مشكلة مع ط.أ.ح

42 10 29
                                    

مرحبا معكم محبة الإعلام ونشر الأخبار (ترا ترا ترا ترا ترا) الآنسة جودي (=) إذا كالعادة أنا مواظبة لإخباركم بكل ما يحصل في مدرسة تحطيم الأحلام (بالخفاء) للأشخاص من عمري وما قبلهم قد تتساءلون لماذا صنعت هذا في الصباح وليس في الليل كما أفعل دوما وهذا بسبب طالبة الأنف الحشّور!! أنتم تعلمون أن هذا المكان قد استكشفناه قبل سنتين من الآن ولم يعرف أو يشك فينا أحد لكن قد تم كشفنا من أسوء شخص إذا سأقدم تعريف عنها وهي (طالبة الأنف الحشّور) تكبرنا بسنة واحدة تقريبا قبل أن نصنع هذا المكان العظيم اسمها الحقيقي...لا أريد الكشف عنه لذا سنسميها ط.أ.ح كاختصار و قد تم تلقيبها من قبلي عن طريق الخطأ وأصبحت حاقدة علي بشدة لأن المدرسة بأكملها أصبحت تناديها بهذا اللقب لكن لن تلوموني إذا أخبرتكم السبب .
أولا هو أنها طالبة لكنها ليست بعمرنا فنحن نسمي من هم أكبر منا بالطلاب ونحن نسمي أنفسنا بالمحرومين لأنهم يقومون بمنع كل شيء عنا قد تقولون ليس عليك الاهتمام برأيهم وأكملي طريقك أو انهم لن يعلموا شيء عما تفعلونه في الحقيقة قد وقعوا مع آبائنا وأمهاتنا عقود و هي على أننا ليس علينا لمس أي شيء خطر (بالنسبة لهم) وإذا لم يوقعوا هذه العقود قد يطردونا من المدرسة و هذه هي أقرب مدرسة لدينا ، أشعر أحيانا أنها المدرسة الوحيدة بالقرية بسبب الطلاب الجدد الذين يأتون بشكل كبير .
ثانيا أنها تحاول التدخل في كل شيء لايخصها!! وكما أن لديها أنف كبير ، حسنا اعتقد أنني قد تماديت قليلا لكن لا بأس حتى أنا املك أنف كبير قليلا إذا في أول مرة أتت للمدرسة انتشرت عنها إشاعات أنها تشم الأسرار بأنفها لأن نصف أسرار المدرسة لديها بالتأكيد هذه إشاعة كاذبة لكن أتى يوم أعتقد أنني صدقت هذه الإشاعة كان يوم الاختبار النهائي في اللغة العربية و أنا كنت معروفة بمهارتي في اللغة العربية لكن هناك شيء أكرهه رغم أنني جيدة فيه تقريبا و هو الإعراب إنه بمثابة كابوس بالنسبة لي إذا بعد أن حفظته من ظهر قلب واجتهدت فيه حقا لكن اعتقد أنني ركزت به وتركت باقي الدروس :
(آاااخ يا إلهي كان يجب علي الاجتهاد في كل الدروس لم ركزت على الإعراب تحديدا ، هل أغش؟ كلا مستحيل لا يمكنني ذلك......لكنني فقدت ذاكرتي بالتأكيد لن يكشفوني إذا كان ذلك مرة واحدة فقط حسنا)
وعندما أخذت نظرة سريعة استطعت حل سؤال ثم سؤالين والسؤال الثالث لكن في السؤال الرابع شعرت أن هناك أحدًا ما يراقبني فعندما رفعت رأسي لأتأكد رأيت ط.أ.ح تنظر إلي من الباب تعجبت كيف سمحوا لها بالخروج من قاعتها؟؟ علمًا بأن قاعتينا مختلفة وهي ليست قريبة من الباب حتى كانت تنظر إلي وهي تبتسم ابتسامة غريبة و كانت تغمز لي أيضا!
لاحظتني الاستاذة أنظر إليها فعندنا ألقت نظرة تعجبت وغضبت من مراقبةِ قاعتها ، حسنا وبعد الانتهاء من الاختبار هرعتُ للفتيات أخبرهم بما حصل وحذروني منها عندها أتت مراقبة قاعتي وأخبرتني بأن لها صلة قرابة من المديرة (لاعجب فهم يمتلكون الأنف نفسه) وأن لدى أبيها نفوذ كبير ، ربما ليس لديها هموم فأخذت تحشر نفسها في هموم أناس آخرين وفي اللحظة نفسها جاءت ط.أ.ح تنظر إلي وتقول نعم لدى أبي نفوذ كبير لقد تعجبت منها حقا واخذت تناقشني مراقبتي عن الاختبار (هي أستاذة اللغة العربية) وكانت تتكلم بدلا عني في كل شيء وأخبرتني أستاذتي أن أغلب إجاباتي كانت صحيحة فقالت :
=شك...
ط.أ.ح : حقا شكرا لك يا أستاذة
- في الحقيقة أنا أقصد جودي وليس أنتي
=فعلا؟! أوه هذا رائع
ط.أ.ح : جودي هل أنتي متأكدة أنها كانت اجوبتك حتى
-***ماذا تقصدين؟؟
ط.أ.ح : رأيتها تغش
= هل تختلقين الأكاذيب؟لماذا قد أغش في أكثر مادة أجيدها؟
-هل هذا صحيح يا ط.أ.ح؟
ط.أ.ح : نعم برأيك لماذا كانت مرتبكة عندما كنت أنظر إليها ؟
=بسبب نظرتك لي!!حتى الأستاذة تفاجأت منك وغضبت ماذا ستتوقعين أن يحل بك إذا نظرتي إلي بتلك الطريقة دون أن تكون لك علاقة بالمديرة؟؟

