بارت 5

253 7 2
                                    

تمضي عده ايام اخريات...
مساء... كانت لالي متعبه... وظلت ترتاح في غرفتها....
صباحا....
غولف يطلب منها البقاء في المنزل لترتاح.....
ليو.متى ستعود من الجامعه؟
غولف. الرابعه مساء....
ليو.....
غولف. هل تريد شيئا؟
ليو. لا....
(ليو لم ينتبه ان اخته لم تذهب للمدرسه)
ياخذ غولف كتبه ويخرج.....
بعد ساعه يتفقد كتبه فلا يجد احد الكتب.... ليقرر العوده للمنزل سريعا.
ما ان يفتح الباب.... الهدوء الذي يقابله هو ذلك الهدوء ما قبل العاصفه. يبحث عن الكتاب في الصاله حيث كان يدرس مساء.... ليتذكر انه تركه في الغرفه... وهو يهمس بحديث مع نفسه... يسمع اصواتا صادرة من الغرفه... يرفع راسه ليركز... تبدأ الاصوات بالوضوح... يقترب بخطوات بطيئه..... الباب مفتوح قليلا.... ليسمع اصوت القبلات والجنس تصدر من تلك الغرفه.... يصدم لوجود ليو ومعه احدهم على السرير ويمارسان معا..... يقف بصدمه فهو لم يتوقع ان يحضر من يحبه الى المنزل ويمارس معه ايضا..... يلتفت على حركه خفيفه ليرى لالي تقف بالقرب منه.... يقف بصدمه ينظر اليها ولا يعرف ماذا يفعل لتطلب منه الخروج... وتمسك بيده.
يخرجان ويقف عند الباب...
لالي... بعد خروجك بقليل وصل هذا الفتى ودخلا معا للغرفه...... وهذا كل ما اسمع منهما....
يسقط غولف على ركبتيه ارضا.... الدموع تنهال من عينيه فكيف ليو يفعل هذا امام اخته الصغيره......
يعود للواقع بعد رنين طويل من هاتفه......
يجيب وياخذ لالي ويخرجان للتنزه.. ويعودان الساعه الرابعه كما اخبره صباحا وكان شيئا لم يكن....
بعد ايام.....
ليو. اين الطعام.
غولف. لم احضر شيء...
ليو. ماذا؟ ومتى ستترك الجامعه وتهتم لي؟
غولف ينظر اليه......
ليو بغضب. اخفض عيناك وتحدث معي...
غولف يضحك وهو ينظر اليه....
ليو ينظر له.......
غولف مازال يضحك.... ليقترب ليو ويضربه على وجهه...
صمت يعم المكان..... لالي تقف جانبا وترى ما يحدث.....
ليو. اياك... اياك ان تسخر مني..
غولف. لماذا؟ الست انت من جعل من نفسه سخريه...
ليو بغضب. احترم نفسك..
غولف. عندما تحترم نفسك انت ولا تمارس الجنس امام اختك في المنزل والموظفين في الشركه...
ليو بصدمه... همس... ماذا؟
غولف. ماذا؟ هل تعتقد انني لا اعلم.. او انني غبي...
يدفعه ليو بقوه ويبتعد عنه ليخرج مسرعا.... تاتي زاويه الطاوله في بطن غولف... ليسقط ارضا متالما....
تاتي لالي اليه...
غولف.. احضري هاتفي بسرعه....
تبقى لالي تبكي ولا تعرف ماذا تفعل فهي صدمت لرؤيه اخاها بذلك الشكل.....
غولف. ارجوك لالي... اسرعي... هيا.
تنهض بعد بعض الوقت وتحضر الهاتف.... يحاول ان يجلس... لكنه متالم للغايه... يتصل على الاسعاف...
دقائق تمضي.... تبقى لالي بجانب غولف حتى وصول الاسعاف ونقله للمستشفى..... تذهب لالي معه لكون اخوها لا يهتم بها......
لتمضي تلك الليله السيئه عليهما.....
ليو بعد خروجه يذهب لحبيبه ويقضي الليل معه دون اكتراث لزوجه.....
غولف خسر الجنين.... وقضى الليل في المستشفى مع لالي.....
انهار يبكي طوال الليل... ولم يهدأ حتى اعطاه الطبيب المهدأ...
صباحا....
الساعه العاشره.... يرن هاتف غولف..
عادت عائلة ليو....
غولف طلب من لالي اخفاء كل شيء الان عن الجميع......
بعد الظهر..... اتصل على صوفيا وطلب منها ان تاتي لاخذ لالي...
وصلت المستشفى... لكن غولف اخبرها انه متعب قليلا وسيبقى في المستشفى... وطلب منها ان لا تخبر والديها حتى لا يشعران بالقلق.....

بعد اسبوع.......
غولف في المنزل.... بعد ان رتب المكان وجهز الطعام وجلس ينتظر..
ياتي ليو ويجلس على المائده..
ليو. ارى انك حضرت الطعام الليله.
غولف.لننفصل...
ليو ينظر اليه...
غولف. غدا صباحا تأتي للمحكمه وتوقع بكل هدوء....
ليو. وان لم افعل؟
غولف. تعلم ما سيحدث لو تحدثت... ثم انك لا تريد لوالدك ان يعلم بشيء.
ينزع الخاتم ويضعه على الطاوله....
غولف. في المحكمه الساعه التاسعه صباحا....
ينهض ويسحب حقيبته ويخرج
ليو رغم انه سعيد بهذا كونه اخيرا سيكون مع حبيبه.... لكن الان يفكر ما كان دنب غولف في كل ما حدث... فهو كان نصيبه السيء في الامر كله..
ينهض مسرعا ليلحق ب غولف.... لكنه تركه وذهب.... يجلس ارضا عند باب المنزل... يثني قدماه ندما وحزنا فهو اساء معامله الاخر بشكل كبير جدا.
ليبقى يتذكر لحظاته مع غولف ومعاملته السيئة طوال الوقت... فهو حتى لم يفكر بزياره والدته رغم ان غولف لم يترك عائلة ليو ابدا.....
في الطريق...
غولف يستغل سياره اجره.... يجلس في الخلف... يفكر في كل شيء... وما حدث له... رغم بشاعته... الا انه افضل من ان يبقى وفي عائلة مفككه... بين اب قاس وسيء وخائن وبين من انجبه
لحظات... ليعود للواقع بعد سماع صوت قويا... ليرفع راسه ينظر...ولكن لم يكن هناك مجال ليعرف ما حدث... بسبب اصطدام سياره بسيارتهم.... ووقوع حادث كبير.....
عدد من السيارات وقعت وانقلبت.. اشخاص كثيرون مصابون.....
بلاغ للشرطه..... وطلب سيارات اسعاف كثيره لنقل المصابين.....
تصل عدد من سيارات الاسعاف... يتم نقل المصابين الى مستشفيات مختلفه
يتم نقل غولف واخر الى المستشفى المركزي... السيارتان تنطلقان في نفس الوقت..... ويصلان للمستشفى في نفس الوقت... يتم نقل المصابين وادخالهم للمستشفى...
الطبيب... ما الوضع..
الممرض من سيارة الاسعاف.. غولف كاناوات... كسر في القدم وقد يكون لديه ارتجاج بسبب الحادث وعدة كدمات متفرقه....
السياره الاخرى......
الطبيب.. ما الوضع؟
الممرض... ميو سوباسيت... يحتاج الى جراحه... اصيب في العمود الفقري... وقد يكون مصاب بالشلل..
ليتم ادخالهم كلاهما الى غرفه العمليات واجراء اللازم......
هاتف محمول.... كسرت شاشته...
سياره منقلبه.... اضوائها مكسوره لكنها تظهر لنا ضوء خفيف....
بنزين منسكب على الطرقات...
حديد وقطع متناثره في كل مكان..
دولاب سيارة مرمي جانبا.....
سيارة إسعاف تقف... تنتظر ان يتم شغرها باحد المصابين....
ممرضان وطبيب يقومان بالازم للمصابين....
عدد من المتفرجون....
اتصالات لا تتوقف.... فالحادث كبير.
اسواره وخاتم للمتزوجين ملقيه وممتلئة بالدماء.....
نقش عليها يكاد يختفي (MW)
ساعه مكسوره شاشتها وعقاربها متوقفه على الساعه التاسعه واربع واربعون دقيقة مساء....
فهل سيستمر الوقت.... ام يتوقف لاحدهم في هذا التوقيت......

الحب الحقيقي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن