-
-
-
-
-🏳️نهَايةٌ تَحت المَطر..
كفى..كفى إحتضانًا للأحرُف بواسطَة عينَيه ، كفى مُداعبةً لكوب قهوته بشَفتَيه ، كفى إلتِماس لتلكَ الكُتب بيدَيه .. استبدِلهم يَا رجل كفَاكَ عبثًت فِى رَوح ذَلِك الجَميل..
لَم ينم سُونقُهوا لَيلة البارِحَة كَان قلبه يَقرُع الطُبول مُنتظرًا الغَد بلهفةٍ لأنهُ سَيستبدلُ احتِضان الأحرُف بإحتِضان قهوتَي هُونقجُونق ، سيكُف عن إطباق شَفتيه على كوب القَهوة فلقد وَجد مَا هو أحق وَ أجدر ومَا هيَ إلّا شفتَي الآخَر ، سيبتعد عن لَمس الكُتب لأنه سيسُخِر يدَاه للمسه هوَ وَحسب.
الساعَةُ الرَّابعه' يجلسُ سُونقُهوا على طَاولته منتظرًا قدُومَ هُونقجُونق ، كَان كتَابهُ أمَامه فهو لم ينعم بالنَّوم ليلَةَ البارِحَة فلقد عزمَ على انهَائه حتَّى انتهى به الأمر يظَلل بعضَ الأحرُف فِى بعض الصَّفحات المُختلفَة.
الرَّابعه و النِّصف' كَانَ هُونقجُونق يَسير بهدوء مُتجهًا لمَكانهِ المُفضَل كالعادَه ، دخلَ بهدوءٌ مُتجهًا لرف الكُتب ليَسحب كتَابين كَالمعتاد ، لم يَنظر لطاولَة سونقُهوا فَهوَ يَعلم أنه يأتِى فى الخامِسة و لكِن عندَ إلتفاتهِ وجدَهِ يجلسُ على طَاولته !
ذلكَ الفَتَى يتصرف بطَريقةٍ مُربكة ذلكَ مَا كانَ هُونقجُونق يُفكرُ به.
اتجهَ لطَاولتهِ بعدَ طلب القَهوة ، حَاولَ صَرف نظرهُ عن سونقُهوا بالقِرَاءه و بالفعل كُلمَا كَانَ على وَشك الإنغمَاس فيهَا يَجد أحدهم يُحَمحم ، إنه هو أيريدُ تَشتيتهَ أم مَاذَا ؟.
سحبَ هُونقجُونق كُوب قهوتهِ و قربَّه من شفتيه لبَرتشف منهِ مُتلذذًا ليُغمضَ عينيهِ جرَاءَ ذلك ، ستُثار البَرَاكين بدَاخلَ سُونقُهوا و هو فقط جَالسٌ فى مَوضعهِ يَرتشف القهوة بتلذذٍ و يَعبثُ بأورَاق كتَابهِ.
نهضَ سونقُهوا فَجأة ليتجهَ لطَاولَة هُونقجُونق ، سَحبَ كُرسيًا و جلَس أمَامهُ بعدَ أن وَضع ذلكَ الكِتَاب المُهدَى مِن هُونقجُونق إلَيه..
فرَاشَاتُ مَعدَة تُحلق بدَاخِله لم يَتوقَع هُونقجُونق و لَو لثانِيَة أن يفعلَ سُونقُهوا ذلك ، كَانَ ينظرُ فى عينيهِ و هُنا حققَ أولَ أمنِية وهيَ احتضانُ عَينَيه بخَاصته..
بَللَ سونقُهوا شَفتَيه ببطىءٍ شديد لتَتكون تلكَ الطَبقة اللَّامعَة لتَزيد من وسَامته ، فتح ذلكَ الكِتاب و تحدثَ و هو مَازَال غَارقًا فِى عينَي الآخَر "١ ، ٢ ، ٥ ، ٧ ، ١١"
أيعبثُ معهُ بالأرقام ؟ ظلَّ هُونقجُونق نَاظرًا لعينَاه غير وَاعيًا لمَا يجبُ عليهِ فعلُه ، أمتَدت يدَا سونقُهوا لتُمسك بخَاصَة هُونقجُونق و هُنا حَقق جُزء من رغبتِه الثَّالثه ، لَاحظ اتسَاع عينَا هُونقجُونق بَل و استطَاع سَماع ضرباتُ قلبهِ المُسرعَة ، أعجبهُ ذلكَ و بِشدَه.
أنت تقرأ
♯'𝘽𝙇𝘼𝘾𝙆 𝘾𝙊𝙁𝙁𝙀𝙀::𝖲𝖾𝗈𝗇𝗀𝖩𝗈𝗈𝗇𝗀'の
Roman d'amourقَعرُ كُوبِ القَهوَة أكثَرُ مَرارةً، هَذا خَطئُكَ لأنكَ لَم تُقلِب جَيدًا . 🏳️; كِتابٌ شَاعِريٌ بَسيط ، ذُو فُصولٍ قَصِيرَة. -كِيم هُونقجُونق. -بَارك سُونقُهوا. - كرِيس .