الحلقة الرابعة❓🕛

186 10 0
                                    


- كانت الدماء في كل مكان فالاشرار قتلو ايضا العجوزين بدون رحمة سقطت اميرة على الارض مغشى عليها تبكي بحرقة ..
اميرة: لالاااااا، جدتي لااا ارجوكي جدي استيقظ...
سمع الجيران صراخ اميرة اسرعوا لها واتصلوا بالاسعاف
الطبيب: اسف ياابنتي لقد فارقا الحياة اسف.
اميرة: سقطت مغشى عليها حملها الممرضين لغرفة وقاموا بتهدئتها الا ان نامت .
الطبيب:هل وجدتهم اي رقم!؟
الممرضة:هناك فتى اسمه جيهوب
جيهوب:ماذا؟اميرة؟؟في اي مستشفى حسنا انا قادم
سمع يونغي جيهوب فأراد اللحاق به كان جيهوب يركض من الهلع.
وصل عند اميرة،
جيهوب: ياالهي لماذا يحدث لها هكذا انها حقا لا تستحق ذلك .
الطبيب:حالتها غير مستقرة فقد حدث لها انهيار عصبي يجب مراقبتها جيدا.
جيهوب :حسنا شكرا لك (كان حزين جدا)
يونغي؛ مالذي حدث معها؟ترك جيهوب يغادر ثم دخل غرفة اميرة.
يونغي:(ياالهي دموعها لم تجف على خديها ) بدات بالمسح على راسها وانا أتامل جمالها فجاة استيقظت..
اميرة: يونغي!؟
يونغي:اراد الرحيل...لكن اميرة امسكت بيده
وقالت:يونغي ابقى معي انا احتاجك كثييرا ارجوك (كانت تبكي)
نظرت لها لم أستطع الذهاب وتركها فقد وعدتها بحمايتها ثم اردفت قائلا:حسنا لكن لا تبكي جلست بجانبها وانا ممسك يدها.
اميرة: لقد قتلو جدي وجدتي ايضا ثم احنت راسها وهي تبكي بحرقة، انا اشعر ان قلبي قد تدمرت يونغي انا الان وحيدة وحيدة ( بصراخ)
يونغي:ضمها اليها وقال في نفسة( ارجوكي لا تبكي اشعر انها قطعة مني لاا ارجوكي)لا تخافي انا معك اعدك بانني سوف انتقم لك اميرة.
كانت اميرة تبكي فقط وهي تعانق يونغي فقد فقدت ثان اشخاص في حياتها بعد والديها كم هو صعب فقدان من نحب نعم صعب جدا لا ادري ان كان المرء يستطيع رؤية من يحب يتالم بشدة من قسوة الحياة ان الحياة صعبة جدا وظالمة....
بعد يومين اتت اميرة للجامعة وكل من فالجامعة سمع بقصتها ( لا استطيع ان انكر انني كنت جثة هامدة تتحرك لم اكن واعية بالرغم من ان الجميع كان يواسيني بعبارات الدعم لكني كنت يائسة حقا ووحيدة)
فتاة:اميرة اتمنى ان تكوني قوية.
نامجون:اميرة ياصديقتي لا تقلقي نحن معك .
جيهوب:اميرتي هل انت احسن الان
اميرة:شكرا لكم جميعا انا احبكم كثيرا يا اصدقاء .
- في المحاضرة :
كنت شاردة الذهن أفكر فقط ولا اعلم عن ماذا يتكلم الاستاذ...كنت افكر فيما سيحدث والى منى سيستمر هذا الكابوس يلاحقني هكذا..
- كان احدهم ينظر لها بحزن واراد ان يفعل اي شيء ليعيد لها تلك الابتسامة الجميلة الي جعلته يقع لها
انتهت المحاضرة وعند خروج الجميع..
..: مرحبا اميرة اسمي جيني هل يمكن ان نكون صديقات؟
اميرة:عانقتها وبدات بالبكاء دون وعي
جيني:اانا!بادلتها العناق ثم هدأتها وتبادلتا اطراف الحديث.
جيني: مارايك ان تسكني معنا فمنزلنا واسع؟هيا اميييرة ارجوكي!!
اميرة: لكن؟ .. لكنني لا اريد ان اسبب لكم ازعاج
جيني:لا لا فابي وامي يحبون الضيوف كثيرا لا تقلقي
اميرة :( كانت جيني لطيفة معي حقا ولكنني كنت اخجل كثيرا فهي حقا طيبة ورادت مساعدتي لا ادري سأفكر.. )
- ذهبنا انا وجيني لمنزلي لألقي نظرة عليه بعدها قررت ان ابيعه وآخذ اغراضي ثم نظرت للمنزل وكل جوانبه واغمضت عينيا وانا اتذكر جدي وجدتي حتى سقطت دمعة ساخنة على خدي مسحتها ثم اردفت:هيا جيني..
خرجنا واستقلينا سيارة والد جيني ويظهر انها من عائلة غنية جدا ولكنها ليست متكبرة ولا تظهر ذلك دائما مبتسمة حقا احببتها وتعلقت بها فالطريق كانت تسألني بعض الاسئلة ولكني كنت اشاهد سقوط المطر واستمتع برائحة الارض بعد سقوطه وصوته الذي يريح حقا انه لنعمة من عند الله... تنفست بعمق وفتحت نافذة السيارة اخرجت رأسي واغمضت عيني وقد فعلت جيني مثلي كنا نضحك ونصرخ حتى وصلنا لقصرهم لقد تفاجأت حقا انه يشبه قصرنا... نزلنا من السيارة ثم اتت خادمة جيني ماتي لتساعدنا في حمل الاغراض كان الجميع لطيفا لقد ذكرتني بخادمتي ليلي كانت رفيقتي حقا لا ادري ماذا حصل لها منذ ذلك اليوم المشؤوم.
ماتي:سيدتي انتي مبلولة سوف تمرضين خذي هذه المنشفة هيا. مرحبا بك في قصر مين انسة اميرة تفضلي من هنا
اميرة :شكرا لك حقا على لطفك شكرا ابتسمت لها ذم دخلت كنت انا وجيني مثل القطط المبللة ونضحك
جيني:هل تصدقين اميرة هذه اول مرة ابتل من المطر في حياتي هههه لم استمتع به هكذا كنت اشاهده من النوافذ فقط شكرا لك.
اميرة :اتمنى ان لا تمرضي بسببي ( احسست بالذنب )
جيني :لا تقلقي .. انا لا امرض هههه

الى متى 93🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن