🐺استمتعوا🐺
🌕🌕🌕🌕🌕🌕🌕🌕🌕🌕
استيقظ الجميع باكرا اليوم ماعدا ليو ومارك، اليوم عيد ميلادهما والبقية يجهزون حفلة عيد ميلاد مفاجأة لهم.
جين ويونغي وجيهوب هم المسؤولون عن إعداد الطعام والكعكة، نامجون وتشانيول مسؤولان عن تزيين الحديقة الخلفية للحفلة والبقية عليهم إشغال ليو ومارك طيلة اليوم لمفاجأتهم. إنه لأمر مضحك أنهما لا يحتملان ومن جنسان متضادين تماما لكنهما ولدا بنفس اليوم والسنة.
جين: ما نوع الكعكة التي سنعدها لهما؟
يونغي: نصف أسود ونصف أبيض.
جيهوب: شكولاتة وفانيليا.
جين: ماذا عن الطعام؟
جيهوب: ماذا عن إعداد وجبتهما المفضلة؟
يونغي: ما هي وجبتهما المفضلة؟
جين: لا أعلم...
يونغي: لنقم بحفل شواء كوك يحب اللحم المشوي.
جيهوب: إنه حفل مارك وليو وليس كوك.
يونغي: لكن كوكي يحب اللحم عندما نحتفل ونحن لا نعلم وجبتهما المفضلة على أي حال.
جين: من يراكما سيظن أن جونغكوك أصغر منكما، لنعد اللحم على أي حال الجميع يحب اللحم المشوي.
وهكذا تم الإتفاق على طعام الحفلة طبقا لرغبات إخوتهم ولا أصحاب الحفلة.
بينما هذا الثلاثي يعدون الطعام هناك إثنان يقومان بتخريب الحديقة أقصد تزيينها، بكل الحالات مهما كانت النتيجة لتعارض آراء نامجون وتشانيول وتشاجرهما عما يناسب وما لا يناسب، ستكون الزينة مناسبة متناسقة مع علاقة صاحبي الحفلة.
أما بالجانب الآخر فمجموعة الشباب -أطفال- أخذوا مارك وليو في جولة في المدينة بحجة تعريفهم على المكان أفضل بما أنها عطلة وراحة من التدريبات أيضا وبما أنهما غبيان بعض الشيء فلم يلاحظا أنه عيد ميلادهما أيضا.
كوك: لنذهب للمكتبة، مكتبة العاصمة كبيرة جدا وبها الكثير من الكتب.
لاي: نحن هنا لنستمتع لا لندرس كوك وكذلك فقط يونغي وجيهوب من يستمتعان بالذهاب للمكتبة وهما ليسا هنا.
بيك: لنذهب لمدينة الملاهي، لقد سمعت أنه وأخيرا أصبح هناك مدينة ملاهي هنا لذا لنذهب لتجربتها.
يان باستغراب: ما هي مدينة الملاهي؟
جاكسون: مكان به العديد من الألعاب ستستمتع كثيرا.
وهكذا تقرر ذهابهم لمدينة الملاهي وكانوا يشرحون ليان وليو ومارك عن مدينة الملاهي بطريقهم لها، يبدو أنه لا يوجد مدينة ملاهي في غرينيت.
كانت مدينة الملاهي صغيرة بها عدد قليل من الألعاب الذي تسبب بإحباط بيك محب الألعاب. لكنهم هنا للاستمتاع على أي حال لذا وجود بعض الألعاب أفضل من عدم وجودهم تماما أليس كذلك؟
توزعوا بالمكان كل يبحث عن لعبة تجعله يرغب بتجربتها ويبدو أن أكثر لعبة أعجبت جميعهم هي السفينة المتأرجحة لذا ها هم الآن يقفون في الصف بحماس بانتظار دورهم.
كانت السفينة تتأرجح بسرعة والجميع يصرخ بحماس، لكن فجأة بدأت السفينة تنحدر عن مكانها بسبب انكسار أحد الأعمدة التي تثبتها عاليا لينقلب صوت الصراخ المتحمس لآخر خائف.
لم يعلم أحد من أين ظهر ذلك الحاجز الحامي الذي أحاط السفينة بمن فيها وجعلها تهبط أرضا بسلام أو كيف تفتت ذلك العامود إلى جزيئات صغيرة تطايرت مع الرياح قبل أن تسقط فوق الصف المنتظرين الذين جمدوا بأماكنهم من هول ماحدث.
كل ماحدث كان سريعا لتصدقه الأعين، لكن الشباب يعلمون من أنقذ الوضع لذلك سحبوا ليو ومارك لمكان فارغ بسرعة.
تاي: ماذا حدث هناك؟ كيف استطعتم القيام بهذا؟ هل كنتم تتدربون دون علمنا؟
ليو: أنا فقط فكرت أن علي تفتيت العمود قبل أن يسقط علينا ويتأذى الجميع.
مارك: نفس الشيء لقد فكرت أنه لو استطعت حماية اللاعبين بحاجز وانزالهم أرضا سيكون ذلك أفضل لكن لم أعلم كيف أفعل ذلك وفجأة حدث ما أردته تماما.
كيونغسو: ربما تكون قواهم الإسطورية قد ظهرت أخيرا، هل تشعرون بأي شيء مختلف؟
ليو: فقط تعب كأنني ركضت لخمسين ميلا...
لم يكمل حديثه حتى وكان كل من ليو ومارك فاقدين للوعي. فزع الجميع لذلك وحملوهما وعادوا سريعا للمنزل، يحتاجون يونغي وجيهوب لشرح ما يحدث لهم.
🌕🌕🌕🌕🌕🌕🌕🌕🌕🌕
ما رأيكم بالبارت؟
توقعاتكم للبارت القادم؟
ملاحظاتكم؟
شكرا لوقتكم وأحبكم أرانبي
❤️🌹❤️🌹❤️🌹❤️🌹❤️
أنت تقرأ
wolf pack✔️
أدب الهواةفي عائلة مستذئبين ، يعيش سبعة اخوة يحبون و يهتمون لبعض و كل اهتمامه بالصغيرين الضريفين لهذه العائلة . لكن بحين أن كل من بعائلتهم ألفا و بيتا فالصغيرين لم يتحولا للآن و لم يتم تصنيفهما فما سبب ذلك ؟ اقرؤوا لتعرفوا .