٨ | عَـمَل عَـميق

67 13 1
                                    


...♡

مرحباً بكم في كتاب عالم جديد..

احم أعرف أنني مقصرة للغاية في حسابي و تنزيل رواياتي لكن دعوني أقول لكم عن التغيرات التي تحدث في حياتي و التي تجعلني اتأخر أو بمعنى أصح مختفية..

و شكرا جدا على ٦١١ متابع أعلم أن الشكر أتى متأخراً لكن شكرا لكم

و قضية الموت الجزء الاول اقتربت أن تتم الألف ڤوت و حقاً أشعر بالفخر و السعادة..💚 شكراً لكم..

سبق و قلت أن الكتابة هواء أتنفسه و هذه حقيقة و أنا بالفعل أكتب ، ليس لأنني لا أنشر فأنا لا اكتب ، لا..

لكن أنا أعشق الورقة و القلم أكثر من الكتابة على الهاتف..

لذلك أنا أكتب كثيراً على الورق و رواية قناع التملك وصلت بها إلى الفصل العاشر ورقياً..

نعم أنا أواجه مشكلة في الوقت و الوقت الذي أكتب به على الهاتف لأجل أن أنشر لكم الفصل الجديد..

لكن أنا في بدايتي لم اكن هكذا نهائياً و كانت معظم رواياتي على الهاتف فقط..

لكن بعد أن تعيش في عالم مليئ بالكتب و معلومات و أفكار ، ورقة و قلم يحتوون على الكثير من الكلمات التي تنجح في تغيير تفكيرك سَـتغير نظام حياتك..

انا أدركت قيمة الكتب ، أدركت قيمة الورقة و القلم..

و الذي جعلني أوصل لهذه المرحلة هو كتاب "العمل العميق" و هو يحتوي على قواعد لتحقيق نجاح مركز في عالم مشتت للكاتب كال نيوبورت..

هذا الكتاب جعلني أدرك أشياء كثيرة كنت غافلة عنها و عرفني بِـمدى قيمة العمل العميق ، العمل الحقيقي الذي يبذل الإنسان مجهود به ، عرفني أن النجاح الحقيقي ليس على السوشيال ميديا و زيادة المتابعين و التعليقات و هكذا ، العمل العميق هو أن تشعر بنجاحك بنفسك و بعد ذلك ستراه في الجميع..

سبق و قلت ذلك كثيرا جداً جداً أنا أخطأت عندما نشرت روايات ليست منتهية على الورق و قلت كثيراً أنني لن أعود إلاّ عندما انتهي من كتابتهم بكل تركيز...

الذي يقدر فعلا القراءة والكتابة سيفهمني و سوف ينتظرني..

أنا الآن و في الفترة القادمة و لا أعلم إلى متى مشغولة جداً بكتابة رواياتي ورقياً و في روايات جديدة تمت كتابة فصول لها و حقاً لا اقدر على وصف سعادتي و أنا أكتب على الورق و أكتب أفكار جديدة ، في يوم ما سَـأشارك هذه الأفكار و سوف تذوقون مدى حلاوتها و جمالها لا تعتقدوا لأنني مختفية و لا أنشر أي شئ سَـآتي في يوم و تروني أحذف رواياتي لا لا لن يحدث ذلك بل العكس في يوم ما سوف تروني نشطة للغاية و رواياتي سَـتكتمل و سوف يكون في تحديث سريع و روايات كثيرة أخرى جميلة ستروها ، لن أتوقف عن الكتابة و النشر ما حييت..

لكن في الفترة القادمة ممكن أن أنشر كثيراً في هذا الكتاب و سيكون محور الفصول أو الدروس القادمة عن كتاب "العمل العميق" هذا الكتاب يوجد به استفادة كبيرة و ليس للكتّاب فقط بل لكل شئ مثل عملك و وظيفتك مثل دراستك و جامعتك مثل موهبتك و ممارستك لها ، و عندما تقرأ هذا الكتاب بدون شعور ستشعر أن شغفك يتكاثر بداخلك..

انتظروا حديث و دروس و نصائح حول هذا الكتاب فيما بعد..

و لن أقول أنني لن أتأخر لا..

أنا مازلت أقرأ في الكتاب و استخرج منه ما أريد أن أوصله لكم فإنتظروني..

هذا هو الكتاب 👇

أنصح بشراءة فهو متاح في جميع معارض الكتب من جميع أنحاء العالم ، و الذي لا يملكه لا يقلق بإذن الله ربنا يقدرني و أقدر أنشر لكم المهم به

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أنصح بشراءة فهو متاح في جميع معارض الكتب من جميع أنحاء العالم ، و الذي لا يملكه لا يقلق بإذن الله ربنا يقدرني و أقدر أنشر لكم المهم به..💚

شكرا لكم و انتظروني..

بِـيـلَا..♡

عَـالَـم جَـديـد || NEW WORLDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن