(الحلقة 9) محاولة انتحار💔💔 والغاء الزواج ؟🔞🔞

1.8K 29 0
                                    

وفي اليوم الثاني اي يوم الزفاف كانت لمى متعبة جدا فقد تم تجهيز الزفاف ولكي يتم سؤال سناء ومحمد عن قبول الزفاف كما تعلمون والحفل ولكن.....

في الليل تحديدا قررت لمى الانتحار ...
ذهب محمد لغرفة اخرى ليتجهز اما سناء فقد تجهزت في صالون اعترف لم تكن بقدر جمال لمى في زفافها...

وبدأ الحفل وسناء بالاسفل ...
ليذهب محمد متجها لغرفته بسبب انه نسي شيئا وغيره لم يرى لمى اسفل فقد كان مستعجلا لكي يتم كتب كتابه ....

وعندما دخل لبس ساعته وغيره من عطره وهكذا
واستغرب ان لمى لم تخرج من الحمام
وعندما دخله ...
صدم عندما رأى لمى تضع السكين مقابل رقبتها ودموعها تنهار عالشلال ...

محمد بصراخ وتوتر : ل.لمىىىىى لا انتظري..
لمى ببكاء : ا.اذه.هب
محمد : اتركي السكين
وقد حاول الاقتراب منها ولكنها قربت السكين اكثر
وقالت ...

لمى : ابتعد لا تقترب
محمد : لمىى اسمعيني لمىى
لمى ببكاء  : ابتعد لا تقترب ابتعدد انا اكرهك اللعنة على قلبي الذي احبك ولم يكرهك رغم قسوتكك اكرهكك (شهقة) اكرهك (شهقة)؛كثيرااا (بكاء قوي)

شعرت ام محمد عدم ظهور محمد فصعدت لغرفته ورأت ...

ابتعد سأنتحر وأخلصك مني تبا لك انت من دمرتني وحطمتني جعلتنيي من فتاة تحب الحياة الى فتاة تتمنى الجحيم على البقاء معك اكرهككككك اكرهكك (بكااء)...

ام محمد : م.ماذا يحد.دث ...

نعم رغم انها قاسية فقد نسيت الزفاف وخافت على لمى فلمى طفلة في ال16 من عمرها وتريد الانتحار 💔💔

اما محمد اقترب قليلا منها فجرحت رقبتها قليلا وابقتها ونزل الدماء من رقبتها
وصدم محمد فقد عرف انها صادقة بالانتحار ...

لمى ببكاء وجدية وخذلان  : ا.اود قول لك شيء قبل ان انتحر ...
محمد : كلااااا لن تنتحري لمىى انظري الي الان كوني هادئة وركزي معي اعطني هذا السكين هيا هيا
لمى : ل.لا .. الان سأقول لك شيئا قبل ان انتحر ...
انا لم افعل شيئا لاحد لقد كانوا يشتكون مني رغم انني انا من كنت انظف وانا من اطبخ وكل شيء ولقد افتعلوا المشاكل والبسوني اياها على اني انت من فعلتها .. وانت كاللعين صدقتهم رغم اني كنت ابكي واتألم واقول الحقيقة فلا احد يضرب ويكذب ولكني كنت اقولها فأنا اكره الكذب ولكنك لعين لم تصدقني .....

نعم لقد كان كل شيء قالته لمى صحيح وتذكر محمد معاملاته لها وعلى انها قذرة وهكذا ونسي عندما كان يضربها كانت بإمكانها الهرب او ان تشتكي عليه واي اي شيء ولكنها فضلت السكوت بسبب حبها له فهي طفلة ولا تكذب ....
نعم ندم محمد ندما شديدا على كل مت فعله لها 💔💔.....

واقربت لمى السكين اكثر لكي تتمق بالسكين

ومحمد هنا خاف وتوتر وبدأ الصراخ بخوف وندم بجملة " اسف لا تفعليها اسف لا تفعليها "
ولكن ام محمد بدأت تصرخ بنظرت لمى لها وابعدت السكين قليلا اي سنتيمترا عنها ومحمد استغل الفرصة واقترب منها واخذ السكين منها ولكن لمى بدأت الصراخ والبكاء بطريقة هيستيرية وسمع الجميع ذلك وصعدت سناء واهلها واهل محمد لجناح محمد ليروا ذلك المنظر ومحاولة انتحار لمى ..
بدأت لمى بالصراخ والتحرك كثيرا محاولة اخذ السكينة من محمد الذي تألم قلبة على محاولة اخذها للسكينة لتنتحر وتريح نفسها 💔💔
فرمى السكينة بعيدا وامر الخدم بأخذها ورميها وحضن  لمى بقوة وهي تتحرك وتبكي وتشتمه على قسوة قلبه

تزوجتها رغما عني فعشقتها من كل قلبي 🔞🔞💯حيث تعيش القصص. اكتشف الآن