«اكتشاف الكوكب الجديد»

17 4 0
                                    

«جوف الأرض نعم هذا ما أراه في أفلام الرعب و إسمع عنه كذلك.. لكن كيف وصلت إلي هنا وما هذا المكان الأشبه بالكوكب الممتلئ بالدماء هو بالفعل كوكب الدماء».

تحدث جاك مندهشا من هذا المكان الذي وصل إليه عن طريق تلك البوابه الحمراء لم تكن البوابه فقط حمراء بل كان معظم المكان ممتلئ باللون الاحمر.. لون الدماء.

«لا يجب أن أقف هكذا بلا حراك يجب أن أفعل أي شيئ لكي نخرج من هنا ولكي أنقذ جولي من بين أيديهم».
تحدث جاك وهو يشعر بالكثير من التوتر هو يعلم أن الأمر سيكون أصعب من إخراج إبره من كومه قش فهم في مكان جديد ولا يدرون عنه شيئ سواء كان ما يحتويه من أناس.. هذا أن كانوا بشرا من الاساس.

«في منطقه أخري علي هذا الكوكب المليئ بالأسرار».

«عزيزتي جولي أو كما يجب أن أقول مفتاحي الثمين يجب أن تكوني متعاونه معنا حتي نصل إلي مرادنا حتي تبقي علي قيد الحياه حياتك بين أيدينا».

تحدث قائدهم بصوت يستشعر فيه السخريه منها ومن أنها كانت تعتقد أنه فورما ستفتح البوابه سيتركها تذهب يا للسخريه كم هي حمقاء..

«إتركوني ماذا تريدون مني إتركوني وشأني أنتم كاذبون لقد قلتم لي أنه بعد أن أساعدكم في فتح البوابه سوف تتركوني وشأني كاذبون جميعا ».

تحدثت جولي لا بل انها كانت تصرخ حقا هي حقا تعلم أن لا فائده من الصراخ لكن ماذا تفعل فهي تظن أنها معهم هنا وحدها ولا يوجد أحد ليساعدها ولكن هل هذه هي الحقيقه أم أن للقدر رأي أخر و سيتم إنقاذها أم ماذا سيحدث..

المريض 101حيث تعيش القصص. اكتشف الآن