غير معدل | الشَّفَقُ القُرْمُزِيْ

610 41 63
                                    

Twilight Scarlet 」

◾ سيتم تغيير كبير باحداثِ الرواية بدأً مِن هذا الفصل .

Author POV ...♛

رياح عاتية اتت ناتجة عن انفجار اتى من الارض .

الجميع إتخذ وضعيات الهجوم رغم إستغرابهم مِن إيرين الذي لم تبدو عليه ايٌ مِن علامات الخوف او التوتر ، بل هدوء و برود تام .

" Hallo ~~ "
[ مرحبا ]

صدر صوت فتاة بنبرة عالية غبية و لطيفة ، بينما تتقدم خارجة مِن ذلك الدخان الذي ملئ نِصف المكان .

" Du bist spät."
[إنك متأخرة .]

نطق إيرين غير مُشِيحََ نظره عن بندقيته ، بينما جنود فيلق الاستطلاع ينظرون اليهم باستغراب كبير .

" Tut mir leid, ich musste mich um einige Gorinos kümmern! Weißt du, er ist sehr dumm und sie geben nur auf, wennie getötet werden ."
[حسنا آسفة بشأن هذا ، كان علي التعامل مع بعض الـ'غورينوز' ! تعرفين هو اغبياء جدا و لا يستسلمون إلا عند قتلهم .]

' عفوا ! ما اللذي تقوله ؟! '

" اوه ! ... مرحبا أنا سيرين ! "

" يا كيس الغباء هل احضرتي المروحية ؟ نحتاج المزيد مِن الرصاص ايضا ."

" لا تقلق كل شيء جاهز ايها العقل المتحجر ! "

' ما هذه الالقاب ... *بهمس* '

" أممم ... إيرينو ، كل هؤلاء لن يتسعوا بالمروحية !"

" سنجد حلاً ، و الان لِنخرج مِن هنا ، اشعر بالجوع ."

وضع إيرين بندقيته خلف ظهره ليتقدم نحو حفرة في الارض التي اتت بسبب ذلك الانفجار ، لكنه توقف ليستدير و ينظر الى افراد الفيلق ليقول بنبرة صوته الساخرة .

"قادمون او هل اعجبكم المكان ؟"

تحرك القائد ليتبعه جنوده ، قفزت سيرين اولا ليتبعها إيرين ثم إيروين و الباقون .

لِيجدو انفسهم في مدينة ذات طُرقاتٍ حجرية و بيوتٍ ملونة ، لكن كل ذلك كان مدمرا...

الدماء تملئ كل شبرٍ مِن المدينة الصغيرة ، جثث مرمية في كل مكانٍ بإهمال...

صدم افراد الفيلق بالمنظر المروِّع امامهم ، بينما إيرين عقد حاجبيه ليقول سائلا

" ماذا حدث لهذه المدينة ؟ سيرين ."

" مدينة رَايْدِينْ ، مِن الدولة المجاورة... كانت مدينة سِياحية و يقصدها الكثير من الناس مِن جميع بِقاعِ العالم ، لكن الجيش المُعادي... قامو بتدميرها كُلِيًّا... "

" متى حدث ذلك ؟ "

" قبل اسبوعين و يوم ."

" هذا يفسر رائحة الجثث الكريهة...... اين المِروحية سيرين ؟ "

الشَـيْطَـانُ الــزُّمُـرُّدِيْ ♛「ereri」حيث تعيش القصص. اكتشف الآن