تاريخ الأجناس

1.2K 65 5
                                    

على مر العصور كانت كل الأجناس تعيش معا بتناغم، ثم بدأت الحروب تنشأ بينهم خاصة ضد المستذئبين ومصاصي الدماء. لذلك كان المستذئبين ومصاصي الدماء يعيشون معا بحرب دائمة ضد بقية الأجناس وخاصة منهم السحرة لأنهم الأصل والسبب الأول لكل هذه الحرب التي تعم العالم.

كيف ذلك؟ السحرة كانوا دوما يريدون أن يكون الأفضل بكل شيء ولكن المستذئبين ومصاصي الدماء كانوا الأقوى خاصة بالليل لأنهم يستمدون قوتهم من القمر فبدأت افتراءاتهم عنهم بكونهم قوى الظلام والشر وأنهم سيغزون العالم ليلا بينما البقية نيام. وبدؤوا بصنع حوادث مفتعلة حيث يكون المشتبه بهم دوما من بني هذين الجنسين إلى أن صدق الجميع هذه الافتراءات وبدأ نبذهم ومحاربتهم. وكل هذه الحروب كانت بقيادة السحرة.

لطالما عرف السحرة بطغيانهم و ظلمهم وما كان من بقية الأجناس سوى طاعتهم لحماية أنفسهم ، و بسبب الحروب الكثيرة فقد اندثرت بالفعل أجناس كثيرة .

مع مرور القرون بدأت الكائنات الأسطورية بالظهور و كان الهدف من ظهورها حماية بقية الأجناس لكن مع ضغط السحرة كانت حروب ضارية بالكاد ينجون منها ، و مع البحث عن القوة و الصعوبات التي تواجه الأجناس كان من الصعب حقا نجاة هذه الكائنات الأسطورية.

ومع حكمة هذه الكائنات الأسطورية أصبح من الصعب حفاظ السحرة على قواهم و التجؤوا هم أيضا للسحر الأسود و أصبحت الحروب و المعارك أكثر قوة و قسوة.

ومع توحد كل الكائنات الأسطورية ضدهم استطاعوا إيقافها عند حدها و وضعت اتفاقيات السلام ليهدأ الكون أخيرا و تتوقف الأرض عن شرب دماء الضحايا لهذه الرغبات الأنانية.

كانت الإتفاقية أن تعيش الأجناس معا بسلام وتتوقف الحروب ويتوقف السحرة عن استعمال السحر الأسود أيضا.

كان الأمر صعبا بداية واستمرت بعض المعارك الصغيرة على حدود أراضي السحرة لكن ومع مرور 500 عام فقد هدأت الأوضاع تماما ولكن مع تذكر التاريخ الدامي لكل هذه الممالك فلازالت كلها تبحث عن القوة لحماية نفسها إن قررت مملكة السحرة القيام بحرب أخرى.

في ظل هذه الحروب كانت النتيجة اندثار العديد من الأجناس وبقية هذه:

المستذئبين: امبراطورية القمر الأزرق وتعود التسمية تيمنا بآخر ذئب اسطوري ساعد بتحرير الممالك حيث كان لونه فضي - أزرق.

مصاصي الدماء: امبراطورية القمر القرمزي وتعود التسمية لأسطورة القمر الأحمر حيث تكون القوة لمصاصي الدماء مطلقة ولا يمكن إيقافهم.

السحرة: امبراطورية الشمس وتعود التسمية لقرون وكانت واحدة من طرق إظهارهم لسبب الرغبة بالقضاء على مصاصي الدماء والمستذئبين.

حوريّي البحر: يعيشون بجزر متفرقة وأراض تحت البحار.

الجنيات والملائكة والشياطين: امبراطورية غرينيت ويعيشون معا لقلة عددهم.

الأقزام والعمالقة والغيلان والوحوش انقرضوا تماما.

الكائنات الأسطورية هي كائنات بقوى مضاعفة عن البقية وتكون مميزة بقدرة أو قدرات لا يمتلكها غيرهم.

أشهر الكائنات الأسطورية:

ذئب القمر وذئب الشمس

مصاص دماء القمر القرمزي

جنية الشفاء

هذه هي الكائنات الأسطورية الأكثر شهرة و انتشارا بين الممالك.

بالنسبة للبشر فهم يعيشون بآخر الحدود لإمبراطورية غرينيت وهم مجموعة الأشخاص الذين ولدوا دون قوى ولم تظهر عليهم أي علامات للتميز بسن 18 يتم إرسالهم للعيش هناك.

وضعت صورة توضيحية لخارطة عالمهم أرجو أن توضح الأمور لكم.

wolf pack✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن