في منزل هاناكو .....
ياشيرو: آآآه 😥 هاناكو قد تأخر كثيرا و انا قد انتهيت من التنظيف و أشعر بالتعب ماذا أفعل الآن اتسائل لما كل هذا التأخير مع أنه قال أنه قال أنه لن يتأخر 😤 سأخرج لأشم بعض الهواء . و قبل أن تفتح الباب وتخرج سمعت صوتا يضحك و ينادي قائلا : أماني أين أنت هههههه لقد أتيت لألعب معك ، ثم ظهر أمامها تسوكاسا توأم هاناكو
تسوكاسا : أوه ، أنت ياشيرو أليس كذلك لقد تقابلنا من قبل على ما أظن و لكن أنا لا أتذكر كثيرا .
ثم مد يده لها مبتسما و قال : مرحبا انا تسوكاسا توأم هاناكو ، بالمناسبة هل رأيت هاناكو هنا .
ياشيرو : ل .. لا لم أره أبدا .
ياشيرو في نفسها : يا إلهى لما أتى إلى هنا إنه شرير على ما أتذكر هو الذي كان السبب في تحويل ميتسوبا الشبح العادي إلى خارقة من الخوارق مثله هو و هاناكو مجيئه يعني المتاعب ثم إن هاناكو أعتقد أنه يخاف منه أو شيء من هذا القبيل 😟.
تسوكاسا : ياشيرو تشان هل أنت خائفة مني ام ماذا اراكي تحدقين بي برعب 🙄.
ياشيرو : لا لست .. لست كذلك أنت تتوهم 😐.
ياشيرو في نفسها: يجب أن أكون قوية .
تسوكاسا بصوت مخيف : حسنا إذا لقد كنت اريد أن أرى نظرة أماني تلك التي تظهر عند قتل أحدهم مثلما فعل معي 😏 .
ياشيرو : أي نظرة ثم لماذا تتحدث بهذه الطريقة عليك الذهاب من هنا فأماني كن لن يعود الآن على ما أظن .
فأتى تسوكاسا من ورائها و وضع رأسه على كتفها و قال : لكن ياشيرو تشان ربما يأتي بعد قليل ثم انكي جميلة و اريد ان اتعرف عليكي 🤗 لذا سابقى قليلا .
ياشيرو في نفسها : يا إلهي لقد قال جميلة و يريد أن يتحدث معي إن ذلك ليس جيدا ربما يفعل شيئا ما لي فهو مجنون و لكن يجب أن أتعامل معه بطبيعية.
ياشيرو : حسنا هل تريد أن تأكل شيئا أو تحتاج شيئا مني .
تسوكاسا : هممم .... لا لا أريد شيئا إذا ياشيرو تشان ماذا تفعلين هنا في منزل أماني ؟😕
ياشيرو : انا أعيش معه قليلا فلقد تبقى وقت قليل و سوف أرحل إلى عالم الأموات 🙁.
تسوكاسا : هذا محزن و لكن ألا تفكرين في طريقة لتبقي مع أماني إذا كنت تريدين ذلك 😏.
ياشيرو : ما ماذا تقصد بذلك ؟ 😟
تسوكاسا بخبث : أقصد ألا تريدين البقاء مع أماني و ألا تموتي 😏.
ياشيرو : بلى أريد البقاء معه إلى الأبد و لكن هذا قدري و لن يتغير.
تسوكاسا بخبث : و لكن هناك طرقا لتغييره كثيرة جدا 😏.
ياشيرو : ماذا اهناك حقا ...
ثم لم تكمل كلامها لان هاناكو كان قد دخل قائلا : ماذا تفعل هنا تسوكاسا ؟😡
تسوكاسا : ها أماني 😆 لقد أتيت أخيرا لقد كنت انتظرك طويلا هل أنت بخير ؟ 🤔
هاناكو : قلت لك ماذا تفعل هنا أجبني ؟😡
تسوكاسا : ههههه😃 يبدو أنك بخير 🙄 لقد أتيت لأنني اريد ان ألعب معك . ثم اقترب من وجهه و قال بخبث: كما كنا في السابق 😏.
فدفعه هاناكو بسرعة و قال : ابتعد لا تقترب مني و هيا اذهب أنا لا أريد أن اراك هنا ثم ذهب اتجاه ياشيرو وأمسك خصلة من شعرها و قال : هل انتي بخير ياشيرو هل فعل لك شيئا 😟.
ياشيرو : لا لم يفعل انا بخير تماما شكرا لك. 😶
تسوكاسا : واو أماني أنت تحبها 😆 لم اتوقع ذلك و لكن معك حق هي لطيفة حقا و ايضا اختيارك موفق و لكن ذلك يعني انها لي ايضا فنحن في النهاية توأم و أشيائك أشيائي أليس كذلك 😀.
هاناكو : إياك و أن تقترب منها مهما حدث لا يهمني شيء أبدا سواها .
ياشيرو في نفسها : هاناكو أحبك 😶.
تسوكاسا :إذا ألا يهمك نفسك إذا قضيت علي سوف تختفي أنت أيضا 😏.
ياشيرو في نفسها : ماذا أهذا يعني أن تسوكاسا هو يوروشيرو هاناكو 😰 .
هاناكو : انا لا يهمني المهم أن تكون هي بخير و إذا كان القضاء عليك يعني حمايتها فسوف افعل ذلك 😠.
تسوكاسا : واو ذلك لم يكن سيئا منك أماني 😏 .
ياشيرو : هاناكو إياك و التهور و فعل شيء مثل ذلك أنا لا تهمني حياتي من دونك و إذا فعلت شيئا مثل ذلك سأقتل نفسي و آتي ورائك 😡.
هاناكو : ماذا ياشيرو لا لاتفعلي ذلك ، حسنا لن اتهور كما تريدين 😐.
تسوكاسا : أريد هذه الفتاة بشدة حقا الآن إنها مستعدة افعل أي شيء لأجلك أماني و أنت أيضا كذلك تعجبني علاقتكما كثيرا لذا سوف آخذ ياشيرو تشان منك و لكن ليس الآن بل لاحقا و الآن إلى اللقاء أماني كن و ياشيرو تشان 😉.
ياشيرو في نفسها : هاه 😥 لقد ذهب أخيرا ظننت أن شيئا سيئا سيحدث اليوم ...
و لم تكمل ياشيرو كلامها فقد وجدت هاناكو قد احتضنها من الخلف و قال : ياشيرو أنت لن تتركيني صحيح .
ياشيرو : نعم لن أفعل مابك أماني هل هناك شيء هل أنت بخير .
هاناكو : انا بخير و لكن لقد حقا عليك كثيرا .
ياشيرو: 😳 أوه هكذا الأمر .
هاناكو : نعم انا خائف عليك منه و لا اريده أن يأخذك مني نيني تشان .
ثم قبلها بسرعة و التف لكي يذهب .
ياشيرو بخجل 😳 :ني ... أماني كن هل أنت غيور منه ؟
هاناكو : بالطبع لا انا لست كذلك 😒 .
فحزنت ياشيرو و قالت : أه 🙁 حسنا و كانت ستذهب و لكن هاناكو امسك بيدها ثم احتضنها و قال : أنا آسف أنا فقط خجلا من ذلك أنا اعترف أنا حقا غيور عليك ياشيرو 😡 لقد قال انك لطيفة أمامي و قال أنه سيأخذك مني و أنتي الشخص الوحيد الذي لا أقبل أن يؤخذ مني أبدا 😥 .
فوضعت ياشيرو يدها على رأسه وربتت عليها وقالت : و لكنني هنا الآن معك و أنت تحتضنني فلما أنت غاضب هكذا أهدأ أنا لن أذهب إلى أي مكان .
فهدأ و قال هامسا في أذنها : شكرا ياشيرو انا أحبك .
فاحمرت ياشيرو و قالت😶 : عفوا لم افعل شيئا .
فبعثر هاناكو شعر ياشيرو و قال : أحب وجهك الخجل ذلك يبدو مضحكا حقا و يشبه حبة الطماطم 😂 .
ياشيرو : هاناكو أيها المتنمر تعال هنا سأمسك بك لن تهرب مني 😡 .
هاناكو : بل سأهرب منك 😂🙃
و بقيا يلعبان حتى تعبا و نامت ياشيرو بينما بقي هاناكو مستيقظا بما أنه شبح و كان يشغل باله موضوع تسوكاسا و لما قد عاد لهم و لما يريد دائما أن يفسد حياته و يأخذ منه ما يحب و من يحب كان يفكر بكل تلك الأشياء وحده و لم يستطع التوصل إلى شيء فقرر كالعادة أن يحدق بياشيرو النائمة فلقد أصبحت عادته منذ فترة أن يتأملها هكذا أثناء نومها 🙄.انتهي الفصل و أخيرا 😥
مرحبا💗 أظنني أطلت عليكم هذه المرة و لكن لقد كنت مريضة بعد أن أنهيت الامتحانات 😩☹و لكن عندما تحسنت قليلا كتبت هذا الفصل الجميل و انتظروني قريبا في الفصل التالي اريدك أن تقولوا لي تخيلاتكم عن تسوكاسا هل هو يحب هاناكو أم يكرهه ام يغار منه و هل هاناكو يحبه أيضا أم يكرهه و لما جعلته يدخل الرواية الان و ما فائلدته بالنسبة لياشيرو و هاناكو 🤔 سأترككم تتخيلون ذلك قليلا و اخبروني بذلك قبل أن أكتب الفصل القادم .🤗🙄
رافقتكم السلامة 🤗😇.
١٠٧٨ كلمة ❤
أنت تقرأ
Jibaku Shounen Hanaku kun هاناكو كون من تأليفي
Roman d'amourهذه القصة من تأليفي و ليس لها أي علاقة بالقصة الحقيقية و لكنها تتحدث عن مواقف لهاناكو كن مع ياشيرو