{البارت 5}بِـقلم : مَـلاك ال محمد 🤍.
واقعيه
[تصويت مهم لدعم الروايه وتقدير تعبي لطفاً]
. وقعتُ في ضحكتها، ولأوّل مرّة أحبّ تعثّري
______________________
ثاني يوم الزواج نايمه من التعب صارلي اسبوع منايمه
زين من القهر صارت الساعه سبعه الصبح اندك البابام ادهم : اكعدو راح تجي الناس ..
كعدتت لملمت الفراش ع سريع علمود محد ينتبه اني نايمه جوه وهو ع جربايه ، وطلعت للحمام خذت ملابسي والشامبو ورحت سبحت وطلعت وشفت اخت ادهم جايه اخته من ابو مزوجه وجبيره بوستني وباركتلي كالت اكعدي بغرفج اليوم الريوك عليه اني اسوي الكم ونطيني رأيج راحت سوت ريوك وجابت الصينيه ..
كعد ادهم وكالت تعاي اكعدي يم زوجج
يمعوده يازوجي هوه اني من اشوفه تنسد نفسي ع اكل ايعع كيف كالت
اخت ادهم : ها ولج اشو متاكلين لازم اكلي مطيب ؟؟
سيلان : لاوالله يروحي يجنن عاشت ايدج
بهل اثناء كاعدين وسمع الهوسه بالبيت وصوت الجهال طابه طالعه كملت اكل ورحت اغسل المواعين وكلععادده البنات مقبلن اغسلهم لانن عروسه جديده صمله بالطبك وذبحوو ذبيحات وريحه الحم والطبخ والنسوان مخبوصات وزلم كاعدين بالديوان ...
اني شايفه العرس ثاني يوم تكف الناس بس همه بقو لمده اسبوع كل يوم يزيدون وكل يوم ع نفس الروتين والطبخ بقيت واكفه اباوع كملو البنات وبدو يصبون والولد يجون ياخذون الاكل اني ساعدتت البنات وانطي للولد ..
اجه ابن اخو ادهم : ام عيون انطيني الصينه
انطيته الصينه وضحكت بوجهه اجه ادهم شافني عيونه حمر ضل يخزر بيه
بكلبي الحمدالله والشكر شبي هذا راح ...
ورا شوي رجع كال تعاي اريد رحت ورا..
ادهم : ويا منو هاي الضحكه شاكه حلكج واني من البارحه لليوم اتوسل بيج بس اعرف شلون اتعامل وياج بعد انتي مو مال احترام وبعد اذا شفتج ذابه ميانه وي احد اسحلج سحل فهمتي..
سيلان : اوللل شيييي ععوووففف يديي ثاني شـჂ̤ معليك بيه مفتهمت لْـۆ ୪ ضحكت ويه ۿذا او سولفت ويه ۿذا معليك مـٱشـʊ̤ وعدل اسلوبك ويايي ييـَلا حروح ..
ادهم جرننييي م̷ـــِْن شعرييي ححيلل وركعني بالكاع : لججججج انييي رجلج حيوانه مو ماخذتلج واحد كواد م̷ـــِْن الشارع الي كدامج اصل وفصل سا.. يلااا كومييي وليييي ...
عافني وطلع دموعي تجري على خدي واشهك بصوت ناصي خفت ليفوت احد م̷ـــِْن يم باب الغرفه ويسمعني وصير مشكله كمت عدلت هدومي وشعري وغسلت وجهي ...
أنت تقرأ
سيلان في الجَحيم
Romanceكُـنت مسجونه بيـن اغلال السچـون اصارع الوحوش لمفردي تألمت كثراً ولم اجد مِہטּ يساندني حتـى ضهر ذالك الشخص بل ليس شخصاً عادياً انٌهُ ملاك ارسلهُ الله لي وكانـهُ يتأسفلي عن كُل ما عانيتهُ (مُنقذي سيلان)