البارت 8

249 22 1
                                    

💍 استمتعوا 💍

🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍

بالصباح عند استكانت سورا قد خرجت للعمل بالفعل و بما أنها عطلة لأعضاء الفرقة فقد جلسوا يتناقشون موضوع البارحة بعقلية أكبر .

أخبرهم جين بكل الحوارات التي دارت بينه و بين سورا بموضوع هذا الزواج كما شرح لهم جيمين اتفتقاتهم و مع ربطهم للأحداث معا استطاعوا أخيرا فهم سورا بطريقة أفضل .

جيمين : إذا برودها و اهتمامها بالعمل وحسب كان فقط الهاء لها عن الحالة التي عاشت فيها و نتيجة لها .

تاي : لذلك كانت تتصرف بغرابة بكثير من الأحيان .

كوك : و تشكرنا لأشياء بسيطة جدا .

جيهوب : لكن بالآونة الأخيرة كانت تبدو مستمتعة أكثر لقد كانت تأكل و تتحدث معنا براحة أكثر . ربما قضاؤها الوقت مع جين و شجاراتهما كانت تخفف من توترها و شيئا فشيئا بدأت تتقبلنا .

يونغي : لكن بعد ما حدث البارحة ،هل ربما ستعود لكونها ملكة الثلج ؟

نامجون : ألا يمكنك البقاء صامتا دون إحباطنا ؟

يونغي : لأنكم دائما تنظرون للأشياء من جانب واحد . ربما برودها و صمتها هي شخصيتها الحقيقية دون تدخل ظروفها و كل ما عاشته لا علاقة له بحياتها سوى نقطة الزواج .

نامجون : أعطني دليلا واحدا يدعم حجتك و سأوافقك الرأي .

يونغي : ملك الثلج بجانبك تماما .

كوك : هذا صحيح ، يونغي هو ملك الثلج ، صامت ، بارد ، قاسي ، بالكاد انفتح علينا بأول أيام الترسيم لولا احترامه و تقديره لجين ما كان عندنا يونغي أدفأ قليلا من ملك الثلج .

يونغي : كل يوم أندم أكثر على احترامي لجين بتلك الأيام .

جين : لماذا أنا الذي ترمون به أرضا دائما رغم أن كل الفضل يعود لي ؟

تاي : لأنك سهل جدا جين هيونغ .

جين : سأقتلكم .

جيمين : هذا ليس وقت الشجار ، لنعد لموضوعنا الأصلي سورا .

نامجون : لنرى أولا ما ستفعله الليلة و بناءا على ذلك سنقرر إما نكمل مع خطة جيمين الأولى أو نجد خطة أخرى . و أنت جين ابتعد عن الفتاة قليلا لو سمحت و توقف عن شجاراتك معها .

جين : بقي فقط طردي من المنزل .

نامجون : فكرة جيدة . هل ننقله للمنزل المجاور يا فتيان ؟

جيهوب : يمكنني المساعدة بنقل الأغراض .

جين : لهذه الدرجة تريدون التخلص مني ؟

كوك : ليس كذلك لكن فكر بذلك قليلا هيونغ ألن يكون محرجا لها أكثر رؤيتك ، أنت تعرف أكثر منا كما أنك سبب انفعالها . ربما غيابك حتى لليلة واحدة يساعد على انقاص احراجها .

يونغي : و ربما يزيد الوضع سوءا كأننا طردناه لأجلها مما يزيد العبء عليها ، لندع الأمور كما هي وحسب حتى إن كانت رغبتنا بطرده شديدة لنتحمله وحسب .

جين : يااا ما قصدك بلنتحمله و حسب ؟ أنتم حقا ستجلبون آخرتي .

الجميع : كما تفعل أنت لنا .

تاي : خلافا لكل هذا ، لنعطها بعض الراحة ، جين لن تطبخ سورا معك لمدة ، لن نجبرها على الأكل معنا و سنحاول قدر الإمكان جعلها تشعر بالراحة كما لو أنها بمنزلها . هل هذا مفهوم ؟

كوك : لم أكن أعلم أنه سيأتي يوم و يستخدم فيه تاي عقله هكذا .

جيمين : هذا مفاجئ جدا . يبدو أن الكل يتغير منذ قدوم سورا .

تاي : نامجون هيونغ يونغي هيونغ ألن تدافعا عني ؟

يونغي : حسنا رغم غرابته 90 بالمئة من الأوقات إلا أن هناك لحظات كهذه حيث تظهر عبقريته .

تاي : لما أشعر أن هذا ذم و ليس مدح ؟

نامجون : لقد فهمته جيدا أحسنت تاي .

تاي : واه الآن أتى الدور لي ؟

كوك : هكذا هي الحياة يوم لك و يوم عليك .

جيهوب : فلتصمت أيها الفيلسوف الكبير ، لا أصدق أنك كنت تبكي البارحة من تأثرك بحياة سورا .

كوك : لأن ذلك كان محزنا حقا .

الجميع : ليس لدرجة البكاء .

كوك : ربما لأني متعلق بوالدي أكثر ؟ بالنهاية أنا افترقت عنهم لأكون أيدول من سن 16 . أي موضوع يتعلق بالآباء يبكيني .

نامجون : نحن معك .

كوك : أعلم ذلك أنتم عائلتي ، لذا لنساعد سورا لتشعر بنفس هذا الشعور .

الجميع : لنفعل !

جين : موعد الغذاء قريب سأذهب للطبخ .

كان جين يعد الطعام و البقية بغرفة الجلوس متمددين بكسل حين عادت سورا لأول مرة باكرا .


🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍

ما رأيكم بالبارت ؟

توقعاتكم للبارت القادم ؟

ملاحظاتكم ؟

احبكم ارانبي
❤️🐰❤️🐰❤️🐰❤️🐰❤️🐰❤️

زواج صدفة ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن