البارت 1

416 30 1
                                    

💍 استمتعوا 💍

🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍

كان جيمين يتدرّب مع أعضاء فرقته على رقصتهم الجديدة حين تلقى اتصالا من والده يطلب فيه قدومه سريعا للشركة و كالعادة ترك جيمين كلّ ما بيده و ذهب للشركة , فقد كان الاتفاق بينه هو و والده أنّه سيفعل ما يشاء لكن عندما يحتاجه للعمل سيأتي حالا و كان ذلك معروفا عند الجميع لأنّه تغيّب بعديد من المناسبات و الحفلات الّذي كان يجب أن يكون فيها مع أعضاء فرقته لكن ذلك أفضل من أن لا يحقق حلمه و يدفنه داخله .

وصل للشركة و من حركة العاملين السريعة اكتشف أن شيء خطيرا يحدث لذا اتّجه بسرعة لمكتب والده .

جيمين : ماذا يحدث ؟ لما الشّركة بحالة بفوضى عارمة ؟

السّيد بارك : لقد تمّ رفض صفقتنا مع شركة لي و لذا علينا الإعداد بسرعة و إيجاد شركة أخرى قبل ان تنتشر الأخبار و تهبط أسهم الشركة , سيؤدي بنا دلك للهاوية .

جيمين : لما رفضت الشركة ؟ لقد كان العقد جاهزا و متكاملا و لا يمكن رفضه .

السّيد بارك : ذلك لأن أحد موظّفينا عن طريق الخطأ تعثّر و سكب عليه كأس ماء .

جيمين : ذلك اللعين إنّه مجرّد كأس ماء ليس و كأنّه سيموت بسببه . لنبدأ العمل على أيّ حال سأذهب لمكتبي .

بعد بحث لساعات عن شركة مناسبة و ستقبل بالشراكة بسرعة تمّ اختيار شركة كيم . قام بجمع فريق عمله و بدؤوا العمل بسرعة عجيبة للخروج بأفضل عقد شراكة تجعل من المستحيل على السّيد كيم رفضه و بمجرّد انتهائهم وضع جيمين المستندات بملف و اتّجه به لمكتب والده .

بمجرّد القاء نظرة على العقد و تفاهمهما معا على الحديث الذي سيدور مع شريكهم المستقبلي , اتّصل السيّد بارك بالشركة الأخرى ليطلب لقاء مهما بيوم الغد و هكذا تم الاتفاق , غدا الساعة التاسعة صباحا بشركة السّيد كيم .

بعدها تنفّس كل من الأب و ابنه الصعداء و عاد كل منهما لمنزله فجيمين انتقل للعيش مع أعضاء فرقته بعد ترسيمهم و هو يجد ذلك أكثر راحة له . بمجرّد وصوله سأله أصدقاؤه عمّا حصل لأنه غادر سريعا على غير العادة فأخبرهم عن الصّفقة المرفوضة و كيف أنّ شركتهم تعتمد الآن كلّيا على شراكة الغد .

اليوم الموالي بشركة كيم

دخل السيد كيم و ابنته الوحيدة سورا صباحا باكرا لينحني لهم جميع من يمرون بجانبهما . اتّجه السيد كيم لمكتبه أمّا سورا فقد اتّجهت لتجهيز قاعة الاجتماعات لقدوم السيد بارك .

بمجرّد انتهائها ذهبت لمكتبها لتكمل عملها على آخر مشروع للشركة فهي المسؤولة عن اغلب أعمال الشركة و والدها فقط يوقع على الأوراق التي توافق عليها هي .

بحلول الساعة التاسعة تماما وصل السيد بارك و ابنه ليجدوا السيّد كيم و ابنته باستقبالهما و بعد القاء التحيّة اتجهوا لغرفة الاجتماعات .

السّيد كيم : ما الذي أحضرك لشركتنا سيّد بارك ؟

السيّد بارك : لقد أتينا لنقوم بشراكة معك سيّد كيم . جيمين أعطه الأوراق .

قام جيمين بتوزيع نسخ من الصفقة على الجميع و عاد للجلوس بمكانه ثم بدأ يقرأ تفاصيل العقد و يشرح لهم كل ما فيه .

بعد ساعتين من النقاش الجاد حول الموضوع وافقت سورا على الصفقة .

السيد كيم : لقد قبلنا الصفقة لكن لدي شرط أخير .

السيد بارك : تفضل .

السيد كيم : أن يتزوج ابنك جيمين بابنتي سورا .

سورا و جيمين بصدمة : ماذا ؟ لا يمكن

السيد بارك : ألا يمكن تغيير شرطك ؟ من الواضح أن لا أحد منهما يقبل .

السيد كيم : إذا لا بأس أنا فقط لن أوقع الصفقة .

جيمين : نحن حتى لا نعرف بعضنا . كيف تريد منا ان نتزوج ؟

السيد كيم : يمكنكم التعرف على بعض أثناء العمل و العيش معا الأمر سهل .

سورا : لا هذا غير مقبول لا أريد . لما تريد تزويجي أصلا ؟

السيد كيم : إما تتزوجين أو سأقوم بإيقاف عملك . الأمر متروك بيدكما الآن عملك و توقيع الصفقة نعم أو لا ؟

و بسبب الحالة و الوضع الذي بينهما اظطرا للموافقة .

السيد كيم : سأكمل الصفقة مع السيد بارك يمكنكما الخروج و بدء تعارفكما .

و هكذا وجد الثنائي نفسه خارج المكتب باتجاه المقهى بالأسفل .

🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍

ما رأيكم بالبارت ؟

توقعاتكم للبارت القادم ؟

ملاحظاتكم ؟

أحبكم جميعا أرانبي
❤️🐰❤️🐰❤️🐰❤️🐰❤️🐰❤️

زواج صدفة ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن