-
-
-
-
-🏳️إنه المكَان الأَفضل عَلى الإطلَاق لَا يُفضله سوَى الهادؤن المحبون للعزله و الغارقِين فِى عِشق الكتب ، هؤلاء الذِّين يَمسكُون الكتب لسَاعات دُون مَلل أو كَلل تُدَاعِب أنُوفهم رَائحه الأورَاق بالإضَافة للقهوة.
أهو مَقهى أم مَكتبة مَرمُوقه ؟ الاثنَين معًا ، طَاولَات سَوداء مُنَمقة دَائرية مُرتبة بشده و جُدرَان عَتيقة ذَات أرفف باللَّون ذَاته مَملؤه بالكتب ، موسيقى كلَاسيكية هَادئه فِى بعض الأحيان تَنبعث لتُرِيح الأذهَان.
هُنَاك طَاولة شَاغره فِى أحد الزَّوَايا ، يَجلس هونقجونق بهدُوء أمَامهُ ذلك الكتَاب و على يَمِينه كتابٌ أخر و بجَانبه كُوبٌ مِن القهوَة الدَّاكِنَة ، غَريب أمره يطلُب القْهوَة فِى كُل مَره و لَا يقوم بشربهَا لأنهُ و بكل بسَاطه لَا يحبهَا إنهُ فقط يطلُبهَا مِن أجل أن يستنشق رَائحتهَا الذَّكية التِّى تُبعثر كَيانه.
كَان بَنظر فى سَاعة يده ليَجد السَّاعة أصبحت الخامسة لذا ابتسمَ بخفة و من هُنا فُتح ذلكَ الباب و دَلف أحدُهم.
جَلس سُونقُهوا على طَاولته المعهُوده بعد أن أحضر احدى الكتب ، ثوَانِى مَرت و وَضع النَّادل كُوب قَهوة أمَامهَ ليرفع نَظره و يبتسم بخفه له بادله الأخر الإبتسَام و عَاد أدرَاجه.
يُرَاقب؟..' نعم يَفعل ، كيف يُغمض عينَاه ليُرِيحهمَا قليلاً ثم يقوم بفتحهمَا مُجددًا مُكملاً قرَاءته
بللَ هونقجونق شفتيه بخفه و أمسكَ بكوب القهوة خَاصته ليقَربه قليلاً من أنفه و يستنشق تلكَ الرَّائحة العبقة ..
كَيف لَه أن يَكون كَذلك ، إنه يُشيع الحب فِى قلب هونقجونق الهَش دون حتى الإكترَاث لأمره ، فِى الوَقت ذَاته يُرَاقبه بصَمت مُرِيب بأعين حَالمه و ابتسَامه بَسيطة ، هل وُلدَ ليسرق قلبهُ بتلكَ البساطه ؟ هل مِن العدل أن يُلقِى أحدٌ أسهم عِشقه نحوه دُون إدرَاك مِنه؟.
بعد إنقضاء الوقت نهَض سونقهوا ليَقف قليلاً مُلقيًا بنظره بإتجَاه أشقَر الشَعر ، كَانَ خَافضًا لرأسه كأنهُ يُواري جمَالهُ البسيط عَن أعينه الذَّهبية ، أعَاد الكتاب فِى مَوضعه و هَمَّ مُغادرًا
ليَبتسم هونقجونق كَذلك بَعد مُلاحظة نَظرات سونقهوا نَحوه مُنذ لَحظاتٍ و يَهم مُغادرًا هو الآخرَ..
-
اخيرًا قَررت أكتُب فيك بمَفهوم الكُوفي لإني مَهووس.
و الأحلى انُه لـ سونقجونق.
يَاه سَردي دايِم بنَظَري خايس.
أنت تقرأ
♯'𝘽𝙇𝘼𝘾𝙆 𝘾𝙊𝙁𝙁𝙀𝙀::𝖲𝖾𝗈𝗇𝗀𝖩𝗈𝗈𝗇𝗀'の
Romanceقَعرُ كُوبِ القَهوَة أكثَرُ مَرارةً، هَذا خَطئُكَ لأنكَ لَم تُقلِب جَيدًا . 🏳️; كِتابٌ شَاعِريٌ بَسيط ، ذُو فُصولٍ قَصِيرَة. -كِيم هُونقجُونق. -بَارك سُونقُهوا. - كرِيس .