يخرج غولف وهو سعيد ليطوي تلك الصفحه نهائيا.... دون رجعه...
يذهب للمطعم وهو سعيد... يدخل المطبخ ويبدأ بتحضير الاطعمه... يبدأ يدندن على اغنيه ما وهو يتحرك هنا وهناك....
يصل ميو ويقف ينظر اليه.... يبتسم لذلك المنظر...
غولف في عالم اخر من السعاده والراحه... واخيرا انتهى ذلك الكابوس ويحق له بعيش حياته كما يريد...
يدخل ميو بخطوات... دون اصدار صوت.... لكن.... يرن هاتفه... يلتفت غولف فزعا... ينظران لبعض...
ميو. اعتذر.... يخرج هاتفه ليتهرب من الاخر....
غولف يخفي ابتسامته..... ويعود للعمل...
ميو يريد ان يعترف بحبه... لكن....
ينتهي من الاتصال ويدخل للعمل مع غولف... لياتي باقي العمال....
ميو الذي يعمل وهو ينظر الى غولف ولا يركز في عمله.... انتبه له العمال واخبروا غولف فهو وضع الملح في العجين بدل السكر ووضع الماء كثير.
ينظر غولف اليه وهو يعمل شارد الذهن.... يطلب من الجميع الخروج
يبقى ميو وغولف فقط...
غولف بتنهد... ميو.
يلتفت اليه... ثم ينتبه لخلو المكان.
ميو. ماذا؟
غولف. هل انت بخير؟
ميو. اجل... لماذا؟
غولف. اذا اين شردت؟
ميو........
غولف يقترب... لقد خلطت بين الملح والسكر.... وهذه العجينه... انظر لمقدار الماء...
ميو بصدمه... يا الهي... لم اقصد حقا.
غولف. ان كنت لست بخير اذهب لترتاح... لا نريد ان نفسد الامور من البدايه...
ميو يتنهد وينزل انظاره....
غولف يقترب ويقف بالقرب منه ويسند ظهره للطاوله..... ما الامر؟
هل كل شيء بخير معك؟
ميو ينظر له... لا اعلم فيما افكر...
غولف. اخرج لترتاح قليلا ثم تعال لنكمل... ونتحدث ليلا...
ميو ينظر له...
غولف. هيا... اذهب...
يخرج ميو من المطعم ويجلس خارجا......
يصل ميلد ويجلس مع ميو...
ميلد. ما الامر؟ لما تجلس هنا؟
ميو. افسدت الامور عليهم...
ميلد. ماذا؟
ميو. لم انتبه جيدا و.....
ميلد. لا عليك... غولف لها... سيصلح الامر...
ميو. لا اعتقد ذلك...
ميلد ضاحكا..... غولف لا يصعب عليه شيء.... لا تقلق... فانت في ايد امينه معه.... ثق به فقط.... وانهض لنساعده.... هيا.... يصل اخ ميو في هذا الوقت... كريس...
ميو. اهلا... ما الامر؟
ينظر الى ميلد بتردد.. انا.. جئت...
ميو يعقد حاجبيه....
كريس. امي حظرت طبق لكم وطلبت مني...
ميو. حسنا... لندخل...
يدخل الثلاثه.... ينتبه ميو لحال اخيه بوجود ميلد....
يذهب الى غولف ويقف بالقرب منه ويهمس في اذنه..... (هل لدى ميلد احدهم في حياته)
غولف ينظر له ثم ل ميلد... لماذا؟... اعتقد ذلك... لكن مازالا في البدايه..
لما تسأل؟
ميو. يبدو اخي واقعا له....
يضحك غولف ويكمل عمله....
اما ميو الذي كان يفكر بنفسه اصبح الان يفكر لاجل اخيه.....
يمضي الوقت.....
كريس ينادي على غولف ويطلب منه التحدث قليلا....
يقفان خارجا ويتحدثان...
كريس. اريد ان..... بهمس.. تساعدني.
غولف يكتم ابتسامته... في ماذا؟
كريس بخجل. انا احب...
غولف ممثلا... تحب من؟ لا تقل انا..
كريس. ليس انت ايها الأحمق...
غولف يضيق عيناه للاخر....
يصمت كريس.....
غولف... تقصد....
كريس ينظر له....
غولف...... ميلد..
كريس ينظر له بتفاجأ وهو يرمش..
غولف ضاحكا... اعلم... وهو ايضا يعلم لكن.....
كريس. لديه احدهم اذا؟
غولف. احمق... مثل اخوك... ابقى هكذا ليطير من يدك.... كريس ينظر له بتعجب....
غولف بحده. لا تنظر هكذا... أما ان تذهب وتعترف له... او قل له وداعا... بتنهد... لا اعلم لما وقعنا لكم يا ابناء سوباسيت...... يتركه ويدخل المطعم... يرى ميو...
ميو. هذه....
يقاطعه... اعطني وابتعد انت ايضا....
يبتعد عنه ميو دون ان يفهم....
تمضي يومان.....
كريس ياتي ليعترف لكنه يتراجع بقلق وتوتر... وكلما فكر في كلام غولف اقترب منه ليخبره.... لكنه يتراجع مره اخرى... بل ويهرب من امامه....
ميلد سعيد بمحاولات الاخر....
ميو يتجنب غولف دون اسباب...
غولف... يعمل دون اهتمام......
في اليوم التالي...
ميلد يقف يرتب الطاولات... يقترب منه كريس.... ينتبه له ميلد... وقبل ان يهرب كريس ياتي ميلد ويضع يداه على وجه كريس ويقبله بقوه.... يمتص فيها شفتيه.... ليسحبها بقوه وهو يبتعد....ينظران لبعض...
ميلد. ساحاسبك لاحقا.... اذهب للمنزل وانا اكمل العمل...
يبتسم كريس بخجل ويخرج... يصطدم بالنادل ويوقع الاطباق من يده.... يضحك ميلد عليه... يخرج ميو وغولف وينظران لذلك المنظر...
كريس ارضا مع الاطباق وميلد يضحك عليه.....
غولف بهمس. احدهم تحرك...
يتنهد ويعود للعمل....
يمضي ذلك اليوم....
ميلد يذهب ويقابل كريس ويتحدثان معا.....
غولف في المنزل.... يتناول الطعام مع والدته... ينهض ويستحم... وينام من تعبه.....
صباحا....
تاتي اليه والدته كونه تاخر في الاستيقاظ لتجد حرارته مرتفعه... تنادي عليه... يفتح عيناه بتعب.... ثم يغمضها.... تذهب وتحضر ماء بارد مع قطع من الثلج وتضع له كمادات بارده. تتصل وتخبر ميلد......
يذهب ميلد للمطعم ويخبر الجميع بغياب غولف لمرضه...
ياتي كريس ويتحدث مع ميلد ثم يقابل اخوه ويتحدثان عن......
كريس يحدث ميو قليلا عن علاقته مع ميلد....
يمضي الوقت...
غولف في المنزل.... اخذ الدواء وتمدد في الصاله على الاريكه...
والدته. خذ الدواء لتتحسن قليلا...
غولف بتعب. هممم.
يسحب الغطاء ويضعه على جسده عن البرد....
والدته تدخل المطبخ.... لتحضر له عصير ليمون لكن..... لا ليمون...
والدته. ساخرج قليلا... لن اتاخر... خذ دواءك لترتاح قبل ان تغفو....
لم تعلم انه قد اخذ الدواء ونام ايضا....
تفتح الباب لتجد ميو قد وصل للتو.
والده غولف. اهلا بني..
ميو. اهلا بك... كيف حالك... وكيف صار غولف الان؟
والده غولف. انه ينام هناك الان... طلبت منه اخذ الدواء فتجاهلني...
يضحك ميو عليها...
تكمل... انه يشبه والده.... لا يحب اخذ الدواء لوقت طويل... هيا ادخل له وأنا ساخرج قليلا.....
ميو يبتسم لها ويدخل... تخرج وتغلق الباب.... ينزع حذاءه ويقترب من الاريكه... يتأمل ملامح غولف وهو نام..... وجنتيه حمراء... احمرار بدايه انفه... شعر مبعثر.... شفاه ذابله...
رغم ذلك لم يختفي جماله... بل احمرار وجنتيه زاده جمالا...
يجلس ارضا ليكون امام الاخر... مبتسما ينظر له... بهمس. غولف...
يفتح الاخر عيناه قليلا... ليبتسم ثم يعود ويغمض عيناه لتعبه بعد تناول الدواء...
يبتسم له ميو ويصعد ليتمدد بجانبه ليدخل يده تحت راس غولف والاخرى على خصره... يضع الغطاء عليهما.... ليغفو هو ايضا محتضننا جسد الاخر...
لحظات تمضي....
ميو وغولف نائمان بعمق... احدهما بسبب مرضه.... والاخر كونه لم ينام ليلا لتفكيره.....
تأتي والده غولف.... تدخل لتجد ذلك المنظر.... فتبتسم لهما وتخرج بهدوء لتذهب إلى جارتهم وتبقى معها لبعض الوقت......
ميو وغولف...
غولف يتحرك قليلا... ليشعر بشخص يمسكه بقوه.. يفتح عيناه قليلا... ليرى صدر احدهم... يرجع راسه للخلف لينتبه لمن ينام بجانبه.. ينظر قليلا له ثم يبتسم... يعود ويضع راسه عند صدر ميو.... يرفع يده ليضعها على خصر ميو... يسمع صوت دقات قلب ميو ويبتسم لذلك... يشعر باستيقاظ الاخر ليغمض عيناه...
ميو يبتعد قليلا ويجد الاخر نائما... يبتسم له... باطراف اصابعه يحرك خصلات شعره.... بطرف اصبعه ينزل من بين حاجبيه الى انفه إلى شفتيه...
غولف يهز راسه انزعاجا... امممم.
ميو. هيا استيقظ...
غولف. قليلا فقط..
ميو ضاحكا... هل اعجبك النوم في حظني؟
غولف بنعاس.. امممم(كانه نائم) ليفتح عيناه ويبتعد لينظر للاخر....
ميو. كيف حالك؟
غولف. ماذا تفعل هنا. ولما تنام بجانبي؟
ميو. والدتك ادخلتني وخرجت...
غولف. لما تنام هنا؟ هيا ابتعد.
ميو متقربا... لا اريد...
غولف. ميووو.
يبتسم الاخر لتلك النبره... وهو مازال مريضا...
غولف. ماذا تفعل؟
ميو. اريد النوم في حظنك.
غولف. لا اريد.... هيا ابتعد....
ميو.......
غولف. هيا....
ميو. احبك......
غولف........
ميو. احبك...
يبتعد لينظرا في عيني بعض.....
وكأن العالم اختفى من حولهم... وكأن الزمن توقف لهما....
ميو. لم اشعر بهذا مع زوجي السابق... صحيح كنت سعيدا... لكن....
غولف يضيق عيناه....
ميو. لو قابلتك قبله لتزوجتك انت...
غولف يحرك عيناه ينظر في عيني الاخر....
ميو. قابلته في احد الحفلات.... في الملهى.... كنت ارقص وجاء ليرقص معي.... واعجبت به... واتخذت الخطوه الاولى بعد عده لقاءات... علمت لاحقا انه من ذوي المشاكل... دائما يتشاجر مع الاشخاص... اول شيء يفعله هو يده لا عقله او لسانه.. حتى دخل في مشاكل كثيره... حاولت انا وعائلته معه لكن لا جدوى... فكان جوابه دائما.... استخدام يده....
دائما كان يعود بجروح وكدمات في انحاء جسده... يتغيب ليومين ثم يخرج وكان شيء لم يحدث.... رغم هذا كنا مستمتعين مع بعض..... حتى ذلك اليوم الذي وصلتني رساله... وعندما فتحتها كان فيها انه ذاهب للشجار مع احدهم لاجل اخته... وعندما خرجت متجها اليه وصلتي رساله انه مات... لم اصدق وذهبت اليه فوجده جثه هامده امامي.... لم اصدق وهربت من المكان.. وكانني احلم واردت ان اركض لربما استيقظ... لكن هذا لم يحدث..... بعدها وقع الحادث لي...
غولف. هل تزوجته وانت تعلم بهذا؟
ميو. اممم. بعد عده شهور تزوجت منه وانا اعلم انه لربما يموت يوما على يد احدهم من تلك الشجارات....
غولف. وماذا عن عائلته؟
ميو. لم اقابلهم حتى الان.... ومنزلي الذي كنت اعيش فيه معه لم ازره ابدا. منذ اليوم السابق للحادثه....
غولف....
ميو. اعلم انهم يريدون رؤيتي... لكنني لست مستعدا لهذا....
غولف. عليك الذهاب لهم...
ميو يلتفت لينام على ظهره... ليس الان....
غولف ينام على جنبه وينظر للاخر.. تعلم انني خرجت من تجربه سيئه منذ فتره... ولا اريد ان ادخل تجربه اخرى..
ميو. اعلم... لكن لا تبعدني عنك... اعطني فرصه لابرهن لك انني مختلف.
غولف يدير راسه لينظر اعلى.. لا علم. لا اريد التفكير في هذا الان...
ميو. حسنا... خذ وقتك وفكر... لكن لا تبعدني عنك...
غولف. وانت اذهب لمنزلك ولعائلة زوجك...
ميو. ماذا فعلت مع ليو ذلك اليوم؟
غولف. لا شيء... وضحت له بعض الامور...
ميو. كيف؟
غولف ضاحكا... كان يشك بي انني اخونه.... ويسال عن اتصالاتي بيني وبين امي او احد من اصدقائي... بينما هو من كان يحدث حبيبه... ويقول انه يتحدث مع والده... حتى اخبرته ان والده عندنا ليترك الهاتف ويخرج..
........... صمت.......
غولف. الان... كشفت زوجه وحبيبه ومن كان يخونني معه....
تتغير نبره صوته... لديه حبيبان... غيره... وكان يخطط للتقدم لاحدهم ويعيش معه في منزله.....
كشفت له حقارة زوجه وخبثه... وخيانته.... وسلمته للشرطه بعد اعترافه باختطافي....
ميو. لما قمت بهذا؟
غولف ينظر له..... امي... خط احمر.. ومن يحاول الاقتراب منها ادمره...
يمسك الاريكه ويجلس... يجلس ميو ويبتعد عنه....
ينهض غولف مبتعدا...
يقترب منه ميو ويمسك ذراعه...
غولف يرفع يده الاخرى محاولا اخفاء وجهه... يقترب منه ميو ويربت على راسه....
غولف بين دموعه.. خفت عليها... خشيت ان يحدث لها شيء... هددوني ان يقتلونها لو لم اذهب معهم.. يقترب ميو ويضمه اليه... مخففا عنه.. اشششش انتهى الان... كل شيء بخير ووالدتك ايضا...
غولف يضع راسه على كتف ميو... خفت ان اخسرها كما خسرت ابي.. خفت الا اراها ثانيه.... انه شعور مؤلم حقا... لا اريد تجربته...
ميو. اشششش. اهدأ... اهدا...
غولف يضع يداه على خصر ويشد بيديه علي قميص ميو...
ميو يربت على راس الاخر مخففا عنه
لحظات ليهدأ.....
ميو. اذهب لتغسل وجهك..
غولف يحاول ان لا يرى الاخر وجهه..
ميو يتجنب النظر اليه.. يلتفت للخلف ليجلس...
يبتعد عنه غولف ويذهب ليغسل..
بعد لحظات يعود ويذهب للمطبخ.
غولف. اين ذهبت امي.
ميو. لا اعلم... لكن قالت انك لم تاخذ الدواء وستذهب لمكان... سريعا وتعود....
غولف. ماذا؟...... لقد تاخرت...
ميو. اعتقد هذا.... لقد نمت طويلا..
يخرج غولف خائفا ويتصل عليها...
لم تنتبه للهاتف في المرة الأولى... ليجن غولف ويغضب.... ليعود ويتصل عليها... بملامح من الخوف... وترجي ان لا يحدث لها سوء.....
ليسمع صوت فتح الباب....
يرفع راسه ليجد والدته امامه... بخطوات من دون تفكير يسرع لها ويضمها بقوه ويخفي وجهه على كتفها.... تشعر بالقلق عليه... تربت على ظهره... يقترب ميو...
ميو. انها بخير لا تقلق... انظر اليها.
والدته. ماذا حدث؟
ميو. لقد تاخرت... فشعر بالقلق عليك.
والدته. انا بخير... كنت عند الجيران.. ماذا حدث لك...
غولف يهز راسه سلبا... لاشيء... فقط قلقت قليلا....
تربت على ظهره... طفلي الصغير...
ميو. انه طفل مدلل...
يبتسم غولف ويبتعد... تضع والدته يدها على خده وتمسح دموعه...
غولف. الى اين ذهبتي؟
والدته. خرجت لاشتري الليمون... وعندما عدت ذهبت لجارتي... انها صديقتي ومنذ فتره لم ازرها....
غولف. حسنا... لندخل...
تدخل للمطبخ.... يذهب ويجلس... يحني ظهره... يفرك وجهه بكلتا يديه..
ميو يجلس على الاريكه الاخرى بجانبه..وينظر له...
غولف يرفع راسه وينظر اليه....
يرمقه بنظراته...
ميو. ماذا؟ هل غضبت لانني قلت طفل مدلل؟
غولف. لست انا من عانقك وانت نائم. فاظن انني عندما نمت كنت لوحدي...
ميو يبعد انظاره....
غولف يلتفت للخلف.. امي هل تحدثت مع ميلد؟
والدته. اجل... وقال انه سيعتني بالمطعم...
غولف. اجل... فاحدهم يتهرب من المسؤولية... ينظر الى ميو...
ميو. واعتقد ان احدهم يتحجج بالمرض....
تخرج والده غولف... صحيح بني... الطعام الذي حضرته اخذه ماكس واوصله للمطعم... اعتقد الان وصل الى ميلد...
غولف ينظر الى ميو... شكرا لك امي..
ميو ينزل انظاره حرجا.....
غولف. سادخل واستحم... اعتقد انني تعرقت كثيرا..... وعندما اخرج ساحضر بعض الكعك...
والدته. حسنا......
ينهض غولف وهو يكتم ضحكته على الاخر.....