00:06

269 42 43
                                    













"تركَت سيدة كـيم كـوب القهوة من بينَ أناملها على الطاوله التـي توسطتَ صالـه الجلوس، ناهضـة من قوقعتها فور سماعها خطوات تصدر من السلالمَ، خطتَ اقدامها بسرعـة خارجـه حيث السلالمَ تستقبل ابنها وابنَة اختها،"

"صـباح الخـير امـي"

"صباح الخـير بنـي صباح الخير جيسو صغيرتي"

"اومأت لها جيسو بـخفـه توزعَ انظارها بلارجآء عد التـي تقطن بها السيده متردده من اي تواصل بصري بينهما"

"الفطور جاهـز انا وهيجي كنـا بانتظاركـما"

"لا أمـي سنخرج أنا وجيسو نفطر خارجَآ"

"عكفتَ حاجبيها مستغربـه قليلآ ليشير تايهيونغ بحاجبيه لها مبتسـما بلطـفَ لها، بادلتـه ابتسامته بتلبكَ من رده فعلها امامَ جيسو"

"حـسنا تايهيونغَ اهتمَ بهـا لطفآ"

"اومـأ لـها مبتسمـا باطمأنانَ لتنزل الوالده راسها قليلآ حيثَ التـي تختبأ خلـفَ ذراع تايهيونغَ صامتـه"

"استمتعـي جيسو~"

"رفعـت نظراتـها قليلآ لتقابل أعينَ خالتـها المبتسمـة لها باتساع كانتَ ملامحها فرحـه ولطيفه لجيسو،جاعلـه من مشاعر الاخر تشعر بلاطمأنان قليلآ،انزلت نظرها عنها متوتره من النظر لها مجددآ"

"هيا جيسو~"

"اومأت لـه قليلآ تشد أناملها الناعمه على طرف سترتـه ليسيرآن ناحـيه الباب تاركين سيده كيم تراقبهما حتى اختفيآ من أمام أعينهـم، ازفـرت هوآء صدرها براحـة مبتسمه بأطمأنان تعود خطواتها باتجاه الصالـه حيث ابنتها"




"صـباح الخـير سيد تايهيونغَ"

"صباح الخـير"

"ألى أين وجهتكما سأقلكـم،؟"

"تـكلم يفتح باب المقعد الأمامـي لسيده الصغير، ليديـر تايهيونغَ رقبته يبحـلقُ بملامـح جيسو التـي كانت تنظر للأرض،خشيه التظر لوجهـهما، تنهد بخفـه يمد ذراعـه يفتح قبضته امام السائق"

"شكرا لكَ، لكنَ انا اريد القياده لليوم لأن ليس لدي وجه محدده"

"اومأ السائق لـه يعطيه مفاتيح سيارته، انحني قليلآ أحترامآ لهما ثم اخذ خطواتـه مبتعدآ عنهما،"

"هيا جيسو لنذهبَ"

"فتـح لها باب مقعدهـا، لتتـرك أناملها طرف سترتـه مجيبـه لطلبَه، تجلس بجانبـه مقعدهَ، اغلق الباب ثم توجهَ لمكانـه، فرحآ بلخروجِ معها، بـعد أن فَقد الأمل لرؤيتها فقط، الأن سيخرج معها، سـيقضي اليومَ بطوله معها من الصباح لبزوخَ الشمس، يـجزم ان يسعدها مهما كـلفه الأمر"

"أن عانقتكِ لاتخافـي KTH'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن