Part-4-

1.5K 33 1
                                    

.
.
.
.
.
.
صحيت عل واقع من جهازي دك ودنيا جانت ليل كمت واستغفرت ربي ورحت لهناك لكيتهم كاعدين وكلها ملتمة جدي هو عمامي كاعدين يحجون و الولد يلعبون دومنه ونص طاولي و نص بالحديقة برى يلعبون طوبه والبنات نص مسويات فراش بالحديقة ويحجن ونص نايمات بس هي كاعده وحدها وتقرى شفتها كامت كعدت يم حبوبة و ضلت تحجي وياها وراى شوي كامت اني هم كمت رحت صعدت لكيت اختي اليتا محضرة الحمام والملابس هم بس مال بيت لان بعد ما اطلع كضيتها اشتغل واشتغل عل حاسبة لحد ما تعبت ونمت

.
.
.
.
.
من جهه الياسمين

الفترة الي كضيتها هناك عادية جدا مبتعدة عن المشاكل والأختلاط حتى ب بنات عمي وعماتي يعني لا اذي احد ولا احد يأذيني نص وقتي هاي الفترة اقرى كتب و ارسم طبعا صح احب طب و عندي هوايات يعني مثلا متعلمة فنون دفاع عن النفس رسم الواقعي وغيره العزف يعني عندي واهس اطلع لهاي الاشياء بيوم الي ديصير هذا كله وهلفترة عندي احساس كلشي وكل هذا راح يموت لمة الضحك السوالف بيوم صاحتني جدتي وكعدنه نحجي اني وياها وهي تمدح ب سلطان لان حفيدها جبير واني ابتسم الها صراحة كلش مبتعدة عن الي اسمه سلطان او شيخ سلطان مريد اختلط بي بس بواهسي اكتشف شخصيته كلش غامض احس هذا الغموض اريد اعرفه لغز الي بشخصيته اريد احله بس اتجاهل هاي رغبة ابقى مبتعدة احسن بيوم الفاجعة الي هو جدي قائد صعد سكر عنده و وده للمستشفى جنه كلنه حال ضيم حالنه نص تبجي نص تصرخ عبالك احد مات اني كعدت مبتعدة ما احب ارخص دمعتي وانزلها كدام اي بشر لنفسي اكره اطلعها ما اجذب عليكم انقهرت بس ما تنزل دمعتي فجأه خابروهم كالوا مابي شي شو وراى شوي ام سلطان كامت تختنك وتصيح ابني معرفت شبيها مع انو محد خابرها او حجه شي بس تصيح ابني صار بي شي دا احسسسس وتصرخ و كوه تجر نفس واغمى عليها فجاه دك تلفون و كالوا.......

من جهه سلطان

جنت بالمركز كاعد ودشوف التمثيلة مال المتهم الي كدامي فجأه دك شاهين عليه وكلي جدي صعد ضغط ما احس اله كمت ما اشوف بس اركض اريد اوصل لسيارتي لا يربي كلشي ولا جدي اخذني اني ولا جدي ب حسبة ابوية الله شاهد هو رباني على كلشي كمت امشي سريع ما اشوف دربي فجأه ما احس اله بس كمت اشوف ضوه ابيض و بس صوت تكسر اي نغمى عليه ما اعرف نهايتي هاي الحمدالله اموت هسه وما اشوف موت احد من اهلي تشاهدت ب داخلي وبعد ما احس بشي.......

.
.

دك الحسن عليه وكلي سلطان متعرض لحادث وهسه ب العملية يشوفون شبي تمام من اسمي فاجعة بشكل رهيب من جهه البيت نخبص عفت كلشي وصعدت فوك حطيت سماعاتي وارسم وارسم ساعة اروح اعزف ساعة اروح اتمرن ما اريد انزل اشوف هل هوسة اما عن شغل ف البنات ماشاءالله كلش هواي يكفن و يوفن نمت وما بالي شي كعدت على دكه جهازي شفتها رزان ضليت احجي وياها و ضلت تحجي وتحجي واني هم اهمهم سديته منها ونزلت شفت امي وجهن اصفر وشمس بس كاعده مقابل امي رحت سويت قهوة الي و سويت لفات لأمي و شمس وانطيتهن وضلن يكولن لا ولا اما عن حالة البيت ف ام سلطان بس تبجي واليتا حابسة روحها بالغرفة صراحة ما اهتميت رحت للحديقة اقرى ب كتابي فجأه سمعت صوت اخواني و ابوية كمت حضنتهم صارلي هواي مكاعده وياهم كمت من شفت ولد عمامي وعماتي يطبون واحد وراى ثاني رحت كعدت ب غرفتي و فجأه كلت خل اكوم اشوف اليتا كمت شفتها تبجي و كوه تجر نفس اوكي الحمدالله اعرف شلون اواسي شخص ردت ادخل طب نفسي بس كلشي وكف ب طريقي على كلً الحمدالله على كلشي رحت وكعدت احاجيها وهي تسوي سلطان والله فوك ما هو متعوب هيج يصير وياه اخوية وابوية وصديقي هو كلشي تبجي وتشهك قهرتني ل وهلة حالتها بس عقلي رفض وكعدت احاجيها وقنعتها كلشي مراح يصير نزلت دخلت سويت اكل اليه و رجعت صعدت ما يهمني اي احد ف مر الوقت واني جنت ارسم ف كمت اشوف امي نزلت يمها وضليت احجي وياها لحد ما ام سلطان كلتلي ماما مينة ولو ازحمج عادي تصعدين تنظفين غرفة سلطان  كتلها اوكي باجي صعدت هي ب اخر طابق اصلا طابق الأخير كله اله جان لأبو صار اله عود جناح الشيخ ال مستقبلي حلو سويت كامل حتى مطبخ اكو هو عبارة عن مطبخ و هول و حمام و غرفة دخلت للغرفة ماشاءالله كلش عجبتني بس فجأه انتبهت اكو باب بنص الغرفة تمام فضولي يريد يدخل بس كلت خصوصية معليه ضليت انظف وانظف فجأه دا انفض المخاد و وكع شي من داخل المخدة او من داخل الغطة مال مخدة عقلي عرف شنو هي بس رحت اخذت جف و فتحتها تمام مثل ما توقعت "سحر" بس منو مسوي انتظر يطلع و اروي حتى هو يصرف ردت احركه بس كلت يشوفه بعينه احسن نزلت يمهم وكتلها ل ام سلطان و كتلها باجي بس اريدج فوك ارد احاجيج بشغلة كالت تمام يمه صعدت ف كتلها باجي من كتيلي نظفي غرفة سلطان نظفتها و من دا انفض المخدة طلع هذا حجيت وياها ب هدوء ف كتلها مثل ما قارية هذا سحر كتلها هيج ودكت على صدرها حيل وكالت يمه وليدي اكيد بنات عماتك سمانيات ولج يمه وليدي مسويالته سحر امهات سحور دباوع ب برود الها من هيج تحجي و كالت يمه مينة ما انسى معروفج و اكول ليش جان بنت عمته صفية اروى تصيح وتكول اني انظفها لا يالله كامت تريد تنزل كتلها بهدوء باجي اذا هسه نزلتي شراح تكولين يسون سحورة ومنو يصدك هيه ومعندج دليل عليهن هي سكتت كتلها باجي عندي سالفة ب راسي اكدر اعرف منيه الي سوت سحر ب بساطة هي ندارة بسرعة وكالت يمه ابوس ايدج اعرفيها و شلون كليلي بكلشي وياج اني ف فجأه دخلت اليتا و كالت اني هم وياجن صفنت عليها يعني جانت تصنط بس غلست وكتلها هاي هيه كتلهن راح انتظر سلطان يطلع و يتشافى واكله كأنو محد تعرف تمام لهنا قبل هذا الوقت لازم .........


انتهى البارت

شنو تتوقعون راح تسوي الياسمين؟!

وصدك اروى هي الملامة بهذا شي!؟

اتمنى تعجبكم لوف يو"الكل"

طرقناَ اختلفتَحيث تعيش القصص. اكتشف الآن