فصل لتعريف الشخصيتان الرئيسيتان 😊من أجل من لا يعرف القصة

254 10 0
                                    

مرحبا أنا ياشيرو سأدردش معكم عن بعض الأشياء الصغيرة .
أولا سأحدثكم عن نفسي أنتم ... تعرفونني بالطبع لأنني غنية عن التعريف 😎😅 أنا ياشيرو صديقة هاناكو كن شبح دورات مياه الفتيات و أنا طالبة في المرحلة الثانوية الثانية و قد حدثت بعض الأشياء مثل أنني كنت مغفلة و حمقاء و أنا أعرف نفسي جيدا، هاه😥 و ابتلعت شيئا كان مع هاناكو كن فجعلني ذلك الشيء أتحول إلى سمكة و أتت حورية البحر المسئولة عن ذلك و كانت تريد أخذي معها و لكن هاناكو كن الشجاع جاء و ساعدني ثم بعد ذلك حقق لي أمنيتان كما يقول هو و ابتلع هو أيضا نفس الشيء الذي ابتلعته لذا فقد خف تأثير ذلك السم الذي ألعنه في كل يوم 😡و أصبحت أتحول إلى سمكة فقط عندما ألمس الماء و الأمنيتان٠٠ هما أن أعود إنسانة و أن يصبح عندي شخص أتشارك معه رابطة مميزة لذا فقد أرتبطت مع هاناكو كن بذلك السم فأصبحت أستطيع دوما رؤيته و لمسه و إليكم بعضا من صفاتي 😏أنا فتاة رقيقة و لطيفة جدا جدا 😌😀.
(الكاتبة : لا إنها منافقة و كاذبة😠 يجب أن تعاقب 😲😤😈) .
ياشيرو: آه 😅حسنا حسنا سأقول الحقيقة أنا في الواقع فتاة تحب المغامرات و أينما ذهبت تأتي معي المصائب و المشكلات 😑.
و يكفي هذا عني أما عن هاناكو ساما 😍 فهو رااائع جدا ❤و لا أستطيع أن أصفه في كلمات وجيزة و لكن هو أقرب شخص إلى قلبي فهو دائما يحمي و هو أيضا شخص شجاع و شهم و يعتمد عليه و وسيم إلى حد الموت 😬 و لكن أشعر أنه دائما يقيم بيننا حاجزا كبيرا و لا يريد أن يخبرني شيئا عنه لذا من الآن فصاعدا سأحاول بكل جهدي أن أجعله يثق بي أكثر لكي يقول لي هو كل شيء عنه فقط و أيضا ...
هاناكو كن : ياشيرو 🙃.
ياشيرو : هاه 😨 هاناكو كن ماذا تفعل هنا هل سمعت كل شيء 😟.
هاناكو كن : لا لم أسمع شيئا و لكن هيا يكفي ثرثرة و انهي هذا فالجميع قد بدأ يمل منك .
ياشيرو : ماذا يملون مني و حتى أنت يا هاناكو كن ؟😯.
هاناكو كن : نعم 😑 ، أقصد بالطبع لا أنا .. هل أجرأ على أن أمل منك 😌.
ياشيرو : هاناكو كن 😍❤💖💗
(الكاتبة : مسكينة إنها غبية جدا و لا تفهم شيئا عن هاناكو كن و هذه من صفاتها التي لم تخبركم عنها و لكن دعوا ذلك سرا 🤗😅😄👿).
ياشيرو : حسنا و أخيرا سوف أخبركم عن القصة في العموم أولا هاناكو كن هو من العجائب السبع للمدرسة التي أدرس فيها و هي مدرسة داخلية و العجائب السبع جميعهم لطيفون في الحقيقة و لكن بسبب الإشاعات الخاطئة التي تشاع عنهم فهم مضطرون إلى أن ينفذوا تلك الإشاعات لأنهم إن لم يفعلوا سيقتلون و هناك شخص من بينهم هو الخائن الذي ينشر الإشاعات الكاذبة لذا هاناكو كن جعلني مساعدة له في مقابل أنه حقق لي أمنيتان و أصبحت أساعده في اكتشاف من هو الخائن و إلى الآن لم نعرف شيئا و نسيت أن أقول لكم عن الإشاعة التي تدور حول هاناكو كن 😁 يقال أنه شبح على شكل فتاة يسكن دورات مياه الفتيات و يجب عليهن أولا أن يطرقوا الباب ثلاث مرات و يقول : هاناكو سان هاناكو سان هل أنت هنا ؟ ، و هو سيجيب عليهن و يحقق لهن ثلاث أمان في مقابل أن يأخذ منهم شيئا ثمينا عليهم و لكن عندما قابلت هاناكو سان اكتشفت أنه فتى و ليس فتاة و ذلك كان الجزء الغير صحيح في الإشاعة .
و لقد اتفقت مع هاناكو كن على أن ابقى مساعدته حتى يحكي لي عن نفسه يوما ما 😊 على الرغم من أنه يجعلني أنظف دورات المياه 😣😔 و لكن كله يهون من أجل الشخص الذي يعرض نفسه للخطر دائما من أجل سلاماتي 😌

سأترككم الآن مع قصتي 😉😊💖 استمتعوا.
👻💞👻💞👻💞👻💞

Jibaku Shounen Hanaku kun هاناكو كون من تأليفي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن