(. ❛ ᴗ ❛.) هيه ♡.
قراءة ممتعة ، 🍃.
~.___________________.~
الـقـارئـة _ Povاصبح كل من ابهيمانيو وروهان صديقان ، اصبحوا يتسكعون كثيراً معا بعد مشاجرات بينهما بسبب ذلك الحادث عندما لطخ ابهيمانيو سيارة روهان الغالية ، كان ذلك شجاعًا كثيراً ، لفعل شيء كهذا بسيارة روهان...
روهان كاد يقتله ومع هذا هو بقي على قيد الحياة ، كليهما اصبحوا كـ شقيقان متعلقان ببعضهما البعض ذلك مريح قليلا فـ بسبب ابهي روهان ليسَ ملتصق كثيراً بـ فتيات الجامعة هذه ،
مثير للأهتمام ؟ ، ها نحن ذا ندخل لتلك الكافتيريا ليبدأ الجميع بالغناء لأجل شانايا... ليسَ بشيء غريب ، هذا مجرد شيء اعتيادي برفعة اصبع يمكنها جعل هذا يتكرر... مثالية جميلة ثرية؟ لديها جميع ماتتمناه اي فتاة تتمناه ، مما سبب بعض الغيرة حسنا حاولت إبعاد هذا لكنني لا استيطع.....
لما اشعر بضيقة؟... انا فقط انها محظوظة في كل شيء تمتلكه ، هي تحصل على ماتريده وبسهولة.. يحق لي الغيرة..
" مره اخرى روهان؟.. "
رأيت أليا تجلس بجانبي بينما تقوم بـ اخذ رشفة من قهوتها ، لأدحرج عيناي بتملل لدفهي لا تساعد اثناء ذلك بالكاد احضى بوقتي بسببها فهي تدمر كل شيء ولا تبالي حتى... كما لو انها تحب ذلك لكن بطريقة غير مباشرة ؟... محتمل ان يكون هذا صحيحًا..." أليا ليسَ وقتك الان...انا لست مستعدة ".
لتضحك بهدوء قبل ان تراقب معي ذلك المشهد حيث يقوم روهان بتقديم شانايا لـ ابيهيمانيو الذي كان هادئ ويراقب مايحدث بهدوء... هو طالب هادئ ربما بسبب شيء حدث معه انذاك؟.. ليسَ هنالك طالب هادئ بشكل مفاجئ دون ان يتعرض لشيء ما قد يؤثر عليه هكذا....استنتاجي منطقي فـ انا هادئة بسبب كوني انطوائية ولست اجتماعيه وفتاة تسعى لشيء هي لاتستطيع تحقيقه... وهو ربما شيء حدث معه او لشخص مقرب منه....
" ربما ستكون هنالك فرصة لكن بنسبة واحد بالمئة.. "لأبتسم بخفة
" هل تؤمني بي لهذا اعطيتيني واحد بالمئة على عكس العادة ". لتضحك بسخرية
" لا اعطيتك واحد بالمئة لجهدك المثير للسخرية.. فقط كـ تشجيع بسيط ". لأضرب كتفها بعبوس لتضحك بخفة قبل ان تقوم بـ انها على حق... هي مغرورة ليسَ بشيء جديد
اعتدت على هذا وسأعتاد مره اخرى عليه كـ اي حال من الاحوال...
نظرت ووجدت شانايا تعانق روهان قبل ان تغادر وترسل تلويح بسيط الى ابهي.. مغروره؟ ربما... رأيت روهان يضرب صدر ابهي بينما يشير نحو شانايا ربمل يحذره بأنها صديقته او ماشابه...هراء.....
أنت تقرأ
ملاحظة متأخرة | القارئة انثى x روهان ناندا
Romanceالفتاة الغير مرئية والتي تدعى Y/n التي دائما كانت واقعة بحب روهان ناندا ابن اشوك ناندا صاحب اشهر الشركات ، احبته كثيراً رغم عدم ملاحظته لها او اي احد ، كانت معتادة ان تكون وحيده وذات قلب مفطور فهي لن تحصل على روهان فهو يمتلك حبيبة والتي هي شانايا...