سأحتويكَ سأتمسك بكَ مهما حصل بيننا سأضعك بين عيناي للأبد ولن اتركك فـ أنت لي.
"نعم هـي في الطابق الثانـي غرفة رقم 82"
"اومؤآ له شاكرينَ ليتجهوآ بخطواتَهم ناحيه المصعد بنهايه الممـر يتخطون مرور البعض من جانبهـم"
"بعد مدة قصيرة وصلوآ الى الطابق الثاني باحثينَ بأعينهم عن رقَم الغرفة، وجدوه الرقمَ أخيرآ ليتوقفوآ عند البابَ خارجَ حاملين بعض الادوية بين اناملهم كادوآ أن يذهبوآ لأكمال اعمالهم لكنهم توقفوآ ينظرون لمن وقفوآ أمامهم"
"من أنتم؟"
"اين الدكتور كيم نامجون؟"
"أنـه بداخل مع المريضة تفضلآ نخدمكم بشيء"
"نريد التكلم مع الدكتور كيم نامجون لوسمحت انده"
"انها سوكجين كلامـه بجديـه ليومأ لهما احد الاطباء داخلأ لغرفـه جيسو يخـبره، ثوآن قليله ليخرج لهما رجلآ طويل القامة جميل يرتدي مزآر الأطباء الابيض ونظاره دائريه قد تمركزت على انفه تعطيه كاريزما الأطباء الجميل"
"أهلا! تفضلآ؟"
"مرحبا ايها الدكتور كيم، اتينا لمناقشة المريضه كيم جيسو"
"اوهٓ وصلتما بهذة السرعة، تفضلآ لمكتبي كنت بانتظاركما"
"اومأ البقيـة لهُ ليخطي الدكتور نامجون بين الممـر لجانبه الايمن قاصدآ مكتبه"
"هل اطلب لكمـا شيء لشربه؟"
اردف كيم نامجون بعد ان جلسوآ على الاريكه بجانب مكتبه، نفي سيد كيم براسه "
"اتينا لأخذ ابنتنا كيم جيسو من هنا لا أن نحتسي الشاي"
"لكن سيد كيم وضع الفتاة لايسمح لها بلخروجَ من هنا؟"
"كيف، تقصد لن تخرجها من هنا؟!"
"اردف تايهيونغ منفعلآ، هل حالتها سيئة لتلك الدرجه، وجدتها بعد تلكَ السنين التي فقد الأمل بها لرؤيه طيفها فقط والأن يخبرهم انـها لن تخرج؟"
"انا لا اقصد فعليا هذه الكلام، لكن حالتها سيئة قليلآ فمتلازمة اسبرجر صعب التعامل معها قليلآ"
"يمكنكَ شرح لنا مرضها وعلاجه اذا استطعنا مساعدتها وأخراجها من هنا سنفعل ما نستطيع"
أنت تقرأ
"أن عانقتكِ لاتخافـي KTH'
Romantik"ضحكتكَ يَزهر منهاَ الوردَ ويبتسمَ قلبيَ" "cover designer@kimyoun95.