"آمـال ذراعيـه لمقبض باب الحديقـة الزجاجي الـكبـيرَ، فاتحَ إياه قليلآ يخطي باقدامـه خارجَ للحديقـه ينظر للأرجآء يبدوآ ان والدتة خارجه من المنزل فهو لم يراها بلارجآء، ادار رأسه مبتسمـا لجانبه ليرى انها لاتزال داخل الـمنزل تدير رأسها للطرف الأخر تنظر لأرجآء المنزل بسكون"
"هل اعجبكِ المنزل؟"
"أدارت رأسها لهُ بسرعه بعد دخول صوته مسامعها، لتلاقي عيناه خاصتها الامعه لشده اعجابها بلمنزل، اومأت لهَ بخفـه جاعله منُ يبتسم بخفه"
"لاريكِ الحديقه بعدها المنزل ما رأيكِ؟"
"اومأت له بخفـه تخطي قدامها خارجَة للحديقة، قابلت عيناها حديقـه كبيره واسعه قد طغى لون خضار الاشجار والعشب عليها، كانتَ جميلة جدآ، أبلتَ ريقها الحنـق، خطتَ من جنبـه بهدوء تتقدم للأرجآء توزع بنظرها لـها متناسيه من يسير خلفها ببطء حتى لاتشعر بـه، يريد تركها لراحتها فقط طالمـا كانت الحديقه مجمعهم معآ طوالف طفولتهم، لذا اراد ان يأخذها لها"
"صـوتَ قهقة اطفال تزاحمتَ بمسامعهـا، عقدت حاجبيها تحاول تجاهل تلكَ الاصوات الغريبـة، اكملتَ خطواتهـا ناحيه احد الاشجار الكبيره وقفَت تحت ظلها مخبأتها من نسمات الشمس، رفعتَ أناملها حيث جذعها الخشبي القوي تتحسسَ ملمسـه، اغمضت عينها بسرعـة من المشهد الـذي تزاحم بعقلها"
"أن سبقتـني انتِ لسور المنزل سأشتري لكَ الحلوى المفضلة لكِ"
"حقـا ستفعل!"
"أبتسـمتَ الصغيرة باتساع دلالة على سعادتهـا تصفق كفيها معآ بحماس بينما تقفز أطرافها أمامه بخفه، بأدلها أبتسامتها الطفوليه مبعثر خصلاتَ شعرها"
"نعم سوبرمان لايخلف وعده"
"تركتـه يكمل كلامـه لتهم راكضة بسرعة من امامه مبتعده عنَ تقهقة بلطف ضحك على لطافتها ليحركُ قدماهُ راكضـًه خلفها يصرخُ"
"سالحق بكِ"
"فتحَت عيناها ترمش بسرعـة تتتفس الصـعداء تريح جـسدها بـه، ادارت جسدهـا لـلخلفَ تقابـل جسدها خاصتـه، تلبكتَ من قربـه متها لترجع خطواتها للخلـف تتكئ على جذع الشجره تنظر للأرجآء بتلبكَ عد التـي يقطن بها"
" لاتخافَي جيسو"
"تنهدتَ ترمش بسرعه تفكر بما يجول بعقلها لن تستطيع النطق اتعض شفتيها تومئ بخفـه"
"هل اعجبتكِ؟"
"نـعـم هـي جميلـة"
أنت تقرأ
"أن عانقتكِ لاتخافـي KTH'
Romance"ضحكتكَ يَزهر منهاَ الوردَ ويبتسمَ قلبيَ" "cover designer@kimyoun95.