و لأكون صريحة قلت ذلك بصوت مرتفع وحصل شجار صغير جدا وتجمعت الفتيات حولنا بسبب ذلك إلى أن قالت :
ط.أ.ح : توقفي أيتها المحرومة عن الصراخ في وجهي
=محرومة؟!! أتجرُئِين على قول ذلك لي؟؟
ط.أ.ح : سمعت إحدى صديقاتك تقول لك ذلك ولم تغضبي منها
= حقا؟؟ أحشرتي نفسك بيننا أيضا يا طالبة الأنف الحشّور!!

عمّ الصمت في المكان فجأة رأيت البعض يضحك وسمعت فتاة تقول أن ذلك اللقب مناسب لها شعرت بالأسى عليها قليلا وانتشر اللقب لكنها هي من بدأت ذلك وقد زلّ لساني أحيانا يكون الكلام في داخلي لكن لساني ينطق فجأة دون أن أشعر به ظننا مني أنني قلت ذلك الكلام بداخلي فقط أصبحت حذرة منها جدا وهي أصبحت لا تحشر نفسها أبدًا ليختفي اللقب لكنها تبحث عن شيء يشوه سمعتي وقد وجدته فعلا .
كيف وجدته؟ لديها ابنة عم هنا و هي أيضا من نطاق المحرومين ومن اكتشف الشجرة معنا عندما كانت تريد أن تأتي للشجرة لحقت بها ط.أ.ح لاحظتها ابنة عمها بالفعل وأخذت تشتتها عن المكان ظننا منها أنها ستخدعها لكن ط.أ.ح هي من خدعتها ووجدتني واصبحت تهددنا اننا ستخبر المديرة عن هذه الشجرة والآن قد مرت خمسة أيام و نحن نخدم هذه الفتاة المتعجرفة و قررت أنا و توران (#) من قسم الطبخ و ريتا (&)من قسم الصناعة أن ننتقم منها ونعلم كيف تقوم هذه الحشورة بتهديدنا بملجئنا الوحيد وسننتقم منها بكل......
#هي جودي أسرعي سنذهب أنا وريتا الآن !
=انتظراني سأوقف الكاميرا وآتي
حسنا يا أصدقاء سأتأخر عن مدرسة تحطيم الأحلام إلى اللقاء!!

شجرة المحرومين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن