هذا البارت من اجلكم و بناء على طلب إحدى صديقاتي اللطيفات التي طلبت بارت طويلا قليلا مع انه ليس طويلا كثيرا اعذروني لظروفي و هو مليء بالرومانسية و أيضا الأكشن لذا استمتعوا ..🤗😇
تفاجأ هاناكو عندما قبلته ياشيرو هكذا فهو كان يتصنع النوم و لكنه كان بنفس الوقت سعيدا
هاناكو بعدما قام من على السرير و ذهب إلى ياشيرو : ياشيرو أريد سؤالك عن شيء ما .
ياشيرو : ما هو 🙂.
هاناكو : ماذا ستفعلين إن لم أعد موجودا 😟.
ياشيرو : هاناكو لا تكن سخيفا و لما تسأل عن مثل هذه الأشياء الآن انها غير مهمة 🙄.
هاناكو : بل إنها مهمة بالنسبة إلي أجيبي أرجوك😐.
ياشيرو : همم .. لا أعلم حقا ماذا سأفعل ربما لن أستطيع فعل شيء 🤔😞.
هاناكو : حسنا ، فهمت😟.
و في يوم ما كان هاناكو و ياشيرو يمشيان معا فقابلا وحشا ضخما فأخذ هاناكو يقاتله.
فقال الوحش ابتعد أيها الفتى أنا أريد هذه الفتاة الآن سأجعلها خادمتي الخاصة .
هاناكو: هذا مستحيل طالما أنا هنا . و بقيا يتقاتلان معا و لكن في لحظة ضلل الوحش هاناكو و جرى بسرعة ليضرب ياشيرو ضربة تفقدها الوعي و لكن هاناكو تلقى الضربة بدلا منها و فقد وعيه أو ربما مات .
فاخذت ياشيرو هاناكو على قدميها و اخذت تبكي و تقول : لا هاناكو لا يمكن أن تموت بهذه السهولة أليس كذلك ؟ لا لا لا يمكن هذا ليس هاناكو الذي أعرفه أنت دائما قوي و لا تؤثر فيك هذه الأشياء بسهولة .
ثم أبعدت ياشيرو خصلات شعر هاناكو عن جبينه و قبلته و قالت: أتمنى أن تظل بخير عزيزي هاناكو 😢.
ثم قامت و رفعت يديها إلى الأعلى فأشع السوار الذي أخذته من يوروشيرو الرقم ستة سوميري تشان و قالت : و الآن أيها الوحش الغبي لقد آذيت كثيرا أقرب شخص إلي ثم صرخت ببكاء : و هذا هو جزاء من يفعل ذلك و وجهت السوار إليه فقضي عليه بسرعة .
فقالت ياشيرو : لقد قضي عليه بسرعة هذا عجيب حقا .
هاناكو: همم .. هذا رائع جدا .. آه مؤلم جدا 😩ما بك ياشيرو لما أنت متجمدة هكذا ألم تشتاقي إلي 😉.
ياشيرو : ها .. هاناكو كن أنت لازلت بخير 🙁.
هاناكو : نعم أنا لازلت بخير .
فركضت ياشيرو إلى هاناكو و ارتمت فوقه و هو مستلقي و قالت ببكاء: حمدا لله أنك بخير أنا .. سعيدة .. سعيدة جدا أنك لم تصب بأذى .
فابتسم هاناكو و قال : لقد سمعتك .
ياشيرو : ماذا ؟
هاناكو : لقد سمعت كلماتك التي همست بها لي و أستيقظت على صوتك 😊.
ياشيرو بخجل : أنا لم أقل شيئا مهما 😶.
هاناكو : ياشيرو أنا أحبك لا بل أنا أعشقك .
فقالت ياشيرو لتغير الموضوع و هي تضع يدها على جبينه مزيلة خصلات شعره : هاناكو انظر إن هناك كدمة على رأسك هنا 😶.
فأمسك هاناكو يدها و قبلها و قال : أعلم جيدا أنك أيضا تحبينني لأنك قد خفت كثيرا و هذا كان واضحا من صوت بكائك 🙂.
فأنزلت ياشيرو رأسها خجلا فابتسم هاناكو ثم رفع رأسها و قبلها فأحس بدفء شفاهها و قال في نفسه : دافء جدا أحبك ياشيرو .
و ياشيرو قالت في نفسها : هاناكو .. لقد كنت متأكدة أنني لن اتحمل فقدانك أبدا و لكن عندما سألتني لقد كنت فقط خجلة جدا .. أحبك.
ثم ابتعدت ياشيرو و قالت : هاناكو أنت لازلت متعبا هيا إلى المنزل فأنت تحتاج إلى الراحة هيا أنا سأعتني بك 😊.
هاناكو : حسنا ياشيرو ☺ هيا .
فأسندته ياشيرو على كتفيها و ذهبا معا إلى المنزل .
و في يوم آخر قالت ياشيرو : هاناكو كن أريد أن نخرج إلى حفلة معا
هاناكو: حسنا اهناك حفلة تريدين الذهاب إليها؟
ياشيرو : نعم هناك حفلة لأحد الأشباح دعينا انا و أنت إليها ما رأيك انها حفلة زفاف ميرو .
هاناكو : حسنا أنا أعرف ميرو منذ زمن و هي شبح جيد جدا لذا لا مشكلة سأذهب معك و لكن متى ستكون ؟
ياشيرو : انها غدا مساءً .
هاناكو : حسنا هل عندك ما ترتديه في الحفل .
ياشيرو : لا أظن ذلك سوف اذهب اليوم للتسوق مع أوي لذا لا تقلق .
هاناكو : حسنا إذا انتبهي على نفسك جيدا .
ياشيرو : حسنا .
و بعد أن تسوقت ياشيرو مع أوي و جلبت فستانا ورديا وضعته في الخزانة و نامت و في اليوم التالي بدأت تجهز نفسها لتذهب مع هاناكو إلى الحفل مع العلم انها لم تخبر أوي شيئا عن الحفل بل قالت فقط أن واحدة من قريباتها طلبت منها أن تشتري فستانا لها .
و بعد أن انتهت ياشيرو ....
ياشيرو : هاناكو كن لقد انتهيت هل سنذهب الآن ؟ 😊
هاناكو : نعم هيا لنذهب .
ياشيرو : هيا 😀.
و في الطريق ...
هاناكو : نيني تشان ...
ياشيرو : هممم ماذا هناك ؟
هاناكو : الثوب الذي ترتديه .. إنه جميل جدا عليك😶.
ياشيرو : هاناكو كن هذه أول مرة .
هاناكو : أول مرة في ماذا ؟🤔
ياشيرو : أن تمدح ما أرتديه 😊.
هاناكو : و هل كنت تنتظرين هذا دائما ... أنا آسف على ذلك .
ياشيرو : نعم لقد كنت كذلك و لكن الآن لا داعي للاعتذار مادمت أنت قلتها الآن و انتهى الأمر و أيضا يكفيني أننا معا 😊.
هاناكو : نيني .. شكرا لك .
ياشيرو : فوفو .. ههههه عفوا الأمر لا يستحق ذلك ، و لكن أريد طلبا منك 🤗.
هاناكو : و ما هو ؟ 🙄
ياشيرو : هل أستطيع مناداتك ب " أماني كن " .
هاناكو : أجل بالطبع . 🙂
ياشيرو : ياي سأناديك باسمك .
و بعد قليل من المسير في صمت ...
ياشيرو : أماني كن .
أماني : نعم ماذا هناك .
ياشيرو : أهههه 😅لا شيء مهم لقد كنت أجرب مناداة اسمك فقط .
هاناكو : فوفو 😂 حقا .
ياشيرو : همممم 😣لا تضحك علي أيها المتنمر ثم لما تقلدني؟هاناكو : أنا آسف لن أكررها مرة أخرى 😉و لكن فيما قلدتك؟
ياشيرو : لقد قلت " فوفو" مثلي 😡
هاناكو : ههههههه آسف آسف و لكن هيا الآن لقد وصلنا ماذا تريدين أن نفعل أولا ؟ 🤔
ياشيرو : أريد أن أرقص قليلا ...معك 😶.
هاناكو : حسنا هيا أنا أيضا أريد ذلك 🙄😊
ثم رقصا معا كثيرا و تبادلا الأحاديث و أمضيا يوما لا ينسى ملئ بالفرح و السعادة و النكات و الغيرة قليلا من قبل هاناكو لأنه وجد الكثير من الناس الذين ينظرون لياشرو بسبب جمالها في ذلك اليوم و قد لاحظت ياشيرو ذلك و لكنها كانت سعيدة أيضا لأنه يهتم بها و يحبها إلى تلك الدرجة 😊.انتهى الفصل و أخيرا لقد تعبت حقا حقا حقاااا 😥
و لكن هذا من اجلكم شكرا لكم جميعا لكل من يقرأ فقط و أيضا لمن يعلق و لمن يضع النجمة أدعو للجميع بالتوفيق و أتمنى أن تكون صديقتي الجميلة قد استمتعت أيضا و حاز الفصل على إعجاب الجميع و آسفة لأنني أطلت عليكم فأنا في فترة امتحانات الآن ادعو لي بالتوفيق .😇
و وداعا 😊😍🤗١٠٢٠ كلمة
أنت تقرأ
Jibaku Shounen Hanaku kun هاناكو كون من تأليفي
Romanceهذه القصة من تأليفي و ليس لها أي علاقة بالقصة الحقيقية و لكنها تتحدث عن مواقف لهاناكو كن مع ياشيرو