Part-3-'ماضي'

1.5K 30 1
                                    

.

.
.
.
كعدت يمهم وجان اشوف الحسن هو وفهد كل واحد يشاور ثاني و يضحكون طبعا من زمان همه هيج كمت واترخصت من جدي وابوية ورحت ل شط يمنه وكعدت دا افكر بنفسي شنو ايصير لو الماضي يختلف كعدت افكر و رجعت لل فترة الي غيرت شخصيتي الي خلتني من شخص ال شقاوجي ال يحب حياته الي يحب يقضي وقته ب طلعه وطبه ل شخص ابرد من صخر سادي يحب بس نفسه يكره جنس حواء

Flash back...
صيف ٢٠١٥

جنت كاعد اشغل المولدة من الحر و اخابر واضحك خابرت البنت الي خلتني احبها بشكل يخوف الي خلتني مهوس بيها الي ما بقت شي بيه و كعدت ارسم مخططات لحياتنه واريد اكون جدي وياها كعدنه نحجي ونضحك لحد ما قبطتت اربع ساعات بس نحجي رحت ل ديوان و هي بس دز رسائل ومن اقرى اسم 'براق' ابتسم لا ارادياً حبيتها عشقتها بكل جوارحي صار الحجي جان كلت ل شاهين ابن عمي انو شنو رائيه كلي ما اعرف بس ما مرتاح لهذا الموضوع ابد احس اكو خلل كتله مثلا كلي يعني احس اكو غلط ما اريد اتدخل واتكولن شاهين من وراى ومعرف شنهو بوقتها لو بيها صالح هذي العلاقة تبقى ما بيها تنتهي قبل ليكون شي رسمي ما اجذب خوفني حجي شاهين احس اكو غموض بي بس قررت وحاجيت اهلي علمود نروح نخطبها رحنه وتوتر جان على ساعة يقتلني فتح شيخ جدي الموضوع شو ابوها صفن و واحد من الواكفين فور عصبية يعني كام ينتر بالحجي جان كال صاعقة الي نزلت تحت سابع ارض...
شيخ قائد'؛هسه شنو كلت خوية ابو احمد 'نفسه ابو براق'
ابو احمد"والله شيخ ما اعرف شنو اكلك بس البنية ابن عمها ناهي عليها من اربع سنوات و هلسنة عرسهم كلش اعتذر بس هي قسمة وظاهر مو يمه اتمنى ميضر خوتنه شيخ
شيخ قائد'؛لا يابه شنو الموضوع اعذرني خوية مجنت اعرفن اما خوتنه لا إنشاءالله ميأثر شي بيها  وهسه نرفع زحمة

سلطان pov:
نصدمت؟ تحطمت؟! انتهيت؟! كل هذا جان قليل يعني هلفترة الي كضيتاها وياها شنو والحب و الغزل شنو وليش كلما اكول الها نخطب متقبل لهذا سبب ليش هيج صار حسيت ل لحظة اختنكت من كلشي كلش صعبة ما اتمناها ل عدوي هلحظة يعني جانت تلعب عليه اباوع لشاهين ما مصدوم اي واضح يعرف باوعلي ب نظرة تشرح قصده كله ليششششششش بس اريد اعرف سبب شنوووووو من حجه جدي ما لحكت اكوم بسرعة اخذت سيارتي وطلعت ل شط صفنت كضيت خمس ساعات صافن شنو ديصير وين جنت البارحة جنه نحجي هيج وقت وتكلي حبيبي يحيلي طلع جذب من تغار جذب؟ شنو ديصير اريد افتهم عقلي يكلي كوم انتقم محد يلعب علشيخ سلطان وقلبي يكلي ابقى هنا ابجي مو حرام تبجي صفنت وصفنت وصفنت لحد ما لكيت نفسي ادمع كلشي استصعبت الموضوع انو دمعتي نزلت على هيج مخلوق كمت و اتخذت قراري انو اكمل واصير ضابط و اكسر عيون الكل بذات هي مرت سنين وسنين وقلبي لسه ينزف دم من اذكر كلما اتذكر شلون جنت مدللها من مصرف و حب جذب؟ دائما اكول لنفسي جذب هسه يطلع حلم واكعد على مكالمتها بس المن اقنع واني اجه ابوها يعزمنه على ختان"طهور" ابنها من صدمة لصدمة وشنو اتوقع ما سويت ولا عاتبتها ولا سويت شي عفتها وحدها دنيا دور ويرجع الموقف نفسه بس الأدوار تنعكس هذا جان تفكير عقل سلطان القديم هسه بس يفكر قتل تعذيب كره نساء الي مريت بي مو سهل ابد مو سهل بذات انو حبيتها من كل وقلبي،........
end flash back

.
.
.
.
.
. اتمنى تعجبكم لوف يو"الكل"

طرقناَ اختلفتَحيث تعيش القصص. اكتشف الآن