💍 استمتعوا 💍
🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍
بعد خروج الجميع رتب جين المنزل و جهز إفطار سورا ثم جهز نفسه .
انتظر لفترة و بما أنه كاد يتأخر عن موعد طبيبه فقد اتجه لإيقاظها أخيرا بالنهاية عليه التأكد من سلامتها قبل خروجها .
فتح باب غرفتها بعد طرقه دون رد و اتجه لكومة الأغطية فوق السرير .
جين : سوووراااا استيقظي انه الصباح .
و ما كان من النائمة إلا التقلب بانزعاج مع تجاهل الواقف .
جين : يا ألا تملكين عملا ؟ إنها الساعة التاسعة و نصف .
سورا بنعاس : سأعمل بالمنزل اليوم دعني و شأني .
جين : حسنا هناك طعام بالمطبخ كلي عند استيقاظك . سأذهب لطبيب الأسنان و أعود بعد ساعتين تقريبا . البقية بالعمل لذا يمكنك الخروج براحة .
درت سورا صوتا بمعنى مفهوم حسب استنتاج جين الذي خرج متجها لموعد طبيبه .
استيقظت سورا بسبب عدم قدرتها على النوم أكثر ، استحمت و رتبت غرفتها ثم تذكرت كلام جين حول الطعام و البقية بالعمل لذا حملت حاسوبها و أوراقها لغرفة المعيشة لتبدأ العمل هناك فهي تشعر براحة أكبر بالأماكن الواسعة .
كانت منغمسة بعملها فلم تنتبه لعودة جين الذي كان يقف أمامها ينظر للفوضى أمامه .
جين : هل مرت عاصفة من هنا ؟ ماذا حل بجمال منزلي ؟
رفعت سورا رأسها بصدمة عند سماع صوته و نظرت حولها بينما تفكر بحل يخرجها من هذه الورطة ، لقد تذكرت كل كلامه ما عدا جزء عودته .
سورا بتوتر : سأقوم بترتيبهم حالا لا تغضب رجاءا . لقد كنت أعمل ونسيت مكاني . آسفة آسفة سأجمعهم حالا .
جين : ههههه كنت أمزح لما أنت متوترة هكذا ؟ كما أنها مجرد أوراق أنت لم تري الفوضى التي يسببها الماكني الثلاثي عند اجتماعهم للعب . على أي حال سأجهز الغذاء هل تريدين شيئا معينا ؟
سورا : لا . يمكنك طبخ ما تريد .
جين : حسنا ، فلتكملي عملك سأناديك عندما يجهز الغذاء .
سورا : شكرا لك .
جين : لا تشكريني بالنهاية أنت زوجة صديقي وعلينا الإهتمام بك .
أنت تقرأ
زواج صدفة ✔️
Fanfictionيحصل أن تتزوج سورا من جيمين أحد اعضاء فرقة بانتغان فكيف ستتغير حياتكما ؟