♛2
الفصل الثاني :
سماء الليل المظلمة ملطخة بشفق قرمزي.
رياح عاتية اتت ناتجة عن انفجار اتى من الارض .
الجميع إتخذ وضعيات الهجوم رغم إستغرابهم مِن إيرين الذي لم تبدو عليه ايٌ مِن علامات الخوف او التوتر ، بل هدوء و برود تام .
تقدمت فتاة خارجة مِن ذلك الدخان الذي ملئ نِصف المكان .
[إنك متأخرة .]
نطق إيرين غير مُشِيحََ نظره عن بندقيته ، بينما جنود فيلق الاستطلاع ينظرون اليهم باستغراب كبير .
[ آسفة بشأن هذا ، كان علي التعامل مع بعض الآفات، تعلم انهم لا يستسلمون إلا عند قتلهم .]
" عفوا ! ما اللذي تقوله ؟! "
ظلت ميكاسا صامتة بينما نظرت اليهم، قبل ان تشيح نظرها و تتوجه نحو ايرين.
[ أحضرت بضعة موارد إضافية معي. ]
[ جيد. ]
حسبت ميكاسا اعداد الموجودين في القاعة بعينيها، ثم اشاحت نظرها مجددا.
[ 14 شخصا، قد يكونو عبئا علينا في الطريق. ]
[ سنجد حلاً ، و الان لِنخرج مِن هنا ، اشعر بالجوع .]
وضع إيرين بندقيته خلف ظهره ليتقدم نحو حفرة في الارض التي اتت بسبب ذلك الانفجار ، لكنه توقف ليستدير و ينظر الى افراد الفيلق ليقول بنبرة صوته الساخرة .
"قادمون او هل اعجبكم المكان ؟"
تحرك القائد ليتبعه جنوده ، قفزت ميكاسا اولا ليتبعها إيرين ثم إيروين و الباقون .
لِيجدو انفسهم في مدينة ذات طُرقاتٍ حجرية و بيوتٍ ملونة ، لكن كل ذلك كان مدمرا، الدماء تملئ كل شبرٍ مِن المدينة الصغيرة ، جثث مرمية في كل مكانٍ بإهمال.
صدم افراد الفيلق بالمنظر المروِّع امامهم ، بينما إيرين عقد حاجبيه ليقول سائلا، [ الموقع ؟ ]
[ مدينة في رَايْدِنْ ، كانت مدينة سِياحية و يقصدها الكثير من الناس مِن جميع بِقاعِ العالم ، لكن الجيش المُعادي قامو بتدميرها كُلِيًّا. ]
[ متى حدث ذلك ؟ ]
[ قبل اسبوعين و يوم .]
[ يبدو انني كنت عالقا هناك لوقت طويل.]
" المعذرة، ألا يمكننا العودة؟ "
سألت جندية بينما كانت تنظر الى المنطقة بإستغراب.
وضع إيرين يده على وجهه و الاخرى على خِصره بينما يلعن و يشتم بِكل اللغات التي يعرفها .
" ما الذي يجري سيد إيرين ؟"
سأل إيروين ." عندما تدخل الى تِلك المتاهة الحجرية عندما تخرج منها لن تجد نفسك في نفس المكان الذي دخلت منه ، انني افكر بكيفية إعادتكم."
أنت تقرأ
الشَـيْطَـانُ الــزُّمُـرُّدِيْ ♛「ereri」
Fanfictionالبشر مخلوقات لا يمكن السيطرة على رغباتها الدنيوية مهما حدث، كانو هكذا و سيكونون كذالك للأبد. حتى لو هؤلاء البشر انفسهم رفضو تصديق ذالك و نكروه بكل الحجج المتاحة، هي حقيقة يعلمون صحتها عميقا في انفسهم. الجشع، الحسد، الشهوة، موجودة في كل بشري، مهما...