𝟕 طُرق للتحوُّل لا تعتمد على الخيال

238 14 8
                                    

إذا تبغون شرح مفصّل لأي طريقة قولوا لي وبسوي
استمتعوا بالقراءة ᰔᩚ

•❅──────✧❅✦❅✧──────❅•

الطريقة الأولى: طريقة الوسادة
(The pillow method)

طريقة الوسادة ربما تكون الطريقة الأكثر مباشرة وملاءمة لجميع المبتدئين الذين يرغبون في تجربة طرق التحول دون تخيّل.

بدلًا من صورة ذهنية لما تريد إظهاره في واقعك المرغوب (DR)، فهذه الطريقة تؤيد حصولك على نصّ ملموس-Script- (مثلًا في دفتر أو هاتفك)

هذا النص بإمكانك تدوين جميع أسماء الشخصيات في واقعك المرغوب الذين توّد رؤيتهم أو مقابلتهم، وسلسلة الأحداث التي تريد تجربتها، أو حتّى أشياء دقيقة مثل الروائح أو ذوق طعامٍ ما. دوِّن كلَّ ما تريد تدوينه.

الفكرة كلُّها تتمحور حولَ أن تضع نصَّك تحت وسادتك قبل أن تنام أو عندَ وقت غفوتك (عمومًا يكون وقت أنت رايح فيه للسرير، سواءً بتنام أو بتاخذ غفوة أو بس بترتاح على السرير)

والآن بعد ما وضعت نصّك، التأمل اختياري ولكنّه الأفضل؛ لأنه يجعل من التوكيدات أكثَر فعالية ويزيد تركيزك خلال المهمة ويصفي ذهنك من أي أفكارٍ تشتت انتباهك أو تزعجك.

استلقي بأيِّ طريقة شئت ومن ثمَّ قم بتشغيل أصوات محيطة أو بعض السبليّ (Subliminals) أو موجات، وإن كنتَ لا تريد فلا بأس بذلك لأنها ليست بضرورية وأحيانًا قد تكون تشتيت لعدة أشخاص.

والآن بينما تغط في النوم ركّز على نيتك وهي الإنتقال إلى واقعك المرغوب وحاول التفكير فيما سيستقبلك عندما تصل لواقعك المرغوب

وعندما تنام ستسيقظ في واقعك المرغوب، استمتع!

𓉳

الطريقة الثانية: طريقةُ داكس
(The Dax Method)

هذه الطريقة تتضمن أن تُخبرَ نفسَك قصة حتى تنتقل لواقعك المرغوب -(DR)-

لكي تبدأ؛ اختار وضعية مريحة، اغمض عينيك. والآن ابدأ في سرد قصة لنفسك عن واقعك المرغوب.
بإمكانك سردها بصوتٍ عالٍ أيضًا إن أردت، أو إن واجهت صعوبة في التركيز
(أو ببساطة إن كان سردها بصوتٍ عالٍ أسهل عليك).

أنتَ لا تحتاج بأن تحاول "وتتصور" القصّة، فقط ركّز على الكلمات والتقدُّم في القصة.

الآن أنت أصبحت قريب من نهاية السرد، من المُستحسن أن تبدأ حالًا بتكرير التوكيدات.

عندما تشعُر بأنَّك أصبحت جاهز وتشعرُ بالثقة بأنَّك وصلت، بإمكانك فتح عينيك
والآن ستُصبح جزءًا من القصة.

إرشاد للتحوُّل، أو ما قد تُسمّيه الشيفتينق؟ "القفز المُدرَك"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن