بارت 15

311 9 2
                                    

ميو يبعد الكوب.. ينزله ببطء ناظرا للاخر بصدمه لما سمع... ينزل يده ليضع الكوب على الطاوله لكنه يسقط ارضا..... قطع الزجاج تتناثر في كل مكان... وكأنه قلب الاخر انكسر بعد سماع تلك الجمله.....
ميو ناظرا للاخر... منتظرا تفسيرا..
غولف يترك الشوكه ويضع يداه بجانب بعض على الطاوله... ناظرا للطبق امامه..... فقط....
غولف. اشعر انني اجن... او جننت حقا... الكوابيس تلاحقني.... لكن تبدوا كانها حقيقه...... اشعر وكأنني اراك كوحش امامي... لكن قلبي يدق بشكل كبير معك.....
ينظر له في عيناه... اشعر انني اختق بوجودك معي.... الهمسات التي اسمعها تكاد تصم اذني..... اشعر بالتعب والصداع.... اريد النوم والراحه لكن.... الكوابيس تزداد.....
ها أنا اجلس هنا معك واريد البقاء... لكن... الهمسات تزداد لتبعدني عنك ولا اعلم السبب... لا اعلم ماذا افعل؟ لا اعلم ما يحدث معي......
ميو. انتظر... منذ متى وانت بهذه الحاله؟
غولف. لا اعلم.....
ميو ببعض من الذكريات...... ينظر اليه متسائلا....
غولف. اشعر انني جننت حقا لما يحدث...
ميو. انهض...
غولف. ماذا؟
ميو. انهض استحم بسرعه وارتدي من ملابسي...... سريعا... سنذهب لمكان..
غولف ينظر له....
ينهض ميو مسرعا وياخذ هاتفه...
غولف ينهض ويذهب للحمام وهو يسمع الاخر يتحدث... اهلا ابي.... اعتذر لكن اريدك في امر مهم..... ليتلاشى الصوت بابتعاده ودخوله الحمام......
لحظات ليسمع ميو صوت صراخ غولف من الحمام..... يسرع ميو اليه بسرعه.... يطرق الباب.... وينادي عليه... غولف... غولف هل انت بخير؟
لا يسمع جوابا فيفتح الباب ويدخل... ليصدم بذلك المنظر....
سائل اسود يخرج من انف غولف... ملابسه امتلئت منه.... ولا يتوقف... عيناه باللون الرمادي.... يكاد بختفي نظيرها.......
ميو يشعر بالخوف....
ينظر لحال غولف وما وصل اليه.. بحزن يقترب ويضمه اليه رابتا على رأسه.... انا هنا... انا هنا...
غولف بخوف. ماذا يحدث لي؟ ما هذا؟
ميو. لا تقلق... ساعات وستكون بخير.
ملابس غولف امتلئت من ذلك... خرجا معا... وضع عليه غطاء وغسل يديه ووجهه وخرجا.... ساعده على الصعود في السياره..... وصعد هو ايضا ليقودها.... يتصل والده عليه..
ميو. اجل ابي..... الوضع اسوء مما توقعت..... خرجت الان وهو معي...
اجل.... وداعا....
غولف ينظر له
ميو. لا تقلق سنذهب لطبيب يعرف بهذا الامر..
غولف يمسح انفه من ذلك السائل..
ميو ينظر اليه وللطريق...
لحظات تمضي.... ليصل إلى المستشفى... يترك السياره جانبا وينزل مسرعا..... يدخل للاستقبال ويسال عن احد الأطباء..... يرشدونه الى مكانه.... يضع يده على كتف غولف ويذهبا سويا...... يقفان ينظران ليأتي اليهم الطبيب....
ميو. دكتور وان....
وان. اووو... ميو... كيف حالك.
ميو. بخير... انا....
ينظر الى غولف... ليتبع وان انظاره...
وان. تعاليا معي...
يدخل الثلاثه غرفه الطبيب ويغلق الباب...
يجلس الطبيب مكانه...
امامه ميو من جانب وغولف الجانب الاخر....
وان. اخبرني بالامر..
ميو. لا اعرف الكثير... لكن علمت الان بشان الكوابيس والهلوسات وتذكرت ما حدث مع احدهم وطلبت من ابي التحدث معك....
وان. اجل.... لكن لم افهم شيء...
ميو. قبل ان اخرج كان ينزل منه سائل اسود... وعيناه تغير لونها....
وان ينظر لحال غولف...
ميو يذهب ويبعد الغطاء ليرى الطبيب ذلك السائل..
وان. هذا ليس دما...
ميو. اعلم.... لهذا طلبتك....
غولف. مالذي يحدث معي؟
ميو يمسك بيده... لا تقلق ستعرف الان.....
وان. اخبرني بكل شيء حدث معك قبل ان تصل لهذه الحاله...
ميو. غولف... هل تذكر عندما كنت مريضا...
غولف. اجل...
ميو. احكي لنا ما حدث معك في تلك الايام... كل شيء تذكره...
غولف ينظر الى ميو....
ميو يشد على يدي غولف... لا تقلق نحن نعلم ما حدث لك لكن نريد معرفه منذ متى وكيف؟
وان. لا اعتقد انه شربه... فطعمه سيء وسيشعر بطعمه الغريب ويبتعد عنه ولكنك قلت ان هذه المره الكميه كبيره... فاعتقد انه استنشقها...
ميو. يبدوا كذلك..
غولف ينظر دون ان يفهم... لكن يقرر ان يخبرهم بكل شيء...
غولف. ذلك اليوم كنت مريضا... في المنزل معك ومع امي.... لم اخرج... وكان كل شيء بخير....
ميو. اجل...
فلاش باك
((في اليوم الذي مرض فيه غولف وجاء له ميو ونام بجانبه..... بقي ميو وغولف ووالدته معا طوال ذلك اليوم...
في اليوم التالي
تحسن غولف وعاد للعمل....
وجاء ميو معه للعمل...
بعد بعض الوقت.... خرج ميو من المطبخ... ليصدم برؤيه فتاه... اقترب منها... مرحبا... لتنهض له.. اخي ميو..
يبتسم لها... كيف حالك سيرا؟
سيرا. بخير... اين كنت؟ وماذا تفعل هنا؟
يخرج غولف ويجد ميو واقفا بالقرب من فتاه.... ينادي عليه ميو...
ميو. هذا المطعم لي انا وغولف... نحن شركاء الان...
غولف ينظر له....
ميو. هذه سيرا... اخت زوجي...
غولف يرحب بها...
سيرا. اذا ساطلب ما اريد ولن ادفع شيئا...
ميو ضاحكا بحزن. لك ما تريدين...
صمت يجمع بينهما... فكلاهما لا يعلم ما يقول بعد ما حدث...
ميو. كيف حالك ووالدتك؟
سيرا.. بخير... لكن امي مازلت تتذكره وتبكي....
ميو. اسف حقا...
سيرا. لا ذنب لك.... اعلم كل شيء.
ميو يهز راسه إيجابا...
غولف. تفضلي واطلبي ما تريدين..
سيرا... شكرا لك....
يعود ميو للمطبخ منزعجا بعض الشيء... غولف يسجل الطلبات ويذهب للمطبخ...
غولف ينتبه ل ميو... يبدو عليه الانزعاج.... ولا يتحدث.... يطلب من ميلد وسام العمل ويخرج مع ميو....
يخرج ميو وغولف.... يسيران قليلا.. بصمت... غولف يضع يده في يد ميو.. يسيران بجانب بعض....
صمت بينهما... فكلاهما لا يريد بدأ الحديث...
يتوقف ميو فجأة... يوقف سياره اجره... ويصعدها... يصعد غولف معه... ميو يعطيه عنوان منزله الخاص... يذهبا سويا... يصلان للمنزل ويدخلان... يبقى غولف في الصاله وينظر للمكان ولصور ميو وزوجه......
ميو يدخل للداخل وينظر للمكان... ليصدم بوجود والده زوجه ملقيه على الارض... يسرع لها وينادي على غولف.. يتصلان بالاسعاف ويتم نقلها للمستشفى......))
الحاضر.
ميو. عندما دخلت انا... انت لم تاتي معي.... اين كنت؟
غولف. بقيت عند الباب... كان هناك اطفال مرضى... جلست معهم... لعبنا وطلبوا مني ان اؤدي لهم اغنيه...
حتى دخلت لك لاحقا...
ميو. اكمل.....
تابع الفلاش....
((دخل غولف... ووجد ميو يتحدث مع الطبيب...... اتصل على سيرا واخبرها وطلب منها ان تخبر اخ والدتها (يعني خالها) اتصلت عليه وذهبوا اليها....
بعد ان استيقظت دخل ميو عليها.. وجلس بالقرب منها....
بحزن كانت تبكي لفقدان ابنها... وهي تعلم  سبب وفاته....
اخبرها ميو انه الان عاد ليستمر بحياته وقد وجد احدهم ايضا... تمنت له السعاده....
مضى الوقت.... وصلت سيرا وخالها ودخلا.... خرج ميو ووجد غولف واقفا جانبا... ذهب اليه وخرجا.....
ميو جلس يتحدث عما حدث مع زوجه ذلك اليوم وان والدته كانت تعلم بالشجارات التي يفتعلها وكانا يحاولان معا ابعاده عن ذلك الطريق لكنهم لم يستطيعون فعل شيء.... لينتهب به المطاف ميتا....
مضى ذلك اليوم.....
ظلت والده زوج ميو في المستشفى لأنها متعبه جدا....
في اليوم التالي ذهب ميو لزيارتها وقدم لها الطعام وجلس معها يتحدث كما كان يفعل سابقا... فهي كانت تحبه كابنها كثيرا....
تاتي سيرا وتجلس معهم ايضا....
يخرج ميو ويذهب للعمل....
غولف يبقى معه ويساعده ليجتاز ذلك
في اليوم التالي......
غولف. امي... ساذهب لشراء بعض الخضار من البائع القريب منا...
والدته. حسنا بني...
غولف. هل تحتاجين شيئا؟
والدته... لا...
يرتدي الحذاء ويخرج.....
تصل له رساله من ميلد ويخرج الهاتف ويجيب عليه..... وهو يسير حتى يصل للبائع... يضع الهاتف في جيبه ويقف يشتري ما يريد... يتحرك على جنب ليشتري الجزر... يصطدم باحدهم...
يعتذران من بعض... تتساقط بعض الجزرات ارضا وبعض البندوره... يخرج الفتى المال ويضعه على الطاوله كتعويض عما خسره البائع...
ينحني الفتى ليجمع ما تناثر... ينحني غولف معه ليساعده...
غولف يحمل بعض الجزرات وينهض ليضعها مكانها.... وينحني ثانيه ليجمع ما تبقى... فجأة... دخان اسود... ذو رائحه كريهة... تنتشر امامه... ليستنشقها... يبدأ بالسعال... يحرك يده ليبعد ذلك الدخان.... لكنه استنشق منه الكثير... يلتفت فلا يجد ذلك الشخص... ينهض غولف وهو يسعل بشده... يشعر بالاختناق... وضيق في التنفس... تسارع ضرباا قلبه.... قدماه لا تحملانه.... يجلس ارضا لبضع دقائق... ليرتاح........ ثم ينهض وهو يشعر بشيء غريب... وبدأ سماعه هلوسات خفيفه..... ومن هنا بدات القصه.........
الحاضر...
ميو يقف ويخرج... ياخذ هاتفه ليتصل على اخيه كريس... طالبا منه ارسال صوره له.... لحظات لتصله الصوره.. يعود للداخل ويضع الهاتف امام غولف
ميو. هل هذا هو.
غولف. اجل... هو... مازلت اتذكر هذه العلامه جيدا...
ميو. انه هو.... توقعت هذا...
وان ياخذ الهاتف... ليتاكد...
الان وصلا لمن يدمر حياة الاشخاص بطريقه غير شرعيه....
كل شيء يحدث تاليا في نفس الوقت.
ميو يخرج ذاهب لمن فعل هذا...
غولف يذهب منه طالبا تفسيرا....
وان يتصل بالشرطه طالبا منهم الحضور لامر مهم....
والدة زوج ميو تطلب من سيرا اخذها الى ابنها الاخر....
في السياره..
غولف. من يكون؟
ميو. اخ زوجي....توأم..لكن لا يتشابهان.... الاول مع العصابات والاخر في الاشياء الممنوعه...
غولف. لماذا انا؟
ميو. سنعرف الان....
يبدأ ينزل ذلك السائل من انف غولف.. يمسح انفه بالمناديل... يصلان للمنزل... ينزل كلاهما.. ميو يطلب من غولف البقاء بعيدا لكنه يرفض... يدخلان سويا... ليستقبلهم ذلك الشخص.... يتقابل ثانيه مع غولف...
غولف. لماذا فعلت ذلك؟ ماذا فعلت لك؟
ميو.لماذا؟
كين. حتى لا تفكر بالزواج بعد اخي.
ميو. ماذا؟
كين.....
ميو. وهل علي دفن نفسي لوفاه اخوك.... ثم انني حاولت ان ابعده عن ذلك الطريق كثيرا... انا وامك.. لكنه لم يستمع لنا...
كين. وفاته كانت بسببك...
تصل والدته واخته سيرا...
ويسمعان الحديث....
تصل الشرطه ايضا...
ميو. لا... ليس بسببي... تقترب سيرا
ميو. ذلك اليوم كنت في الجامعه ووصلتني رساله عن شجار بين احدهم مع اخوك ويليام... بسبب اختك.. ذهب وليام للدفاع عن شرف اخته ولكنه  كان فخ... ووقع فيه.. تجمعوا عليه وقتلوه انتقاما لما حدث معهم بسببه... اتصلت على سيرا واخبرتني انها في المنزل لم تخرج فعلمت انه فخ... وعندما وصلت اليه وجدته ميتا.
سيرا. اجل اخي.... هذا ما حدث...
والدتها. ماذا يحدث هنا؟
ميو. ابنك ينتقم لوفاة اخيه... يعاقب اشخاص ابرياء...
غولف يقترب منه... كنت متردد بشان زواجي من ميو.... الان انا موافق عليه ولو كان اخر يوما بحياتي..... اعدك بهذا.... واعدك انني ساجعله ينسى اخاك للابد...
يتركهم غولف ويخرج...
ميو. ليتك بغيت هاربا... ولا تاتي الى هنا وتفعل هذا....
يخرج ميو... ليجد غولف واقفا... ياتي اليه ويعانقه بقوه.... انتهى... انتهى الان... لنذهب لتأخذ العلاج...
غولف واضعا راسه على صدر ميو اريد النوم.... اشعر بالتعب... اريد البقاء في حظنك...
ميو. انا هنا...... لن اتركك....

الحب الحقيقي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن