🐺 استمتعوا 🐺
🌕🌕🌕🌕🌕🌕🌕🌕🌕🌕
وصلت السفينة أخيرا وأسرع الصغيرين لصديقهم الجديد سام وفورا بدآ بإلقاء التعويذة عليه ليتحول لبشري.بعدها فورا نظروا بأعين لامعة نحو تشانيول بمعنى اسمح له بمرافقتنا ولا فرق بين سبعة أو ثمانية لذا قبل بسهولة.
كان هناك بالفعل عربة تنتظر وصولهم ليتم نقلهم لمنزل عائلة مصاصي الدماء. وكانوا أكثر من مذهولين لكبر المنزل لا ليس منزلا بل أشبه بقصر.
وبمجرد وصولهم خرج صغير بالخامسة تقريبا يركض و ينادي: بيكون هونغ. والأخير ما إن سمع اسمه حتى صرخ: سيهوني.
وهنا تنهد الجميع بملل من دراما المزعجين ذا عقل البذرة أمامهم رغم استلطاف عائلة كيم للموقف قليلا لكنهم علموا أنها لن تكون رحلة هادئة أبدا.
تجاهل الجميع الأخوين المجنونين واتجهوا للداخل مع بقية الأخوة. كان السيد كيم جالسا بجانبه كاي وكيونغسو.
انحنت عائلة كيم وسام باحترام للجالسين في حين اتجه البقية فورا لغرفهم دون حتى القاء التحية.
سوهو: أولئك الأوغاد الوقحين أين تحيتي تعالوا لهنا فورا.
وبسبب غضبه يمكن أن نقول أن ضيوفنا شعروا ببعض الخوف والكثير من الندم لقبولهم عرض الرحلة. وصراخ تشانيول من الأعلى زاد ذلك.
تشانيول: اصمت أيها العجوز وكذلك نحن لا نلقي التحية عليك أبدا عند عودتنا. هل تقوم بهذا لإثبات هيبتك أمام ضيوفنا؟
سوهو: يا لازلت بالأربعينات من عمري لست عجوزا بعد.
كاي: الخمسينات أبا الخمسينات.
سوهو: 51 سنة يمكن اعتبارها نهاية الأربعينيات.
كيونغسو: الخمسين بالخمسينيات.
سوهو: هذا فقط متى تتكلمون فقط لتدمير هيبتي أمام ضيوفي.
يونغي: أهلا سيد جون كوتن العجوز نحن ضيوفك وأبناء السيد كيم.
جين بخوف "يا أيها الصغير متى أصبحت وقحا هكذا؟ قضي علينا سنموت هنا"
سوهو بحماس: أوه أنتم التوأم الصغير اللطيف أليس كذلك؟ أخيرا التقيت بكم.
جيهوب: كيف كان حالك؟
سوهو: بخير وأنتم؟
يونغي: بخير.
تشين: كيف تعرفون بعضكم؟
يونغي: بابا كان يخبرنا عنه كثيرا ويتفاخر بشعور العم سوهو بالغيرة عندما يتحدث عنا له.
لاي: وما قصة جون كوتن هذه؟
جيهوب: بابا أخبرنا أن اسمه جونميون و ميون تعني قطن لذا هم يلقبونه بجون كوتن بمجموعتهم.
كاي: لقد منعني من إخباركم لأنه يظنكم ستسخرون من لقبه.
لاي: طبعا سنفعل بعد أن نرتاح من السفر.
بعد أن جلسوا وتحدثوا قليلا اتجه كل منهم لغرفته للنوم وأخذ راحة من تعب السفر والضحك بسبب قصف الأبناء لوالدهم على كل كلمة ينطقها.
نتجاوز العشاء وكل ذلك الحديث والثرثرة ونمر للصباح حيث تجهزوا جميعا للسوق الكبير.
🌕🌕🌕🌕🌕🌕🌕🌕🌕🌕
ما رأيكم بالبارت ؟
توقعاتكم للبارت القادم ؟
احبكم ارانبي
❤️🐰❤️🐰❤️🐰❤️🐰❤️🐰❤️
أنت تقرأ
wolf pack✔️
Fanfictionفي عائلة مستذئبين ، يعيش سبعة اخوة يحبون و يهتمون لبعض و كل اهتمامه بالصغيرين الضريفين لهذه العائلة . لكن بحين أن كل من بعائلتهم ألفا و بيتا فالصغيرين لم يتحولا للآن و لم يتم تصنيفهما فما سبب ذلك ؟ اقرؤوا لتعرفوا .