرَّبّ أَنْ يُسَاعِدَ صَغِيرَتَه . . . تَبْدُو بِحَالِة مُزْرِيَة بِتِلْك اللَّيْلَة .
لَقَد أَخَذ يراقبها و يَعْتَنِيَ بِهَا طُولَ اللَّيْلِ لَكِنْ حَالَتِهَا تَبْدُو سَيِّئَة و هِيَ لَمْ تَسْتَيْقِظ ،
و مَا إنْ حَلَّ الصَّبَّاح حَتّى أَخَذَهَا بسيارة أُجْرَةٍ كَانَ قَدْ طَلَبَهَا مُسْبَقا و اتَّجَه للمشفى . . .قَلْبِه يَكَاد يَتَوَقَّف بَيْنَمَا يَنْتَظِرُ فِي ذَلِكَ الْمَمَرّ الْأَبْيَض أمام الْغَرْفَةِ الَّتِي يفحصونها بِهَا . .
هُو أَقْسَم حَقًّا أَنْ يُوقِفَهَا عَنِ العَمَلِ . . .دَائِمًا مَا تجهد نَفْسِهَا بِسَبَبِه . . أَمَّا تِلْكَ اللَّيْلَةِ عِنْدَمَا فِكْر أَنَّهَا عَمِلْت طِوَالَ الْيَوْمِ و إلَى تِلْكَ السَّاعَةِ بِدُون تَوَقَّف . . .
ذَلِك يَجْعَلُه يُشْعِر كَمْ هُوَ زَوْجُ فاشِل و مُسْتَهْتَر ." فَقَط كَوْنِي بِخَيْر هَاتِه الْمَرَّة و أَعِدُك كُلِّ شَيِّ سيتحسن "
تَمْتَم بَيْنَ شَفَتَيْهِ يُتَوَسَّل ثُمَّ وَقَفَ يَمْشِي ذَهَابًا و ايابا يُفَكِّر . . ." سَيِّد وارِن فِيكْتُور "
اسْتَدَار تايهيونغ عِنْدَمَا سَمِعَ الطَّبِيب يُنَادِيَ عَلَيْهِ وَ أَسْرَعَ إلَيْهِ ." أَجْل أَجْل أَخْبِرْنِي كَيْفَ حَالُ زَوْجَتِي هَلْ هِيَ بِخَيْر ؟ ! "
اِبْتَسَم الطَّبِيب و رَاح يَطْمَئِنّ الْآخَر ." لاَ تُقْلِقْ السَّيِّدَة واتسون فيرونيكا لَيْسَت بِتِلْكَ الْحَالَةِ الخطيرة . . .
لَكِن جَسَدِهَا قَدْ أَصْبَحَ ضَعِيفًا نَظَرًا لتركيز انْدِفَاق المغذيات الْمُنْخَفِض بِشَدِّة فِي جَسَدِهَا . . .
وَجْهِهَا يُوحِي كم هِي مُتْعِبُة و تَفْتَقِر للمغذيات الْمُهِمَّة ، يَجِبُ أَنْ تعتني بِهَا جَيِّدًا سَيِّد وارِن "أَمْسَك تايهيونغ يَد الطَّبِيب يُصَافِحَه بَيْنَمَا الابْتِسَامَة تَشُقّ وَجْهَه عِنْدَمَا سَمِعَ إنْ لَا شَيّ خَطِير بِهَا . . .
هُو سيهتم بِهَا أَكْثَرُ و لَن يُهْمِلُهَا بَعْدَ الآنَ .
" شُكْرًا لَك أَيُّهَا الطَّبِيبَ لَا تُقْلِقْ سأعتني بِهَا جَيِّدًا "" الصَّغِيرَ أَيْضًا بِصِحَّةِ جَيِّدَة لِذَا هُمَا يَحْتَاجَان عِنَايَة مُضَاعَفَة "
قَال مُبْتَسِما تَارِكًا الْآخَرُ تَحْتَ صَدَمَتْه . .
" هَلْ هِيَ . . . حَامِلٌ ؟ "..............
يُـتـبع ..♡ إسحب الشاشة للاعلى ليظهر لك الفصل الجديد ♡
أنت تقرأ
SAVE ME || K.TH || أنْـقِـذِينِـي ✔
Romance------------♡♡------------ • لا يوجد وصف للرواية ، رسالتها معقدة قليلا لذا فتحياتي لمن استطاع فهمها في النهاية . • الرواية بها فصول قصيرة نوعا ما . • تحتوي كذلك على بعض المشاهد العنيفة و الحساسة . • قراءة ممتعة _________________________ ...