و في اليوم التالي ....
هاناكو كن : ياشيرو ، ياشيرو هيا استيقظي يكفي نوما .
ياشيرو : همم .. هاناكو كن هل أتيت ؟
هاناكو كن : نعم هيا استيقظي 😃.
ياشيرو بعد أن استيقظت : صباح الخير .
هاناكو كن : صباح النور أتيت لايقاظك.
ياشيرو : حسنا لقد استيقظت ماذا هناك ؟
هاناكو كن : لا شيء أتيت لأوقظك بدون سبب هكذا فقط . 🤗 .
ياشيرو : ماذا أتمزح لقد كنت أحلم حلما رائعا و أنت أيقظتني من أجل لا شيء 😠.
هاناكو كن : اهدئي ياشيرو اهدئي ، لقد كنت فقط أريد ...😟 في الحقيقة لقد أردت رؤيتك .
ياشيرو : هاناكو كن 😕.
هاناكو كن : عندما تكون ياشيرو بعيدة عني أشعر بالوحدة الشديدة 😔.
ياشيرو : و لكننا كنا البارحة معا😌.
هاناكو كن و هو يقترب منها : و لكنني أحب أن أكون دائما بجانب نيني تشان .
ياشيرو و هي تبعده عنها : توقف لا تقترب أكثر 😶😣.
هاناكو كن : و لما ؟🤔.
ياشيرو : حسنا لم يعجبني ما حدث البارحة أبدا لأنني لا أعلم أي شيء عنك يا هاناكو كن و لذا أنت بالنسبة لي لا تزال شخصا غريبا 😶😔😧.
هاناكو كن : أقلتي أنني الآن شخص غريب عليك 😦 .
ياشيرو : هاناكو كن أنا لا أعلم أي شيء عنك 😢 حتى لو كنت لا تريد معرفة شيء عني و لكنني مهتمة لأن أعرف كل شيء و أي شيء عنك حتى و لو كان صغيرا 😢.
هاناكو كن : ياشيرو ما بك هل أنت على ما يرام أنت تتحدثين بغرابة الآن ماذا بك ؟😕🙂.
ياشيرو بعد أن اقتربت من وجه هاناكو كن : هاناكو كن هل أنت خجل أن تخبرني بشيء أم أنك خائف أنني ربما أتركك و أذهب إن علمت شيء عنك ؟ 😢.
أرجوك أخبرني فأنا أريد أن أساعدك بل أنا أتمنى فعل ذلك لأنك دائما تقدم لي المساعدة و تعرض نفسك للخطر من أجلي .
فأنزل هاناكو كن رأسه إلي الأرض .
ياشيرو : أنا أريدك أن تثق فقط بأنني دائما سأكون بجوارك مهما حدث أنا سأكون معك إلى الأبد 😢😐.
هاناكو كن بعد أن قرب ياشيرو إلى حضنه : أنا آسف لقد كنت بالفعل خائفا من رد فعلك و لذا كنت أريد أن أقضي أكبر وقت ممكن معك قبل أن أخبرك و ربما لن أراك ثانية 😔🙁.
ياشيرو ببكاء : باكا ، أنا قلقة عليك ، قلقة جدا أيها الفتى الأحمق 😭 أنا مهما حدث لن أتركك أبدا حتى لو أردت قتلي لن أمانع و لكن أرجوك لا ترني مثل ذلك التعبير الوحيد و اليائس جدا مرة أخرى 😭.
فتفاجأ هاناكو ثم قال : سأخبرك .😟.
ياشيرو : حقا ستفعل ؟ 😢
هاناكو كن : أجل استعدي لكي تعلمي كل شيء عني ، ياشيرو وأيضا إذا أردت أن تتركيني بعد سماع هذا فأنا لا أمانع أبدا و لكن لا أريدك أن تقلقي علي بعد الآن 😔.
ياشيرو : يستحيل أن أتركك و أذهب 😟 . ثم جلست ياشيرو و جعلت هاناكو يجلس بجانبها و أمسكت يده ثم قالت : ها أنا أستمع إليك و لن أتركك ، تفضل ابدأ 😊.
هاناكو كن : حسنا ، أسمي الحقيقي هو أماني يوغي و كان لدي أخ يشبهني كثيرا أصغر مني بعام و هو تسوكاسا الذي رأيته ..
ياشيرو : و بعد أنا أستمع إليك .
هاناكو كن : حسنا ، في الماضي كان والداي يعتنيان بي كثيرا و يعتمدان علي في كل شيء و كان اهتمامهما بي كبيرا و في هذا الوقت كان تسوكاسا يغار من اهتمام والداي الزائد بي و هنا يبدأ كل شيء ...
أنت تقرأ
Jibaku Shounen Hanaku kun هاناكو كون من تأليفي
Romanceهذه القصة من تأليفي و ليس لها أي علاقة بالقصة الحقيقية و لكنها تتحدث عن مواقف لهاناكو كن مع ياشيرو